Breaking News

رئيس الوزراء يفتتح رسميًا منشأة بومباردييه الجديدة لتصنيع الأجنحة في بلفاست

– بومباردييه أيروسبيس سوف تقدم 250 وظيفة جديدة في بلفاست من خلال العديد من برامج الطيران

– منشأة بلفاست الجديدة، والتي تقدم أجنحة مبتكرة لطائرة بومباردييه طراز CSeries، حصلت على الجائزة المرموقة للمبنى صديق البيئة (R)LEED

بلفاست، المملكة المتحدة– (Marketwired – 11 أكتوبر 2013) -قام رئيس الوزراء الإنجليزي، ديفيد كاميرون، اليوم رسميًا بافتتاح منشأة بومباردييه الجديدة لتصنيع وتجميع الأجنحة في بلفاست.

وفي أعقاب إضافة ما يقرب من 1,000 موظف إلى قوتها العاملة في أيرلندا الشمالية على مدار العامين الماضيين، فإن بومباردييه قد أعلنت اليوم عن أنها سوف تقدم ما لا يقل عن 250 فرصة عمل إضافية على مدار 12 شهرًا القادمة، وذلك لتلبية احتياجات توسعة برامج الطيران، وأعمال صيانة المكونات. وبحلول نهاية عام 2014، فمن المتوقع أن يصل حجم قوة العمل إلى نحو 6,250.

وتقوم منشأة بومباردييه الجديدة الواقعة على مساحة 600,000 قدم مربع بإنتاج أجنحة لطائرةCSeries، والتي قامت بإجراء أول رحلة طيران الشهر الماضي. ويتم تصنيع الأجنحة باستخدام تكنولوجيا تركيبية مبتكرة من ألياف الكربون تم تصميمها من قبل مهندسي بومباردييه في إيرلندا الشمالية. وتمكن هذه التكنولوجيا من تحقيق وفورات في كل من المادة ووزن الطائرة، بما يسهم في الحد من عدد دورات التصنيع ويقلل من حرق الوقود.

كما أعلنت بومباردييه اليوم عن أن منشأة الأجنحة الجديدة قد تم اعتمادها في المستوى الذهبي في برنامج نظام تقييم الريادة في الطاقة والتصميم والبيئي (LEED) من قبل U.S. Green Building Council. وجدير بالذكر أن LEED هو أحد البرامج الدولية العامة للمباني التي يتم تصميمها، وإنشائها، وتشغيلها من أجل أداء بيئي وصحي محسن. وتشتمل المبادرات المستدامة للمنشأة على اختيار مواد البناء، والاستخدام الشامل للضوء الطبيعي، وفعالية الطاقة، وتوفير المياه، وجودة البيئة الداخلية.

ويقول بير بودوين، الرئيس والمدير التنفيذي، بومباردييه إنك “تضع CSeries معاييرًا جديدة في سوق الطائرات التجارية وذلك من خلال سجل نتائج بيئية غير مسبوقة، فضلاً عن خبرة وتفاني موظفينا بما يمكننا من الاضطلاع بدور في إنجاح البرنامج. إن الحصول على اعتماد LEEDالمرموق لمنشأة بلفاسات الجديدة التابعة لنا يبين كذلك أننا لسنا فقط على المسار الصحيح من خلال منتجات مبتكرة ذات وعي بيئي، بل إننا نفي بالتزاماتنا كمواطنين تجاريين مسؤولين.”

ويقول مايكل ريان، نائب الرئيس والمدير العام، بومباردييه أيروسبيس، بلفاست “إننا نعتقد أن عملية مركباتنا المتطورة تمكن من تغيير الخطوات في طريقة صنع أجنحة الطائرات. فضلاً عن أن مزايا انخفاض الوزن مقارنة بالأجنحة المعدنية التقليدية، وأنشطة الفحص والصيانة المحدودة، تقدم مساهمة هامة في نجاح طائرة CSeries. إن الاستثمار الرئيسي لبومباردييه في برنامج طائرة CSeriesيواصل تقديم مزايا هامة إلى 200 شركة في سلسلة التوريد التابعة لنا في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، واقتصاديات المملكة المتحدة الأوسع.”

نبذة عن بومباردييه

بومباردييه هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل وتسليم الطلبات حاليًا، فإن شركة بومباردييه تتميز بأنها شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية ومصداقية وراحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو تقديم مركبات وخدمات بالإضافة إلى أن الموظفين لدينا يضطلعون بدور كبير في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، كندا. ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، إيرادات وصلت قدرها 16.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات والأخبار يرجى زيارة bombardier.com أو متابعتنا على تويتر من خلالBombardier@.

ملاحظة إلى المحررين

تابعونا من خلال Bombardier_Aero@ على تويتر للحصول على آخر الأخبار والتحديثات عن بومباردييه أيروسبيس.

سوف تكون صور الحدث متاحة في وقت لاحق اليوم على cseries.com

Bombardier، وCSeries، وThe Evolution of Mobility هي علامات تجارية خاصة بشركة بومباردييه أو الشركات التابعة لها.

معلومات الاتصال

الاتصال:

Maria Ryan
Bombardier Aerospace
+44 (0)28 9073 3515
maria.ryan@aero.bombardier.com
www.bombardier.com
www.belfast.aero.bombardier.

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]