‫Com4 توفر تجربة عملاء في غاية السلاسة لتوصيل الأجهزة الصناعية بفضل Gemalto

أمستردام، 15 فبراير 2016 – تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بتزويد شركة Com4، وهي شركة لاتصالات الأجهزة البينية / مشغل لتقنية إنترنت الأشياء، بحل On-Demand Connectivity الذي سيدعم الإدارة الآمنة عن بعد لبطاقات SIM في سوق إنترنت الأشياء متسارعة النمو. يعمل حل Gemalto على تمكين Com4 من توفير حلول اتصال سلسة وغير نمطية للعملاء فضلاً عن إدارة الاشتراكات عبر الأثير لمجموعة واسعة من أجهزة وتطبيقات إنترنت الأشياء، بداية من نشر أكبر شبكة للأجهزة الذكية في النرويج. تجدر الإشارة إلى أن حل Gemalto المعروف باسم On-Demand Connectivity هو أول حل لإدارة اشتراكات بطاقات SIM المضمنة (eSIM) يتفق مع برنامج الاعتمادات الأمنية (SAS) للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة GSMA. وبالإضافة إلى بطاقات eSIM المضمنة من شركة Gemalto المتوافقة مع معايير اتحاد GSMA، فإنها توفر حماية متكاملة وقوية للبيانات من أجل الحفاظ على النظم الإيكولوجية لإنترنت الأشياء.

لقد تم تجريب حل On-Demand Connectivity لشركة Gemalto في أكثر من 20 مشروعًا حول العالم وأثبت كفاءته، حيث يعمل على تسهيل الدعم الآمن والقابل للتشغيل البيني لأي نوع من المستهلكين أو أجهزة إنترنت الأشياء الصناعية عبر جميع الشبكات. ويمكن تفعيل الاشتراكات وتحديثها وتعديلها عن بعد على مدار دورة الحياة الكاملة للمنتجات، من دون الحاجة إلى تغيير بطاقة SIM. تجدر الإشارة إلى أن Gemalto تزود شركة Com4 بالفعل ببطاقات eSIM المضمنة في أجهزة إنترنت الأشياء في مرحلة التصنيع من أجل إتاحة أداء قوي ولوجستيات وتركيبات وعمليات صيانة عالية المرونة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال المدير التقني Pete Vickers لشركة Com4 “إن شركة Com4 هي أول مشغل لإنترنت الأشياء في أوروبا يوفر للعملاء راحة البال مع حل اشتراكات eSIM المتفق مع معيار GSMA الأمني v3.1”. وأضاف “إن حل Gemalto يمتلك إمكانيات التطوير اللازمة بما يتفق مع خططنا الطموحة للنمو في قطاع إنترنت الأشياء على أساس عالمي”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال Frédéric Deman، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء في منطقة أوروبا بشركة Gemalto “ندير الموقع الوحيد في العالم المعتمد من جانب اتحاد GSMA لإدارة حل إدارة الاشتراكات ونحن معترف بنا كجهة مرجعية ورائد عالمي في مجال تفعيل بطاقات SIM عن بعد”. وأردف قائلاً “مع توقع انضمام مليارات الأجهزة إلى نظام إنترنت الأشياء خلال السنوات القليلة القادمة، فإن Com4 تحتل مكانة مثالية الآن لتحقيق الاستفادة النقدية من هذه الفرصة المثيرة بغية تفعيل ’الأشياء‘ مع عرض تجتمع فيه المرونة والأمان”.

نبذة عن Com4

تقدم شركة Com4 خدمات متقدمة للسوق المهنية، من خلال بنيتها التحتية الأساسية والمتكاملة للهواتف الجوالة المخصصة لاتصالات الأجهزة / إنترنت الأشياء. وفي جميع عناصر دورة حياة الحل، من التصميم وحتى المبيعات، والتسليم والدعم، فإن Com4 تركز على اتصالات الهواتف الجوالة الموثوقة والآمنة والفعالة من حيث التكلفة فضلاً عن الخدمات ذات الصلة. إن إضافة أحدث حل لإدارة الاشتراكات عن بعد معتمد من اتحاد GSMA يمكّن شركة Com4 من توفير حلول للعملاء تعد فيها إمكانية التشغيل البيني المتكامل بين الموردين ودرجة الأمان العالية والإدارة عن بعد عوامل رئيسية لحل مهني وفعال من حيث التكلفة. وهذا يضع Com4 في مكانة فريدة داخل نظام إنترنت الأشياء في أوروبا من أجل الوفاء باحتياجات السوق الأكثر صرامة من خلال توفير الحلول الديناميكية اللازمة.
www.com4.no

 نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

فيليب بينيتيز
مريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33 +
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
 

 

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

‫تقديراً لجهودهم المبذولة خلال 20 عام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يحتفي بالموظفين الرواد

الرياض, Nov. 29, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — احتفى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالموظفين والموظفات الرواد الذين أمضوا عشرين عاماً في خدمة المرضى، حيث تم تكريمهم من قبل معالي الرئيس التنفيذي الدكتور ماجد الفياض وذلك خلال النسخة الرابعة والأربعون لحفل تكريم الرواد، الذي أقيم في كل من جدة والعاصمة الرياض، في العشرين والثاني والعشرين […]