Breaking News

كيكسابنك CaixaBank يتهيّأ لإطلاقالأجهزة المحمولة بتكنولوجيا NFC للدفع لشركة جيمالتو في اسبانيا

 أمستردام، 9 أكتوبر/تشرين الأول، 2014 / گلوب نیوز وائرنولج بائے لین — شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تزوّد مصرف كيكسابنك ببطاقات أوبتيليو Optelioالصغيرة اللاتلامسية، وكيكسابنك هو المصرف الذي يوفّر الخدمات المالية الأكثر ابتكارا في إسبانيا، من أجل الإطلاق التجاري لأساور الدفع EMV اللاتلامسية عندهم. هذه الأجهزة المصرفية الجديدة القابلة للإرتداء، والممهورة بشهادة برامج المدفوعات الدولية، تعطي لعملاء كيكسابنك  الحرية والأمن للقيام بعمليات الدفع حيثما يذهبون، دون الحاجة إلى حمل حقيبة يد أو محفظة نقود.

وحسب تصميمها، فإن بطاقات أوبتيليو الصغيرة اللاتلامسيةتدعم معاملات EMV اللاتلامسية التي يمكن القيام بها في أكثر من 300،000 محطة للدفع في جميع أنحاء اسبانيا. لقد شرع كيكسابنك بتوزيع كميات أولية من الأساور لمستخدمي البطاقات اللاتلامسية هذا الصيف. واعتباراً من شهر أكتوبر/تشرين الأول فصاعدا، سيكون جهاز الدفع القابل للارتداء متاحاً بتصميم جديد في جميع فروع المصرف. وسيتمكن العملاء من الاختيار بين ألوان مختلفة لهذه الأجهزة والتعاقد عليها من خلال القنوات التقليدية.

أساور كيكسابنك مقاومة للماء وتدوم طويلاً، وبالتالي تعتبر مثالية للاستعمال خارج المنزل وتلائم أنماط الحياة الصيفية للمستهلك في جنوب أوروبا . وترتبط بطاقات أوبتيليو الصغيرة اللاتلامسية ببطاقة الدفع الحالية للمستخدمبعد إدخالها في فتحة الاسورة. وهي تقدم بالضبط نفس المعايير الأمنية كبطاقة EMV اللاتلامسية العادية. تتيح بطاقات أوبتيليو الصغيرة اللاتلامسية دفع مبالغ تصل حتى 20 يورو بمجرد اللمس، أما العمليات ذات القيمة الأعلى  فتتطلب إدخال الرقم السري للمستخدم.

يعتبر كيكسابنك مؤسسة رائدة عالميا في مجال الابتكار والتكنولوجيات الجديدة.  وبكونه مرجعاً في هذا المجال، فقد حصل  كيكسابنك على العديد من الجوائز المرموقة. إن جائزة “البنك الأكثر ابتكاراً في العالم” وهي إحدى جوائز الابتكار المصرفية العالمية، الصادرة عن معهد الإدارة المصرفية (BAI) وفيناكل، جديرة بالاهتمام بشكل خاص.

وقد ساعد التزام كيكسابنك بالمنتجات المصرفية المبتكرة على وضع إسبانيا في طليعة الثورة اللاتلامسية في أوروبا بوجود أكثر من أربعة ملايين بطاقة للدفع EMV لاتلامسية موضوعة قيد التداول الآن. وستقوم أجهزة الدفع الجديدة القابلة للارتداء بإضافة المزيد من الزخم لهذا التحول السريع نحو عمليات لا تتطلّب جهداً ودون الحاجة للوقوفبالانتظار في المصارف.

يقول فيليب كامبرييل، رئيس قسم أوروبا والبحر المتوسط ​​ورابطة الدول المستقلة في جيمالتو : “إن سوق الأجهزة القابلة للارتداء هي سوق مزدهرة حيث نتوقّع بيع 70 مليون وحدة في عام 2017″.  ”وتماشيا مع هذا الاتجاه العالمي الكبير، يعيد هذا المنتج الجديد فرض روحهم الريادية التي جرى إثباتها تماماً في توفير التقنيات المبتكرة، مثل البطاقات دون تماس وخدمات الهاتف النقال، والآن الأجهزة القابلة للارتداء، وذلك كي يقدموا دائما لعملائهم طريقة الدفع التي تناسب احتياجاتهم بالشكل الأفضل “.

1http://news.techworld.com/personal-tech/3421113/smart-wearable-device-market-to-boom/

 حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقميبعائدات سنوية مقدارها 2.4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث وتطوير البرمجيات، وهي تقع في 44  بالداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

 اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

The post كيكسابنك CaixaBank يتهيّأ لإطلاقالأجهزة المحمولة بتكنولوجيا NFC للدفع لشركة جيمالتو في اسبانيا appeared first on Business News Pakistan.

Check Also

PTCL Group Set to Acquire Telenor Pakistan with IFC Financing

Islamabad, The International Finance Corporation (IFC) has approved financing for PTCL Group's acquisition of Telenor Pakistan, marking a significant development in Pakistan's telecom industry. This move follows a share purchase agreement signaling ma...

The post PTCL Group Set to Acquire Telenor Pakistan with IFC Financing appeared first on Pakistan Business News.