‫شركة GigSky تختار Gemalto لإتاحة الاتصال السلس للأجهزة حول العالم

مر الجوال العالمي، برشلونة 28 فبراير 2017
تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بتزويد GigSky بخدمات (ODC) On-Demand Connectivity على بطاقات SIM المدمجة المتوافقة مع معيار GSMA[1] تتضمن إمكانيات الإدارة عن بعد. وسوف تعمل الأجهزة المزودة ببطاقات eSIM هذه على السماح للمستخدمين النهائيين باختيار خطط قصيرة الأجل لإدارة البيانات عبر أنحاء العالم. توفر GigSky حلول اتصال الهواتف الجوالة للمستهلكين والشركات من خلال خدمات متاحة في أكثر من 140 دولة لمجموعة عريضة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة iPad المزودة ببطاقات SIM من شركة Apple2.

تتوقع Gartner أنه سيتم توصيل أكثر من 20.8 مليار جهاز بحلول عام 2020. وتحتاج شركات تصنيع المعدات الأصلية وشركات تشغيل الهواتف الجوالة طريقة موحدة لإدارة اشتراكات بطاقات eSIM للمستهلكين. وبصفتهما رائدتين في الاتصالات العالمية السلسة عند الطلب، فإن Gemalto وGigSky تحتلان مكانة جيدة من أجل طرح حلول اشتراكات لبطاقات eSIM القائمة على معايير مبتكرة.

 وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Ravi Rishy-Maharaj، الرئيس التنفيذي لشركة GigSky، “على مدار السنوات القليلة الماضية، تطورت الصناعة حول حلول بطاقات SIM المدمجة والقابلة للبرمجة وذات الملكية الخاصة التي تفتقر إلى الاتساق والنطاق، مما يجعل مهمة خدمة العملاء مليئة بالتحديات”. وأضاف “إن شراكتنا مع Gemalto تمكننا من الاستفادة من فرصة أكبر بكثير في السوق، والتي تقوم حول منصة تتفق مع معايير GSMA، مع تعزيز قدرتنا على خدمة عملائنا حول العالم بصورة أفضل”.

هذا وسيتم تزويد الأجهزة بمعلومات عبر الأثير حول العالم على أي تقنية من تقنيات تشغيل الشبكات (الجيل الثاني، أو الجيل الثالث أو LTE)، دون الحاجة إلى إنتاج بطاقات SIM مخصصة لكل دولة. وفي سبيل تفعيل الخدمة، يستطيع المستخدمون النهائيون الوصول إلى تطبيق GigSky App أو إلى GigSky من خلال إعدادات بيانات الأجهزة الجوالة، واختيار خطة تناسب منطقتهم الجغرافية ومتطلبات البيانات. ثم يتم توصيل المستخدمين على الفور، مع تقديم الخدمة بشكل آمن عن بعد من خلال حل إدارة الاشتراكات عن بعد الخاص بشركة Gemalto.

ويضفي حل إدارة الاشتراكات عن بعد  من شركة Gemalto المزيد من الأمن والمرونة والجودة كما أن الامتثال لمعايير GSMA يعمل على تفعيل خدمات جديدة، من خلال توصيل المزيد من المستهلكين والأجهزة الصناعية بشبكات الجوال حول العالم.

وفي هذا الصدد أيضاً قال Rodrigo Serna، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وتقنية إنترنت الأشياء في الأمريكتين بشركة Gemalto، “مع استمرار نمو عدد الأجهزة المتصلة، نشعر بالحماسة تجاه توفير حل حقيقي قابل للتطوير“. وأضاف “بفضل سمعتنا الطيبة القائمة على الثقة مع شركات الاتصالات، فإن نشر ما يزيد عن 20 من حلول اتصالات On-Demand Connectivity وما لا يقل عن 300 حل من حلول نقل البيانات عبر الأثير (OTA) حول العالم، تتمثل إحدى أولويات Gemalto في مواصلة تعزيز الاتصالات لعملائنا في أي زمان ومكن“.

1 قابل Gemalto واكتشف بعض حلولنا الرئيسية لبناء حياة رقمية موثوقة في مؤتمر الجوال العالمي هذا العام – صالة 2 جناح W2J29، وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة

http://www.gemalto.com/mobile_world_congress/

2 Apple وiPad هما علامتان تجاريتان لشركة Apple Inc.، مسجلتان في الولايات المتحدة ودول أخرى.

 نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
 

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.