Breaking News

جيمالتو تنشر حلاً آمناً للخدمات المصرفية عبر الإنترنت في إندونيسيا

أمستردام، 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 / گلوب نیوز وائر – جيمالتو (Euronext NL0000400653 ) الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تعلن أنه تمّ اختيار حلها الكامل للتوثيق القوي من قبل PT بنك “معاملات اندونيسيا” (Tbk (BMI لتعزيز أمن منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بهم.BMI هو أول بنك في إندونيسيا يقدّم خدمات مبتكرة متكيّفة مع الممارسات المالية الإسلامية، ويقوم  بتشغيل456 فرعاً مصرفياً منتشرة في 33 مقاطعة. سيوفّر الجمع بين EzioeBanking Server خادم إزيو المصرفي الإلكتروني و EzioSigning Token إزيو للتوقيع بالرمز المميز الحماية للبيانات الحساسة بين الطرفين مما يمكّن BMI من تحقيق المزيد من الثقة لدى العملاء وتلبية الأنظمة الحكومية وأنظمة القطاع الصناعي المختلفة.

والفارق الأساسي لحل إزيو هو الخادم القوي للتوثيق، وهو أول خادم متوافق مع كلا التقنيات الخاصة الرائدة والمعايير العلنية الأكثر شعبية في هذا المجال، حيث يقوم بدعم جميع أنواع رموز التوثيق ذات العامل المضاعف، بما في ذلك OTP, PKI, OATH، وبرمجيات الحلول. وهذا يتيح سهولة التكامل مع إرث أنظمة شركة BMI وحماية استثماراتها في الوقت نفسه. كما يدعم الخادم مجموعة واسعة من العوامل الخاصة بالشكل، ويوفّر بذلك مزيداً من المرونه لشركة BMI في اختيار أسلوب التوثيق الذي يناسب شريحة الاحتياجات الخاصة بكل عميل بالشكل الأفضل، وضمان تطويره في المستقبل أيضاً.

سيتم استبدال النظام الحالي لشركة BMI القائم على الرمز المميز SMS  بنظام إزيو للتوقيع بالرمز المميّز Ezio Signing Token المستخدم لتوثيق المعاملات الحساسة وترخيصها. وسوف تتمّ إتاحة الرموز المميّزة لعملاء شركة BMI لضمان أمن المعاملات المصرفية ذات القيمة العالية عبر الإنترنت.

يقول تان تايك غوان، نائب رئيس قسم خادم التوثيق وحلول البرمجيات في شركة جيمالتو: “الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي خدمات حاسمة تسمح لشركة BMI بخدمة قاعدته من العملاء الموزعين في كل مكان”. “ويُتوقّع أن ينمو الانترنت في إندونيسيا بمعدل أكبر من نمو الاقتصاد الكلي بثلاث مرات على مدى السنوات الخمس المقبلة، كما من المتوقع أن يشكل ما لا يقل عن 2.5٪ من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2016.  كما أن قابلية تطوير حل إزيو من شركة جيمالتو تهيّيء شركة BMI لتلبية هذا الطلب القوي المتوقع “.

تقدّم شركة جيمالتو حل إزيو لشركة BMI من خلال شريكتها PT Infinetworks العالمية.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقميبعائدات سنوية مقدارها 2.4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث وتطوير البرمجيات، وهي تقع في 44  بالداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:

بيار لولييفر
آسيا والمحيط الهادئ
3803 64317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]