Breaking News

جيتكو تختار شركة جيمالتو تي أس أم لتقنية التواصل قريب المدى (NFC ) في هونغ كونغ وماكاو

خدمات الكترونية مشتركة محدودة لنشر
خدمات ال (NFC ) الآمنة
للمستخدمين عبر 30  مصرف من المصارف الأعضاء

أمستردام، فبراير 13، 2014 گلوب نيوزواير / — تعلن شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بأنها ستبدأ بتوفير  منصتها LinqUs Trusted Service Management (TSM)  لبرنامج خدمات ال LinqUs مع (JETCO)  لخدمات الدفع ال (NFC ). تمتلك  (JETCO)  أكبر شبكة صراف آلي في هونغ كونغ وماكاو المتوفرة في أكثر من 30 مصرف عضو. كما تدعم جيمالتو شركة JETCO بالخدمات الاستشارية حول إنشاء منصة إضافة إلى عملية الدمج.

يتيح هذا الحل ل JETCO بتوزيع وإدارة خدمات الدفع بواسطة الهواتف الخليوية بطريقة آمنة لمستخدميها. كما تتطابق منصة تي أس أم مع أحدث معايير التشغيل الدولية، وتقدم ل JETCO المرونة للتفاعل مع عناصر آمنة في مختلف العوامل الخاصة بالشكل.

سوف تمكن المرحلة التمهيدية المستخدمين من استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء كافة المعاملات التجارية لدى التجار المجهزين بنقاط البيع NFC في أكثر من 10,000 نقاط بيع (POS) بما في ذلك سلاسل السوبر ماركت الشهيرة عالمياً، متاجر، وسلاسل الوجبات السريعة ودور السينما وأكثر.

إن تاريخ جيمالتو الحافل في آسيا يقود إلى فهم عميق في كل من المجال المصرفي والاتصالات على حد سواء، ما يمنح بنوك JETCO ميزة تنافسية قوية في مجال المدفوعات عن طريق المحمول”، وقال السيد جون تسانغ، نائب المدير العام: ” ل JETCOميزة طبيعة جيمالتو المرنة وهي أنها ستسمح للبنوك الأعضاء بالاستفادة من معايير دفع متعددة.”

وأضاف بأن “”TSM تسمح لJETCO  بلعب دور الطرف الثالث الموثوق به لنشر ال NFC والتعاون مع جميع شركات الاتصالات المتنقلة في هونغ كونغ بطريقة آمنة” قالت سوزان تونغ لى، رئيسة جيمالتو في الصين الكبرى وكورا :”تم إدخال وسيلة الاتصال دون امس للمرة الأولى في هونغ كونغ في عام 1997، ثم نفذت واحدة على مستوى العالم، وبدأ قبولها يزداد باضطراد منذ ذلك الحين. وقد أنشأت هذه التكنولوجيا الشعبية والراسخة، فقد وضعت الأساس لاعتماد الخدمات المقدمة من NFC“.

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2012 2.2  مليار يورو. لديها 10.000 موظف يعملون في 83 مكتباً، و13 مراكز للبحوث والخدمات في 43 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة۔

Check Also

Mari Petroleum Discovers New Oil Well in Sindh, Enhancing Pakistan’s Energy Resources

Karachi, Mari Petroleum Company Limited (MPCL) has announced a significant oil discovery at the Shawal-1 exploration well within its Mari Development and Production Lease (Mari D and PL) in Sindh Province. This discovery marks a notable achievement in ...

The post Mari Petroleum Discovers New Oil Well in Sindh, Enhancing Pakistan’s Energy Resources appeared first on Pakistan Business News.