حل الاتصال Cat 1 LTE من شركة Gemalto يفوز بجائزة التطبيق الأكثر ابتكاراً

أمستردام، 6 يناير 2016فازت Gemalto، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، بجائزة تطبيق وخدمات LTE الأكثر ابتكاراً عن وحدتها اللاسلكية Cinterion® Cat 1 LTE. إن برنامج الجوائز الرائع، الذي تستضيفه Informa وLTE North America، يكرم الابتكارات الأكثر بروزاً في القطاع بما يعمل على تحسين مستقبل شبكات الهواتف الجوالة عبر أنحاء المنطقة. وقد قع الاختيار على حل Gemalto نظيرتمكينه الاتصال عالي الفعالية عبر شبكات LTE لحلول الاتصالات المخصصة بين آلة وآلة (M2M) وإنترنت الأشياء (IoT) التي تحتاج إلى سرعة متوسطة والتي تتطلب ما توفره شبكات LTE من استمرارية وموثوقية.

إن حل Gemalto Cinterion Cat 1 LTE،الذي يُطرح في السوق للمرة الأولى، يُحدِث ثورة في الاتصالات لتطبيقات آلة وآلة وإنترنت الأشياء التي تتطلب عرض نطاق متوسط، بما في ذلك أجهزة القياس الذكية والرعاية الصحية عبر الهاتف الجوال “mHealth” وإدارة الأساطيل. تتيح هذه الوحدة سرعة تنزيل بقدرة 10 ميجا بت في الثانية وسرعة رفع بقدرة 5 ميجا بت في الثانية إلى جانب صغر حجم وحدة الاتصال بين آلة وآلة والاستهلاك المنخفض للطاقة والفعالية الكبيرة من حيث التكلفة. ومع الإخراج التدريجي لشبكات الجيل الثاني والجيل الثالث من الخدمة، فإن هذا الحل يلبي الحاجة إلى اتصالات الجيل الرابع الفعالة لدعم مليارات الاتصالات الجديدة والنمو السنوي المتوقع الذي يقارب 35 بالمائة في الولايات المتحدة وحدها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال جوان كارلوس لازكانو، نائب رئيس اتصالات آلة إلى آلة لمنطقة أمريكا الشمالية في Gemalto“هذه الوحدة هي الأولى في سلسلة من منتجات LTE للجيل التالي التي تحتل مكانة فريدة لدعم حاجة العملاء المتزايدة لحلول اتصالات آلة لآلة من الجيل الرابع منخفضة التكلفة”. وأضاف “يشارك هذا الحل نفس النتائج التي توفرها محفظة منتجات Cinterion الصناعية الحالية ووحدات LTE القادمة، ومن ثم فهو يتيح سهولة الانتقال إلى LTE من أجهزة الجيل الثاني إلى الجيل الثالث”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على@gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 275 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.