Breaking News

بنك Banco Popular Dominicano يختار بطاقة EMV المصنعة من مصادر بيولوجية لشركة Gemalto

أمستردام، 7 يناير 2016 – توفر شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) بطاقة Optelio EMV البنكية المصنعة من مواد بيولوجية إلى بنك Banco Popular Dominicano الرائد في جمهورية الدومينيكان. تُصنّع البطاقة المصرفية الصديقة للبيئة من مادة متعدد حمض اللاكتيك PLA* المشتقة من الذرة وتتيح لبنك Banco Popular الحد من الأثر البيئي مع ضمان منتج فني عالي الجودة لحاملي البطاقات.

تتولى شركة Secumatic المحلية التابعة لشركة Gemalto توزيع البطاقة التي تصدر مع مدرسة كرة القدم “FCB Escola de Santo Domingo”. تزود البطاقة العملاء بمزايا إضافية، من بينها خصومات على تذاكر الفعاليات الرياضية وتخفيضات على المطاعم والفنادق الكبرى.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال أستريا جوميز، نائب رئيس البطاقات المصرفية في بنك Banco Popular Dominicano “يلتزم Banco Popular Dominicano بالاستدامة، وقد برزت شركة Gemalto، بصفتها شركة موقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة، باعتبارها الشريك الأفضل لدعمنا. وأردف قائلاً، “يرسخ Banco Popular نموذجاً تجارياً يعزز الاستدامة كطريقة لتحسين الأعمال وزيادة التنافسية والمساهمة في تعزيز رضا العملاء”.

كما قال رودريجو سيرنا، رئيس منطقة أمريكا اللاتينية في Gemalto “إن البطاقات المصرفية المصنعة من مصادر بيولوجية تثبت التزامنا المستمر والراسخ باستخدام المواد وعمليات الإنتاج التي تحد من الأثر البيئي”. وتابع “كما يتم توصيل هذه البطاقات المبتكرة في طرود صديقة للبيئة مصنعة من ورق معاد تصنيعه ومطبوع باستخدام أحبار مصنعة من الخضروات.”

* بطاقة Gemalto المصنوعة من حمض عديد اللاكتيك (PLA)، المادة البديلة للبلاستيك.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 1 512 257+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65 +
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]