Breaking News

جارانتي تنشر خدمات NFC لديها على بطاقات microSD باستخدام حل من حلول جيمالتو

25 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير –
مؤتمر Mobile World Congress المُنعقد في برشلونة في 25 من فبراير 2014 –  تقدم شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حلها الجديد Optelio عن بُعد لبطاقات microSD إلى جارانتي، وهي مؤسسة مالية رائدة في تركيا، لتبدأ في تفعيل خدماتها للهاتف الجوال عن بُعد. وستقدم الشركة خدمات استشارية إضافية لجارانتي لتطوير البنية الأساسية وتحديد النظام الأساسي لخدماتهم على الجوال، بالإضافة إلى توفير البرامج لتسهيل الاتصال بين الخدمات على الهاتف الجوال وبطاقات microSD مما يؤدي إلى تحسين عملية التكامل. تقدم جيمالتو المنتج والبرامج والخدمات إلى البنك من خلال مُوفر حل الدفع المخصص (جارانتي للتقنيات) Garanti Technology، بينما تقدم البنية الأساسية للدفع باستخدام بطاقات microSD من خلال (ماستر كارد) MasterCard. تمت جدولة المشروع ليتم إطلاقه لدى تجار التجزئة وموفري الخدمة التابعين في النصف الثاني من عام 2014.

Garanti جارانتي تنشر خدمات NFC لديها على بطاقات microSD باستخدام حل من حلول جيمالتو

http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/?pkgid=23768

ستستفيد جاراتني من إمكانيات بطاقات microSD المزودة بخدمات NFC لتوفير السرعة والراحة، خلال عمليات الدفع والحجز عبر الجوال عن بُعد، للعملاء في تركيا مباشرةً. تمكنت جاراتني، ومن خلال شراكتها المتميزة مع جيمالتو لعدة سنوات، من إحراز الريادة في تقديم سلسلة من خدمات NFC المبتكرة في تركيا، بما في ذلك بطاقات EMV للدفع عن بُعد وساعات المعصم. وتعد بطاقات microSD الخاصة بجيمالتو جزءًا من سلسلة واسعة من الحلول للخدمات المتنقلة دون اتصال والتي تتضمن أيضًا عناصر تأمين مدمجة وبطاقات SIM لخدمات NFC متعددة التأجير UpTeq والمعتمدة بشكل واسع.

لقد أضفنا منتجًا جديدًا لقائمة منتجاتنا مما يُعد تتويجًا لتعاونا المثمر مع جيمالتو عبر تلك السنوات. جارانتي فخورة الآن بإطلاق أول حل لبطاقات microSD والتي تتطلب جهاز تعزيز خارجي متصل بالجوال مع وجود تطبيقات تؤدي مهمها عبر الهواء. يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بخدمات آمنه ومناسبة عبر الجوال عن بُعد. لقد منحنا عملاءنا حرية الذهاب للتسوق بهواتفهم الجوالة فقط في جيوبهم، وإمكانية حمل بطاقات microSD معهم عند تغيير الأجهزة الجوالة،” هكذا صرح أونور جينك، المدير التنفيذي لأنظمة الدفع في جاراتني. “جاراتني هي رائدة في أنظمة الدفع وستستمر في العمل بجد لإحراز الريادة في عالم الخدمات عبر الجوال أيضًا.

“يحتاج عملاء جاراتني فقط لإدراج بطاقة microSD الخاصة بـ Optelio للعمل عن بُعد في أجهزتهم المتنقلة للاستمتاع بخدمات NFC بفاعلية”  هذا ما أضفه فيليب كامبيل رئيس جيمالتو في أوروبا ودول البحر المتوسط ودول الكومنولث. “ومع الوقت سنقدم لهم نطاق واسع من الخدمات الجديدة عبر الجوال مثل القسائم وبرنامج الولاء من خلال مجموعة كبيرة من تجار التجزئة والمؤسسات والهيئات العامة.”

تفضلوا بمشاهدة العرض التوضيحي لـبطاقات Garanti MicroSD في جناح جيمالتو: #5A80، صالة 5، المدخل.

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2012 2.2  مليار يورو. لديها 10.000 موظف يعملون في 83 مكتباً، و13 مراكز للبحوث والخدمات في 43 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

جهات اتصال جيمالتو الإعلامية:

Peggy Edoire
Europe, Middle East & Africa
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

Nicole Smith
North America
8921 757 512 1+
nicole.smith@gemalto.com

Pierre Lelievre
Asia Pacific
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

Ernesto Haikewitsch
Latin America
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]