‫تقنية eSIM من شركة Gemalto تُمكِّن تجربة Always Connected2 لأجهزة Microsoft Surface Pro الجديدة المزودة بتقنية LTE Advanced

 الدمج المتقدم لتقنية eSIM في نظام التشغيل Windows 10 يحقق تجربة مستخدم مُحسنة

أمستردام 7 ديسمبر 2017 – تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، بتوريد حل eSIM (بطاقات SIM المدمجة) لأجهزة Surface Pro من Microsoft المزودة بتقنية LTE Advanced، أجهزة اللاب توب الأكثر تواصلاً في فئتها1 والتي سيبدأ شحنها إلى مختلف المناطق إلى العملاء من الشركات في ديسمبر 2017. تجدر الإشارة إلى أن شراكة Gemalto مع Microsoft مكّنت Surface من أن يصبح أول حاسوب متكامل مزود ببطاقات SIM في منظومة Windows.Picture2.png

تدعم تقنية Gemalto المتقدمة التنشيط السلس لاشتراكات الهواتف الجوالة لمستخدمي أجهزة Surface Pro المبتكرة المزودة بتقنية LTE Advanced. وهذه التجربة السلسة تستفيد من حل إدارة الاشتراكات عن بعد من شركة Gemalto بالتعاون مع Windows 10. هذا ويتوقع عملاء Surface  أن توفر منتجاتهم تقنية متقدمة وبفضل حل eSIM المتقدم من Gemalto، أصبحت كافة خيارات الاتصال الممكنة متاحة بشكل جاهز، وهذا يشمل شراء البيانات الخليوية من الجهاز نفسه.

يتكامل حل eSIM من Gemalto مع Windows 10 على نحو يتفق مع مواصفات توفير بيانات SIM عن بعد عن طريق اتحاد GSMA. وهذا التكامل يُمكّن حل Gemalto من توفير نموذج خدمة متكاملة بحيث تكون خصائص التصحيح وإدارة دورة الحياة متاحة مع تطور التقنيات والمعايير بمرور الوقت. تعمل هذه الإمكانيات على تمديد وعد القيمة الذي تقدمه أجهزة Surface حيث ستتوفر خبرات وقدرات جديدة للمشترين الحاليين لأجهزة Surface Pro المزودة بتقنية LTE Advanced.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Paul Bischof، مدير إدارة برامج الأجهزة في شركة Microsoft “عملت أجهزة Surface Pro على إعادة تعريف فئة اللاب توب”. وأضاف “إن تقنية eSIM من Gemalto تساعدنا على تجسيد رؤيتنا بتوفير تجربة عملاء متكاملة”.Picture1.png

وفي الصدد ذاته، قال Frédéric Vasnier، نائب الرئيس التنفيذي لخدمة الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء لدى شركة Gemalto “إن إقرار تقنية eSIM تتنامى بسرعة. يدرك مشغلو الهواتف الجوالة إمكانيات التواصل السلس وزيادة الشعور بالراحة كطريقة لتوسيع نطاق تواصل العملاء إلى أجهزة إضافية”. وأضاف “نحن في بداية تحول تكنولوجي هائل وأجهزة Surface Pro المزودة بتقنية LTE Advanced ليست سوى البداية”.

بيانات إخلاء المسؤولية:

  1. مقارنة النطاقات المدعومة وسرعة المودم بأجهزة Surface Pro المزودة بتقنية LTE Advanced مقابل أجهزة اللاب توب المزودة بتقنية LTE مقاس 12 بوصة و13 بوصة وأجهزة الكمبيوتر 2 في 1. يخضع توافر الخدمة والأداء لشبكة مقدمي الخدمات. يرجى الاتصال بمقدم الخدمات للاطلاع على مزيد من التفاصيل والتوافق والأسعار والتفعيل. راجع جميع المواصفات والترددات على الموقع الإلكتروني com.
  2. يخضع توافر الخدمة والأداء لشبكة مقدمي الخدمات.  يرجى الاتصال بمقدم الخدمات للاطلاع على مزيد من التفاصيل والتوافق والأسعار والتفعيل.  راجع جميع المواصفات والترددات على الموقع الإلكتروني com.

 نبذة عن جيمالتو

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرمجيات الآمنة إلى القياسات البيومترية وعمليات التشفير، تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في جيمالتو:

 توري كوكس

أمريكا الشمالية
3916 257 512 1+
tauri.cox@gemalto.com

صوفي دومبريس
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
38 57 36 55 42 4 33+
sophie.dombres@gemalto.com

جاسلين هوانغ
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
3005 6317 65+
jaslin.huang@gemalto.com

ا سيدانو
أمريكا اللاتينية
5521221422 52+
enriqueta.sedano@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]