Breaking News

‫القسم العربي في FXCM يحتفل بمرور 20 عام على تأسيس الشركة من خلال منح تخفيضات بنسبة 31 ٪ على سبريد الذهب لفترة محدودة*

سيدني، 1 مارس 2019 FXCM ARABIC – وهو القسم المخصص لخدمة الشرق الأوسط والخليج قاعدة عملاء مجموعة FXCM LLC ما يعرف ب(“FXCM Group” or “FXCM”)، وهي شركة دولية رائدة في توفير خدمات الفوركس عبر الإنترنت، تداول العقود الفرقية، العملات المشفرة والخدمات ذات الصلة، تقدم لجميع العملاء العرب الحاليين والجدد الذين يندرجون تحت FXCM أستراليا وFXCM ماركيتس فروقات أسعار(سبريد) مخفض على الذهب(XAU/USD) ليصل إلى 25 نقطة فقط في شهر مارس. العرض ساري حتى 29/03/2019.  تنطبق الشروط والأحكام كاملةً للكيان ذات الصلة: FXCM أستراليا و FXCMماركيتس.

صرح سيجو دانيال، الذي يشغل منصب كبير المسؤولين التجاريين “CCO” في شركة FXCM، قائلاً: “بعد رحلة ناجحة وبإستراتيجية جديدة لهذه المنطقة، أردنا أن نحتفل بذكرى مرور 20 عام على تأسيس الشركة من خلال منح سبريد مخفض على المنتج الأكثر تداولًا. إنه بادرة شكر للمتداولين الحاليين ودعوة للعملاء جدد لاختبار منصتنا ونوع التنفيذ”.

لمزيد من المعلومات ولفتح حساب حقيقي، يمكن للمتداولين الاتصال بخدمة العملاء في FXCM المتوافرين على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.

*يشير الخصم إلى فروق الأسعار(السبريد) ويمثل تخفيض السعر من 36 إلى 25 نقطة. العرض ساري من 22 فبراير في تمام الساعة 23:00 حتى 29 مارس 2019 في تمام الساعة 23:59 للعملاء العرب الذين يندرجون تحت FXCM أستراليا وFXCM ماركيتس. يرجى قراءة الشروط والأحكام كاملةً للكيان ذات الصلة FXCM:أستراليا وFXCM ماركيتس.

FXCMهي شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، العقود الفرقية، والمنتجات ذات الصلة. تأسست الشركة في عام 1999، وتتمثل مهمتها الرئيسية في تزويد المتداولين في جميع أنحاء العالم بالقدرة على الوصول إلى أكبر الأسواق العالمية وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة، الاستعانة بأفضل مرشدي التداول، واستيفاء معايير مالية صارمة بهدف تقديم أفضل تجربة ممكنة للتداول عبر الإنترنت. يحصل عملائنا على العديد من المزايا الفريدة تشمل من بينها التداول عبر الجوال، تنفيذ الأوامر بصفقة واحدة، والتداول مباشرة من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة لذلك، توفر FXCM دورات تعليمية عن سوق الفوركس فضلاً عن تقديم أدوات متطورة للتداول وتحليلات إحترافية، وغيرها من الموارد المميزة. توفر FXCM Pro‎ لوسطاء التجزئة وصناديق التحوط الصغيرة والبنوك في الأسواق الناشئة فرصة الحصول على خدمات كاملة للتنفيذ والسيولة في ألأسواق، بالتوازي مع تقديم خدمات الوساطة لصناديق الاستثمار الكبيرة والمتوسطة من خلال .FXCM Prime شركة FXCM هي شركة تابعة لـ .Leucadia

يتضمّن تداول العملات أو العقود الفرقية باستخدام الهامش مستويات عالية من الخطورة، وقد لا يكون مناسباً حيث أنك قد تتكبد خسائراً من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يمكن أن تعمل الرافعة المالية ضدك. هذه المنتجات مُعَدّة خصيصاً للعملاء الأفراد، ذوي الخبرة، وعملاء الطرف المقابل المؤهلين. بالنسبة للعملاء الذين يملكون حساب (حسابات) لدى فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (“FXCM LTD”)، يمكن للعملاء الأفراد تكبد خسارة كاملة للأموال المودعة إلا أنهم غير معرضين لدفعات إضافية تتخطى حجم الايداع ،أما بالنسبة للعملاء ذوي الخبرة فمن الممكن أن يتكبدوا خسائر تفوق الأموال المودعة. قبل أن تبدأ بتداول أي من السلع المالية المقدمة من Forex Capital Markets Limited, بما فيها كل فروع الاتحاد الأوروبي، أو FXCM Australia Pty. Limited  ، FXCM South Africa (PTY) Ltd ، أو أي فرع من الشركات السالفة الذكر، أو شركات أخرى ضمن مجموعة شركات أف أكس سي أم (بشكل جماعي “FXCM Group”)، خذ بعين الاعتبار و بتأنّي حالتك المادية ومدى خبرتك. إذا قررت أن تتداول سلعاً مالية معروضة من طرف أف أكس سي أم أستراليا بي تي واي المحدودة (AFSL 309763) فلابد من أن تقرأ وتفهم دليل الخدمات المالية وبيان الكشف عن المنتج و الشروط التجارية. يمكن لمجموعة أف أكس سي أم تقديم ملاحظات عامة ليس الغرض منها تقديم نصيحة استثمارية ولا يمكن أن يتم تفسيرها على هذا النحو. يرجى استشارة مستشار مالي مستقل. مجموعة أف أكس سي أم لا تتحمل مسؤولية الأخطاء، عدم الدقة أو الحذف؛ ولا تضمن دقة أو تمام المعلومات، أو النصوص، أو الرسومات، أو الروابط أو أمور أخرى متضمنة في هذه المواد. يرجى قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع الالكترونية لمجموعة أف أكس سي أم قبل الإقدام على خطوات أخرى. لقراءة تحذير المخاطر كاملاً.

جاكلين سايلس، 2463-432-646
نائب رئيس، قسم اتصالات الشركة
jsales@fxcm.com

Check Also

Bombardier Unveils Bold New Brand Identity Worldwide as Company Soars Toward an Ambitious Future

A new logo celebrates the company’s successful shift toward pure-play business aviation. The symbol itself, the Bombardier Mach, features the silhouette of an aircraft breaking the sound barrier, while the strokes of wind over a wing reference the company’s heritage The employee value proposition “where heart meets masteryâ€� focuses on Bombardier’s talented people, celebrating the […]