Breaking News

خدمة السحابة الحاسوبية من Gemalto تُمكّن مشتركي الهواتف الجوالة في إندونيسيا من التخزين الاحتياطي الآمن للبيانات الشخصية

أمستردام، 18 يونيو 2015 / گلوب نیوز وائر — وقع اختيار Elasitas على شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيسكت تحت الرقم NL0000400653 GTO) لتزويد مشتركي الهواتف الجوالة في إندونيسيا بخدمة  الدعم الاحتياطي الذكي LinqUs التي يتم تقديمها في وضع SaaS عن طريق خدمات Gemalto Allynis. وElasitas  هي شركة محلية لتقنيات الهواتف الجوالة تخدم جميع المشغلين الرواد في الدولة وتبلغ قاعدة المشتركين لديها 270 مليون مشترك1. سوف يُمكّن هذا الاتفاق نحو 40 مليون مشترك في إندونيسا2 من التخزين الاحتياطي للبيانات الشخصية على هواتفهم الجوالة ومزامنتها واستعادتها. وهذا الحل الذي يحمل العلامة التجارية  ”BackApp” لشركة Elasitas لا يعتمد بالكلية على الجهاز، حيث يمكن للمستخدمين النهائيين نقل البيانات عبر مختلف الأجهزة والمنصات.

يوفر التطبيق الآمن وسيلة سهلة لتخزين البيانات الشخصية وحمايتها، وهذا يشمل دفتر الهاتف والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والموسيقى في مكان واحد. يستطيع المستخدمون تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات من أجل التخزين الاحتياطي للبيانات على هواتفهم الجوالة في أي وقت واستعادتها في أي وقت يفقدون فيه أجهزتهم أو يتلفونها أو يستبدلونها. ووفقاً لاحتياجات التخزين، يستطيع المستخدم النهائي اختيار خطة من عروض عديدة تلائم احتياجاته على الوجه الأمثل.

يقول أرثر سوريا، الرئيس التنفيذي لشركة Elasitas “تحتوي أجهزة الهواتف الجوالة على كنز دفين من التجارب الشخصية. بدءاً من الرسائل إلى الأصدقاء ومقاطع الموسيقى والفيديو المفضلة، فنحن نبني رباطاً عاطفياً بيننا وبين أجهزتنا الجوالة”. وتابع “إن حل Gemalto هو حل آمن وسهل يمد نطاق خدمات النسخ الاحتياطي لبيانات العملاء من مجرد الأسماء إلى محتوى الوسائط المتعددة. وهو قابل للتطوير ويحظى بالموثوقية حيث يتيح لعملاء مشغلينا مد أثرهم إلى أوسع قاعدة من المشاركين”.

وقال مايكل أو، رئيس Gemalto لمنطقة جنوب آسيا واليابان “وجدت الدراسة التي أجرتها Gemalto أن 80 بالمائة من مشتركي الهواتف الجوالة سوف يستخدمون خدمات النسخ الاحتياطي للبيانات القائمة على تقنية السحابة في حال وفرها المشغلون3“. وأردف “في الأسواق الناشئة مثل إندونيسيا التي تشهد طفرة كبيرة في معدلات انتشار الهواتف الجوالة، تعتمد الشركات الصغيرة خاصة على سلامة الأسماء المسجلة في دفتر الهاتف، ونحن نوفر لهم طريقة سهلة لحماية بيانات شركتهم. ومع نشر أكثر من 100 حل للنسخ الاحتياطي، تستطيع Gemalto حماية البيانات الشخصية لمئات الملايين من المستخدمين النهائيين حول العالم”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

جهات الاتصال في Gemalto

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]