Breaking News

شركة Gemalto توسع أكبر نظام إيكولوجي لحماية البيانات في قطاع الأمن

تستطيع الشركات أن تحمي بياناتها بسهولة ويسر وأن تُؤمِّن الوصول إلى مئات من تطبيقات تقنية المعلومات والمنتجات وخدمات السحابة الحاسوبية بفضل حلول Gemalto الرائدة في مجال المصادقة والتشفير وإدارة المفاتيح

أمستردام، 25 فبراير 2016 أعلنت اليوم شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) عن توسيعها لنظامها الإيكولوجي لحماية البيانات لشركاء التقنية المتكاملين، بحيث يشمل أكثر من 750 تطبيقاً ومنتجاً في مجال تقنية المعلومات وخدمات السحابة الحاسوبية من 250 شركة، بما في ذلك عمليات التكامل الأخيرة مع MongoDB وNutanixوPivotal Software

ومن خلال دمج حلول المصادقة وتشفير البيانات وإدارة المفاتيح SafeNet، الرائدة في القطاع، مع تقنيات الحوسبة السحابية والشبكات ونظم الدفع والأمن والتخزين واسعة الانتشار، تعمل Gemalto على تمكين مؤسسات تقنية المعلومات من النشر السريع للحلول المركزية لتشفير البيانات وحماية الهوية عبر المزيد من بيئات تقنية المعلومات ومنتجاتها وخدماتها بما يتفوق على أي مقدم آخر لنظم حماية البيانات على مستوى العالم.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ديفيد إيتو، نائب رئيس Gemalto لتطوير الأعمال “إن انتشار السحابة الحاسوبية والطبيعة المتجزئة في الغالب لبيئات تقنية المعلومات تجعل إدارة أمن البيانات وتأمين وصول المستخدمين إلى الخدمات مهمة صعبة لمؤسسات تقنية المعلومات”. وأضاف “إن نظامنا الإيكولوجي الواسع لحماية البيانات يعني أن الشركات تستطيع مواصلة الاستفادة من مرونة السحابة الحاسوبية وأفضل التقنيات مع الإبقاء على سيطرة مركزية على بياناتها أينما كانت وتأمين وصول المستخدمين إليها بغض النظر عن التطبيق”.

ونظراً لأن المؤسسات تنشر مئات المنتجات والخدمات من مجموعة عريضة من موردي التقنيات الذين يستفيدون في الغالب من مزيج من تقنيات السحابة الحاسوبية والتقنيات الموجودة في الموقع وتقنيات الواقع الافتراضي، يتعين على إدارات تقنية المعلومات في الغالب إدارة الأمن في غرف محكمة الغلق حتى تستطيع حماية البيانات الحساسة وتأمين وصول المستخدمين إلى التطبيقات والمعلومات. يساعد برنامج Gemalto SafeNet Cipher Technology Partner الشركات على التغلب على ما تواجهه من تحديات من خلال عمليات الدمج المسبق لبياناتها ومنتجات حماية الهوية مع خدمات وتقنيات تكنولوجيات المعلومات الأكثر انتشاراً من شركات رائدة عبر فئات خدمات تقنية المعلومات الرئيسية، ومن بينها:

  • البيانات الهامة: Apache وIBM وMongoDB
  • السحابة الحاسوبية والمحاكاة الافتراضية: Amazon Web Services وBox وGoogle وMicrosoft وcom وVMWare
  • الاتصالات والشبكات: Cisco وF5 Networks وJuniper Networks
  • الخدمات المالية والمدفوعات: ACI Worldwide وIngenico وMasterCard وMiura Systems وSymbiont وVISA
  • الأمن: Blue Coat Systems وPalo Alto Networks وSkyhigh Networks وSymantec
  • البرمجيات: Citrix وIBM وMicrosoft وOracle
  • التخزين والدعم الاحتياطي: Commvault وDell وNetApp وHP وHitachi Data Systems وIBM وNutanix

ومن خلال حلول Gemalto لحماية البيانات والهوية، فإنها تُمكّن الشركات من حماية بياناتها الحساسة وهوياتها من خلال:

  • الحماية القوية للهوية وحلول المصادقة متعددة العوامل التي يتم توفيرها من خلال نظم السحابة الحاسوبية أو في الموقع بما يساعد على تأمين وصول المستخدم إلى شبكات المؤسسات وتطبيقاتها وخدماتها؛
  • حلول التشفير التي تحمي البيانات عبر أكبر مجموعة من حالات الاستخدام، بما في ذلك التطبيقات وقواعد البيانات وبيئات السحابة الحاسوبية والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء ونظم الدفع الإيكولوجية، إلى جانب ما توفره من حماية أثناء التنقل عبر شبكات المؤسسات؛
  • الإدارة المركزية لمفاتيح المؤسسات بما يساعدها على توحيد سيطرتها على مفاتيح تشفير بياناتها المشفرة عبر مجموعة حلول التشفير الأكثر تبايناً؛
  • إدارة التشفير المتكاملة التي تجمع بين إدارة المفاتيح الرائدة وعروض وحدات أمن الأجهزة لتقديم أساس للثقة من أجل حماية الهويات والمدفوعات والصفقات والتطبيقات من خلال تأمين وحدات التشفير وإدارة عمليات تقديم التشفير وإلغائه والمصادقة والتوقيع الإلكتروني.

يرجى زيارتنا في مؤتمر RSA لعام 2016: صالة نورث، جناح N4108

لمصادر ذات الصلة

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

‫ٹرینا سولر کا پاکستان میں مقامی مارکیٹ لیڈرز کے اشتراک سے قابل تجدید توانائی کیلئے پائنئیرایڈوانسڈ سولر سلوشن پیش کرنے کا اعلان۔

لاہور، پاکستان، ۲۰ مئی ۲۰۲۴ْ۔۔۔ پی آر نیوز وائر/۔۔  ٹرینا سولر، اسمار ٹ پی وی …