Breaking News

مركز إكسبو الشارقة في الإمارات العربية المتحدة يدعم أهم الفعاليات الأكثر زخمًا في المنطقة بـWi-Fi عبر Meru Networks

دبي، الإمارات العربية المتحدة–( Marketwired – 21 أكتوبر 2013) – أعلنت اليوم GITEX 2013 – Meru Networks® (NASDAQ:MERU)، إحدى الشركات الرائدة في مجال شبكات الواي فاي  أن مركز إكسبو الشارقة، مركز المعارض الأول في الإمارات العربية المتحدة، قد اختار Meru لدعم أجندة فعاليات المعارض الثقافية والتجارية المقامة في المعرض. وقد اختارت إدارة تكنولوجيا معلومات المركز شركة Meru من بين العديد من مزودي الخدمات اللاسلكية لتحل محل إحدى الشبكات المقدمة من موتورولا بعد سلسة من الاختبارات التجريبة المشددة.

ويقول فيصل بي.كيه. مدير تكنولوجيا المعلومات في مركز إكسبو الشارقة “إننا بحاجة إلى نظام واي فاي يمكن الاعتماد عليه بصورة  كبيرة، وأن يقدم أداءً فائقًا لدعم احتياجات عملائنا والحضور الغفير أثناء المعارض، والذين يستخدمون جمعيهم أجهزة جوالة متعددة أثناء وجودهم في صالة المعرض” ويضيف “ومن المألوف لدينا أن نستضيف أكثر من 5,000 جلسة متزامنة عبر شبكتنا، وهو ما عجز الموردين الآخرين عن تقدمة لدعم هذا المستوى من كثافة الأجهزة الجوالة في محيط واسع.”

ومن ناحية أخرى فإن الشبكة يتم استخدامها بصورة كبيرة من قبل أفراد تسويق المعرض، الذين يقومون بعمل جولات للفعاليات بكاميرات وأجهزة ذكية لاسلكية، وكذلك أخذ صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو حية ونشرها على الفيسبوك، وتويتر، والإنستجرام، و لنكد إن للترويج للأنشطة في الوقت الفعلي. ويشكل هذا العمل تحديًا كبيرًا بدون وجود شبكة  واي فاي قوية، حيث إن هذا التحديث سيساهم في  زيادة الحضور  في الفعاليات، ويزيد من اانمو التجاري والثقافي  في إمارة  الشارقة.

وتقول الشيخة عزة القاسمي، مدير الموارد البشرية وخدمات الدعم في مركز إكسبو الشارقة “إن الأمر بسيط للغاية ومع ذلك فإنه فعال تمامًا.” “فعلى سبيل المثال، إن هذا اليوم يصادف يوم معرض الساعات والمجوهرات. ويقوم فريق العمل لدي بالتقاط صور فوتوغرافية للألماس وغيره من المجوهرات ويقومون بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالتالي فإن عدد الحضور يزداد بشكل كبير.”

أن غرفة التجارة و الصناعة قد تأسست عام 1977، ويضم مركز إكسبو الشارقة ست صالات عرض مختلفة على مساحة 26,000 متر مربع من مساحات العرض الداخلية. وقد تم إنشاء المركز بصورة أساسية ليستضيف معرض الشارقة للكتاب، والذي يعتبر أحد المؤتمرات والمعارض الرئيسية في المنطقة لنشر الثقافة، ويجذب عدد حضور يصل إلى 100,000 شخص إلى الإمارات كل عام. ويستضيف المركز حاليًا 20 فعالية سنويًا، تُركز على مجموعة واسعة من الصناعات و المنتوجات التي  تشتمل على السيارات، والتوظيف، والبيئة، والصحة، والرعاية، والمجوهرات، والتصنيع.

خدمة متواصلة للضيوف وطاقم العمل

تشكل تغطية  الواي فاي واستمرارية الاتصال دائمًا المحور الرئيسي في الاستضافة، وذلك بحسب ما أفادت به غالبية الفنادق ومراكز المؤتمرات الرائدة. وتوضح الاستبيانات التي يتم إجراؤها بصورة مستمرة عن أنه: لن يقوم الناس بزيارة أي مركز أو فندق لديه خدمة  واي فاي دون المستوى. ومن ثم فإن التصميم المبتكر ذو القناة الموحدة من Meru يساعد في ضمان تقديم خدمة مستمرة للضيوف وطاقم العمل من خلال تغطية لاسلكية تتسم بأداء عال متجانس في أنحاء المركز أو الفندق، مما يضمن عدم وجود نقاط تغيب عنها التغطية. بالإضافة قد تم تصميم واي فاي من Meru لكي يتيح للضيوف التجول في أنحاء المكان بسلاسة دون وجود انقطاع في الاتصالات، مما يجعل منه مثاليًا لتدفق للأنشطة التي تعتمد على النطاق العريض.

ويقول زاكر لوكار، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في Meru ”إن مركز  إكسبو الشارقة يعتبر واحدًا من أفضل المراكز الشهيرة في المنطقة وأكثرها مقصدًا، ومن ثم فإن ضمان توفير اتصال لاسلكي عالي الأداء ويعتمد عليه إلى عملائنا يشكل ركيزة أساسية لنجاحنا.” ويضيف “إننا سعداء جدًا بأن إدارة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمركز قد اختارت Meru لدعم الآلاف من الموردين والحضور الذي يفدون إليهم كل عام.”

لمزيد من المعلومات عن حلول Meru Hospitality Wi-Fi، الرجاء زيارة: http://www.merunetworks.com/collateral/solution-briefs/hospitality_wi-fi_solution_brief.pdf

نبذة عن Meru Networks

تعتبر Meru Networks (NASDAQ: MERU) واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال تقديم حلول الوصول الجوال والظاهري لـWi-Fi. فضلاً عن أن التصميم اللاسلكي MobileFLEX من Meru يلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء على الحصول على نطاق عريض وإمكانيات أعلى. علاوة على أن حل Meru Identity Manager يوفر تحقيق الأمن للأجهزة بصورة أسهل بالإضافة إلى أن Context-aware Application Layers المميزة للشركة تحقق مهام قنوات مخصصة لتطبيقات، وأجهزة، ومواقف استخدام معينة. وتشتمل قائمة عملاء Meru على الشركات المدرجة في Fortune 500 بالإضافة إلى المؤسسات الرائدة في التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة. وقد تأسست Meru عام 2002، ويقع مقرها في سونيفال، كاليف، ولديها عمليات في أمريكا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، والمحيط الباسيفيكي، واليابان. الرجاء زيارة الموقع الإلكترونيwww.merunetworks.com أو الاتصال بالرقم (408) 215-5300 لمزيد من المعلومات.

©2013 Meru Networks, Inc. Meru Networks، و Meru هي علامات تجارية مسجلة لـ Meru Networks, Inc. في الولايات المتحدة. كما أن كافة العلامات التجارية الأخرى المذكورة في هذه الوثيقة هي ملك لأصحابها المعنيين.

الاتصال الصحفي

Wilson Craig
Director of Public Relations
Meru Networks
+1 408 516 6182
wcraig@merunetworks.com

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]