Breaking News

‫SolarWinds تعرض مجموعة الرصد والإدارة الموحدة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

تساعد منصة SolarWinds Orion Platform في توفير رؤية كاملة للأداء العام في البيئات المعقدة للاختصاصيين في مجال التكنولوجيا

دبي، الإمارات, Oct. 15, 2018 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت اليوم شركة SolarWinds، باعتبارها جهة رائدة في توفير برامج إدارة تكنولوجيا المعلومات المتميزة بالقوة والأسعار المعقولة، مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، وذلك في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في دبي بالإمارات العربية المتحدة. حيث ستعرض الشركة التي تشغل المرتبة رقم 1 في مجال برمجيات إدارة الشبكات* آخر التحديثات المطروحة لمنصة SolarWinds® Orion® Platform ومجموعة أدواتها المتكاملة المخصصة لإدارة تكنولوجيا المعلومات الهجينة، والتي تساعد الاختصاصيين في مجال التكنولوجيا اليوم على مراقبة أداء تكنولوجيا المعلومات الهجينة وكذلك استكشاف أخطائها وإصلاحها وتحسينها.

وفقًا لتقرير اتجاهات تكنولوجيا المعلومات لعام 2018 الخاص بشركة SolarWinds: التداخل بين الدعاية والأداء، يعطي الاختصاصيون في مجال التكنولوجيا الأولوية للاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات الهجينة والحوسبة السحابية أكثر من أي تقنية أخرى، حيث أوضح 94 بالمائة من المشاركين في الاستطلاع أن تكنولوجيا المعلومات الهجينة والحوسبة السحابية تمثل واحدة من أهم خمس تكنولوجيات في إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات داخل مؤسساتهم حاليًا.

وقد صدر التصريح التالي عن لودوفيك نيفو، نائب رئيس مجموعة SolarWinds لقطاع المبيعات في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا (EMEA) “يعمل المختصون في مجال التكنولوجيا اليوم على إدارة بيئات معقدة وموزعة بشكل متزايد وهذا بدوره يتطلب حلاً يوفر رؤية شاملة للأداء العام”. “نحن نؤمن بأن الاستثمار في منصة مركزية وقياسية ومتكاملة لمراقبة وإدارة تكنولوجيا المعلومات يُعد أمرًا حيويًا بين البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات متعددة الأوجه اليوم. وقد صُممت منصة SolarWinds Orion Platform لمواجهة هذه التحديات، وتهدف إلى مساعدة الاختصاصيين في مجال التكنولوجيا على رؤية الصورة الأكبر من خلال سرعة تحديد مشكلات الأداء والترابطات بين جميع طبقات المجال التكنولوجي، بدءًا من التطبيق وحتى محور الأداء.”

زيارة SolarWinds في جناح A8-20

ساشا غيسي، كبير الخبراء التقنيين لدى SolarWinds، إلى جانب خبراء تقنيين آخرين سيقومون بعرض آخر التحديثات والتحسينات التي أجريت على منصة مراقبة وإدارة تكنولوجيا المعلومات الموحدة SolarWinds Orion بما في ذلك:

  • Network Performance Monitor (NPM): يوفر الإصدار الأخير من NPM (12.3) إمكانات لمراقبة الشبكة ورؤية تفصيلية لبيئات الموردين المتعددين بما في ذلك الكشف عن الشبكة في Cisco Nexus ®وكذلك رؤية تفصيلية لقنوات المنفذ الافتراضية (vPCs).
  • Log Manager for Orion (LM): صُممت أداة Log Manager for Orion لتوفير رؤية واضحة لأداء وتوافر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات من خلال جمع السجلات والتحليل والتصوير البصري بصورة فورية، حيث تتكامل على نحوٍ كامل مع منصة Orion.
  • Server & Application Monitor (SAM): باعتباره أحد اختيارات عملاء Gartner Peer Insights 2018 لأجنحة مراقبة أداء التطبيق، يساعد برنامج SAM في توفير رؤية شاملة بالإضافة إلى مراقبة أداء الخادم والتطبيقات باستخدام تقنيات تعتمد على الوكيل وأخرى لا تعتمد عليه عبر عدة مراكز بيانات ومواقع بعيدة وخدمة حوسبة سحابية.
  • Server Configuration Manager (SCM): كعنصر جديد ضمن مجموعة منتجات SolarWinds، يوفر برنامج SCM رؤية لتغييرات التكوين على الخوادم والتطبيقات التي تعمل بنظام Windows®، بينما تربط أيضًا مشكلات الأداء بالتغييرات المصرح بها أو غير المصرح بها للملفات والثنائيات وملفات التكوين وسجل Windows وتكوينات الأجهزة.
  • Database Performance Analyzer (DPA): لقد تم تصميم أحدث التحسينات للإصدار 12.0 بغية مساعدة الاختصاصيين في مجال البيانات في تحديد السبب الجذري لطلبات البحث البطيئة فضلاً عن تحسين فهرسة المحتوى بسهولة للمساعدة في ضمان توافر التطبيقات الحيوية للأعمال وسرعتها.

