Breaking News

تقوم شركة “ندبنك” بنشر حل “التوصيل والتشغيل” الخاص بشركة جيمالتو من أجل تأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعملاء الشركات

مستخدمو “ندبنك”، في هذا الحل المبني على مصادر خارجية بشكل كامل، يقومون بكل بساطة بربط مفتاح USB الذي يطلق “منطقة آمنة” تسمح بشكل آمن بالقيام بالمراجعة والموافقة والتوقيع على كافة أنواع المعاملات رقميا ضمن بيئة آمنة على الإنترنت.

أمستردام، 8 أكتوبر/تشرين الأول، 2014 / نولج بائے لین –  شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تعلن عن قيام مصرف ندبنك المحدود، وهو البنك التجاري الرائد في جنوب أفريقيا، بنشرحل إزيو للخدمات المصرفية الإلكترونية لتوفير الأمن للمعاملات التجارية بشكل لا مثيل له على الانترنت لتجّار الجملة وبصورة ملائمة للحد الأقصى. كما توفر شركة جيمالتو لشركة “ندبنك”، الخدمات الاستشارية، وتقدّم الجهاز للمستخدمين النهائيين، وتعمل على تشغيل الأدوات الرمزية عن بعد نيابة عن شركة ندبنك المحدودة.

لا يتطلب حل إزيو Ezio للشركات المصرفية الإلكترونية PKIأي برنامج للتثبيت، مما يلغي الحاجة إلى الدعم الفني المكلف، ويضمن رضا المستخدمين بشكل ممتاز. يقومالمستخدِم ببساطة بربط مفتاح USB إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي أو “الماك” الذي  يطلق “منطقة آمنة” تسمح بالمراجعة والموافقة والتوقيع بشكل آمن رقميا على كافة أنواع المعاملات المصرفية مهما كانت كميتها ضمن بيئة آمنة عبر الإنترنت. كما يضمن حل إزيو Ezio سلامة الجلسة حتى لو كانت منصة الاتصال ضعيفة. كما يمكن التحكّم عن بعد بمنصة التطبيقات المتعددة والقابلة للترقية، مما يسمح للبنك بتحديث الشهادات ونشر خدمات جديدة دون الحاجة إلى أجهزة جديدة.

يقول فريد سوانبويل، المدير التنفيذي للمعلومات في شركة “ندبنك” المحدودة: “لقد نفذنا وشغّلنا حلول  PKI لشركة جيمالتو لأكثر من عشر سنوات بمستوى عال جدا من النجاح في تقديم الحلول المصرفية الإلكترونية الآمنة، في محاولة لتقديم أفضل حلول للخدمات المصرفية لتجارة الجملة لعملائنا من رجال الأعمال، وقمنا بنشر حل PKI الجديد لشركة جيمالتو، الذي تمّ إطلاقه كأداة “توصيل وإجراء العمليات” Plug and Transact TokenTM، لنظهر تميّزنا على منافسينا من خلال توفير حلول آمنة مع تعزيز قابليتها للاستخدام  فضلا عن تحسين تتبّع المعلومات والأعمال من قبل العملاء.”

يقول هاكان نوردفييل، نائب الرئيس الأول للخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية في شركة جيمالتو: “لقد كان هناك دائما طلب كبير من شركة “ندبنك” لريادة الحلول المصرفية الإلكترونية لدينا،مما أدّىإلى انتشار واسع النطاق مع كل محاولة”. “وتستفيد شركة “ندبنك” من خلال الاستعانة الكاملة بمصادر خارجية في نظام إدارة الأداة الرمزية بأكمله، من تخفيض كبير في التكاليف من حيث الاستثمار الأولي والمصروفات الجارية، مقارنة مع حلّ من داخل الشركة.”

لقد تمّ بناء حل “ندبنك” على تكنولوجيا إزيو Ezio الخاص بشركة جيمالتو الذي أثبت ميدانيا نجاحه والذي تمّ تنفيذه بالفعل من قبل أكثر من 200 مؤسسة مالية حول العالم واستخدمه أكثر من 100 مليون عميل مصرفي في جميع أنحاء العالم .

حول جيمالتو
تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:
كريستل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إنصياغةهذهالنشرةالصحفيةهيترجمةولايجوزاعتبارهارسميةبأيحالمنالأحوال، كماأنالنسخةالأصليةباللغةالإنكليزيةمنهذهالنشرةالصحفيةهيالنسخةالموثوقةالوحيدةالتييعتدّبهافيحالةوجودتعارضمعالترجمة.

The post تقوم شركة “ندبنك” بنشر حل “التوصيل والتشغيل” الخاص بشركة جيمالتو من أجل تأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعملاء الشركات appeared first on Business News Pakistan.

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]