Breaking News

‫شركة Gemalto تعجل من وتيرة الابتكار في قطاع إنترنت الأشياء من خلال أداة جديدة لتصميم نماذج العمل الأصلية

مؤتمر الجوال العالمي، برشلونة، 28 فبراير 2016 – تطرح شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) أداة لتصميم نماذج العمل الأصلية بسرعة من أجل تسريع وتبسيط إنشاء تطبيقات إنترنت الأشياء. تستفيد لوحة التطوير Cinterion® Connect Shield من بيئة تصميم Arduino¹ واسعة الانتشار، وتضم مجموعة شرائح ذكية حديثة لتخفيض استهلاك أجهزة إنترنت الأشياء للطاقة بما يعمل على إطالة عمر البطارية.

تجدر الإشارة إلى أن Cinterion® Connect Shield هو أحدث إضافة لمحفظة Gemalto من أدوات التطوير، بما يساعد المصممين والقائمين على تحقيق التكامل بين الأنظمة على تطوير أفكار لإنترنت الأشياء والاتصالات المتبادلة بين الأجهزة استناداً إلى وحدات الاتصال القوية بالشركة. وسوف يتاح للمرة الأولى اختبار المفاهيم التي تستغل تقنية LTE Cat1  للاتصالات اللاسلكية وإثبات مدى فعاليتها باستخدام تنسيق لوحة Arduino ولغة برمجتها الشائعتين. سيتم توسيع نطاق الوصول إلى نماذج إنترنت الأشياء الأصلية مع خفض وقت الوصول إلى السوق والتعجيل بنشر حلول مبتكرة وفعالة.

تتضمن كذلك خارطة طريق Cinterion® Connect Shield من شركة Gemalto انتقالاً سريعاً إلى معيار إنترنت الأشياء ذي نطاق العرض المنخفض (NB-IoT)، والذي يهدف إلى دعم التطبيقات التي تعطي الأولوية لإطالة عمر البطارية وتحقيق موثوقية الاتصالات في بيئة مليئة بالتحديات، كما في حالات الاستخدام تحت الأرض على سبيل المثال. ولهذا سيعمل إقرار معيار إنترنت الأشياء ذي نطاق العرض المنخفض على تسهيل مجموعة من التطبيقات الحديثة لإنترنت الأشياء واتصالات جهاز إلى جهاز، بما في ذلك استشعار ومراقبة مبادرات المدينة الذكية والزراعة الذكية، والقياس الذكي لقطاع المرافق العامة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Andreas Haegele، نائب الرئيس الأول لخط منتجات إنترنت الأشياء في شركة Gemalto إن أداة Cinterion® Connect Shield ستعمل على توسيع نطاق مجموعة أدوات التطوير الهائلة من شركة Gemalto والتي تهدف إلى توصيل وتأمين وتحقيق الاستفادة النقدية من جيل جديد من حلول إنترنت الأشياء”، وأضاف “نساعد مطوري إنترنت الأشياء الذين يحدوهم الشغف على ابتكار تطبيقات جديدة أكثر ذكاءً وفعالية من ذي قبل“.

ملاحظات للمحررين

  1. Arduino هي منصة إلكترونية مفتوحة المصدر تقوم على لوحات وبرامج ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام. ويجري حالياً استخدامها من جانب مجتمع عالمي من المصممين والمطورين لبرمجة نظم قائمة على معالجات دقيقة يمكنها استشعار الأشياء في العالم الفعلي ومراقبتها. يمكن توصيل أدوات Shields مباشرة في لوحات Arduino من أجل توفير خصائص ووظائف إضافية.
  1. تجمع Cinterion® Connect Shield بين عامل Arduino المشهور واتصالات لاسلكية عالية الفعالية ومجموعة عريضة من الواجهات البينية لإتاحة أكبر قدر من المرونة في إثبات مفاهيم إنترنت الأشياء (PoC). توفر أداة الدرع Shield عرض نطاق مُحسن إلى جانب مجموعة أساسية من المستشعرات وهوائي خارجي من أجل تحسين استقبال الإشارة على أفضل نحو عند نطاق سعري جذاب. كما يتاح الحل بشكل مباشر مع اتصال LTE Cat. 1 اللاسلكي ونظام دعم الجيل الثاني، وسوف يتم نقله إلى تقنية إنترنت الأشياء الأحدث ذات النطاق الضيق (NB-IoT) في الربع الثاني من عام 2017، بما يتيح المزيد من الفعالية. وهذا يتيح لأخصائيي ومبتكري إنترنت الأشياء الفرصة لمعايشة المزايا والتنوع وإمكانية التطوير المتاحة في نظم الهواتف الجوالة العالمي.

سوف تتوفر Cinterion® Connect Shield قريبًا للشراء على المخزن الإلكتروني لـ Gemalto

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1058
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

https://hugin.info/159293/I/2082870/115470.jpg

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

 

 

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]