نبذة عن منصة SolarWinds Orion Platform
تُعد منصة Orion Platform بمثابة بنية مراقبة معيارية وقابلة للتطوير وموحدة. حيث تسمح لأقسام تكنولوجيا المعلومات بإضافة وحدات في ظل نمو احتياجاتها، مما يوفر رؤية واضحة لجميع عناصر الخدمات المهمة، مع دمج المقاييس والبيانات في هيكل واحد. وفي ظل بيع الوحدات النمطية كمنتجات فردية، فإنها تعمل على منصة موحدة، من خلال لوحة معلومات واحدة تعتمد على الويب، وإدارة مركزية، وإمكانية التحكم في الوصول، وآلية تنبيه وإبلاغ موحدة، ومقاييس وبيانات موحدة، مما يمكّن لوحات المعلومات الغنية بالمضمون من إضفاء الطابع المركزي على البيانات الواردة من عدة أجزاء في الحزمة التكنولوجية على هيئة عرض مركزي في التطبيق.

لمزيد من المعلومات حول منتجات إدارة تكنولوجيا المعلومات من SolarWinds، بما في ذلك تقييمات مجانية لمدة 30 يومًا قابلة للتنزيل، تفضّل بزيارة موقع SolarWinds على الويب أو اتصل على الرقم +353 21 500 2900. +353

موارد إضافية

التواصل مع SolarWinds

*المصدر: IDC® defined Network Management Software functional market by revenue, IDC Semiannual Software Tracker, 2H 2017

نبذة عن Gartner Peer Insights Customers’ Choice
يُشكل Gartner Peer Insights Customers’ Choice الآراء الذاتية لمراجعات المستخدمين النهائيين وتقييماتهم وبياناتهم المطبقة بناءً على منهجية موثقة؛ فهي لا تمثل وجهات نظر، ولا تُشكل مصادقة من قبل Gartner أو الشركات التابعة لها.

نبذة عن SolarWinds
تُعد SolarWinds جهة رائدة في توفير برمجيات إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشكل قوي وبأسعار معقولة. تمنح منتجاتنا المؤسسات في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن نوعها أو حجمها أو تعقيد البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها، القدرة على مراقبة وإدارة أداء بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، سواء داخل الشركة أو في السحابة أو في النماذج الهجينة. نحن نتفاعل باستمرار مع جميع أطياف الاختصاصيين في مجال التكنولوجيا والاختصاصيين في عمليات تكنولوجيا المعلومات والاختصاصيين في نظام DevOps ومقدمي الخدمات المُدارة (MSPs) —لفهم التحديات التي يواجهونها للحفاظ الأداء العالي للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن توافرها بشكل كبير. حيث تسمح لنا الأفكار التي نكتسبها من جراء التفاعل معهم في مواقع مثل مجتمع THWACK على الإنترنت، بتصنيع منتجات من شأنها أن تسهم في حل تحديات إدارة تقنية المعلومات على نحوٍ جيد، وذلك بطرق يريد من خلالها الاختصاصيون في مجال التكنولوجيا حلها. وقد أدى هذا التركيز على المستخدم والالتزام بالتميز في إدارة أداء تكنولوجيا المعلومات الهجينة الشاملة إلى إنشاء SolarWinds كشركة رائدة عالميًا في مجال برمجيات إدارة الشبكات وحلول MSP. تعرف على المزيد اليوم عبر الرابط www.solarwinds.com.

حقوق النشر © لعام 2018 محفوظة لشركة SolarWinds Worldwide, LLC. جميع الحقوق محفوظة.

جهات الاتصال الإعلامية:
لجين محسن                                                                                             كاثرين أوكييفي
SolarWinds                                                                Fekra Communications
الهاتف: 971.52.7706706+                                                                الهاتف: 353.21.500.2954+
lojayne.mohsen@fekracomms.com                                                                    pr@solarwinds.com

Check Also

At Our Ocean Conference, Global Fishing Watch welcomes international partnerships to enhance ocean management

Key collaborations will bolster fisheries governance through greater transparency, data-sharing and policy reform ATHENS, Greece, April 17, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — Global Fishing Watch, an international nonprofit organization dedicated to advancing ocean governance through transparency of human activity at sea, has announced three pioneering collaborations with Greece, Panama and the West African Sub-Regional Fisheries Commission […]