Breaking News

‫استثمارات Gemalto تعجل بتطوير حلول Cogent الجديدة لعمليات تحديد الهوية البيومترية

  • بعد مرور ستة أشهر فقط على استحواذها على شركة 3M Cogent، شركة جيمالتو تُدشن تحديثاً كبيراً للمنتجات
  • إصدارٌ جديدٌ من CABIS (نظام تحديد الهوية البيومتري التلقائي من Cogent) يدعم أبحاث الهوية متعددة النماذج: التعرف على بصمة الإصبع وبصمة اليد والوجه وحدقة العين
  • سحابة CABIS Core Cloud تعمل على التعجيل من نشر الخدمات البيومترية من جانب وكالات إنفاذ القانون والوكالات الحكومية الأخرى

أمستردام، 30 أكتوبر 2017م – تحافظ شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، على سجلها الحافل في مجال الاستثمار في الشركات التي استحوذت عليها. ويتضمن برنامج التطوير الطموح للشركة إصدار Gemalto CABIS 7، الذي يهدف إلى تمكين وكالات إنفاذ القانون وغيرها من الوكالات الحكومية من أداء عمليات بحث عن الهوية قائمة على البيانات البيومترية مع مزيد من السرعة والدقة والفعالية. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Gemalto عن تدشين محرك CABIS Core Cloud، وتوسيع نطاق الدعم لمحفظة منتجات CABIS المميزة من شركة Cogent لتشمل بنية سحابة حاسوبية مرنة وقابلة للتطوير.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن شركة Gemalto قد أكملت رسمياً استحواذها على 3M Cogent، وهي شركة إدارة الهويات التابعة لشركة 3M، خلال شهر مايو 2017. هذا ويمثل طرح CABIS 7 أول منتج مبتكر ضخم منذ تغيير الملكية. تشمل التحسينات الملحوظة المضمنة في هذا الإصدار الحديث من أداة تحديد الهوية الرائدة على مستوى القطاع إمكانيات التعرف على الهوية متعددة النماذج ودمج بصمة الإصبع وبصمة راحة اليد والوجه وحدقة العين والصور الكامنة. ونتيجة لذلك، يستطيع المشغلون استغلال مجموعة أوسع نطاقاً من البيانات البيومترية وسجلات قواعد البيانات في مسعاهم لتحديد الهوية بمرونة والتحقق من الهوية. علاوة على ذلك، فإن البنية الأساسية وعمليات تحسين المنصة تتيح تخفيضاً بنسبة 30% في وقت الإعداد مقارنة بالإصدارات السابقة، كما تحمي استثمارات العملاء في المستقبل. فضلا عن ذلك، فإن CABIS 7 تشتمل على واجهة مستخدم مُعاد تصميمها تماماً، مما يعمل على تحسين إمكانية الاستخدام.

تشمل إضافات Gemalto بجانب محفظة CABIS أيضاً سحابة CABIS Core Cloud الحاسوبية. وهذا الحل الجديد المتكامل القائم على السحابة الحاسوبية يضمن أن تعكس تكاليف التشغيل دائماً الاستخدام الفعلي في ضوء الطبيعة المرنة والقابلة للتطوير للحوسبة السحابية. وبهذا تغني عن الحاجة إلى استثمارات مسبقة في البنية التحتية استناداً إلى عمليات الاستخدام المستقبلية التقديرية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحد من الضغط المتزايد على موارد تقنية المعلومات الداخلية بشكل كبير.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال الدكتور Daniel Asraf، نائب الرئيس الأول لحلول القياسات البيومترية لدى شركة Gemalto “إن استثمارات Gemalto الجديدة في مجال البحث والتطوير تبني على قدرة Cogent المثبتة في توفير حلول بيومترية متميزة لتحديد الهوية“. وأضاف قائلاً “إن تقنية AFIS الأساسية من Cogent تبلي بلاءً حسناً بالفعل في أكثر من 200 تطبيق في 80 دولة حول العالم، كما أن إضافة الموارد مثل إمكانيات التعرف على الهوية متعددة النماذج وعمليات النشر القائمة على السحابة الحاسوبية سوف تعزز من قيمة العمليات الدؤوبة لحماية الحدود والمجتمعات من مجموعة كبيرة من التهديدات”.

نبذة عن جيمالتو

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرمجيات الآمنة إلى القياسات البيومترية وعمليات التشفير، تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في جيمالتو:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

 

 

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]