Breaking News

توباز مينا المحدودة تعلن عن سلسلة فروع لعلامة تجارية أمريكية في ٢٨ دولة

Jake’s Wayback Burgers:جيكس ويباك برجرالأمريكية  تمنح متذوقي الشرق الأوسط فرصة الاستمتاع بتجربة الوجبة الأمريكية التقليدية

الرياض/ المملكة العربية السعودية 15 تشرين الأول /  أكتوبر 2013 / گلوبل نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/?pkgid=21499.

Rich%20Tarascio%20(VP%20Procurement%20Jakes%20Franchising%20LLC)%2C%20Bill توباز مينا المحدودة تعلن عن سلسلة فروع لعلامة تجارية أمريكية في ٢٨ دولة

Rich Tarascio (VP Procurement Jake’s Franchising LLC), Bill Chemero (Executive VP Jake’s Franchising LLC), Yasser Ibrahim (CEO Topaz MENA), John Eucalitto (President Jake’s Franchising LLC), Omar Babaker (Chairman Topaz MENA), John Carter (Jake’s founder), Abdulrahman Alieedan (Vice Chairman Topaz MENA)

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (جيكس ويباك برجر) التي تعد واحدة من العلامات التجارية الكبيرة والنشطة في الولايات المتحدة الأمريكية عن خطط توسعها الطموحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك مطلع ٢٠١٤م عبر انضمامها لإحدى خبراء التطوير الدولي شركة توباز مينا المحدودة ، سعياً إلى تملك وتشغيل مواقع متعددة في 28 دولة بجميع أنحاء المنطقة.

سلسلة (جيكس ويباك برجر) التي تشتهر بنكهة مخفوق الحليب المميزة  و بتقديم وجبات البرجر اليدوية الصنع الغنية والطازجة ، قطعت مشواراً طويلاً منذ بدأت جهود الامتياز بالولايات المتحدة الأمريكية في عام ٢٠٠٩م. ومع استمرار انتشار فكرة مطاعم البرجر استطاعت سلسلة ((جيكس ويباك برجر) التفرد وتقديم نفسها بشكل مختلف وبجودة عالية ضمن أجواء أسرية لطيفة تمنح المتذوق وجبة سريعة تتناسب مع حاضره و بأسلوب يجعله له يعيش جمال الأجواء الأمريكية التقليدية الدافئة والبسيطة وهذا تحديداً سبب تسميتها بـ (ويباك) فالنكهة وطريقة تقديمها تكسر حاجز الزمن.

(جيكس ويباك برجر) تثق بقدرتها على ضمان الامتياز و تقديم كل ذلك للمتذوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  من خلال  استراتيجية شركة توباز مينا المحدودة التي تسعى جاهدة بدورها لتحقيق نمو العلامات العالمية فى المنطقة .

 عنتوبازمينا:

يضم فريق توباز مينا نخبة من رجال الأعمالالعرب ومنهم عمر بابكر رئيس مجلس الإدارة ، عبد الرحمن العيدان نائب رئيس مجلس الإدارة، وياسر إبراهيم الرئيس التنفيذي. فريق يتميز بشغفه في تطوير وتنمية المنطقة وبثقته بقدراته على ضمان انتشار وتوسع هذا المشروع.

ويمتلك الثلاثي ما يزيد على ستة عقود لعلامات تجارية شهيرة مثل سينابون وسياتل بيست كوفي، بيتزا هت وبرجر كينج. كما هم أعضاء مجالس إدارة للعديد من الشركات المرموقة التي تشمل المؤسسات المالية، شركات التأمين، شركات البناء والمقاولات ومشاريع التطوير العقاري والتجزئة في جميع أنحاء العالم. من جهة ثانية يعدون خبراء في المجال ؛ بما يتمتعون به من حرص على أخلاقيات العمل، و سجل من الإنجازات في تطوير الأعمال و العلاقات وقيادة العمليات.

 عنالمشروع:

تم تقديم جيكس ويباك برجر لأول مرة في يونيو 2012 إلى العيدان بواسطة يندي خياط، العضو المنتدب لفرانشايزري، وهي شركة استشارية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتلتزم فرانشايزري بمساعدة شركة توباز مينا في إيجاد الشركاء المناسبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعد اليوم واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم.

بهذه المناسبة قال عمر بابكر رئيس مجلس إدارة توبا زمينا:

نحن مسرورون جدا للعمل مع هذه العلامة التجارية الناجحة التي شهدت نموا لا يصدق في غضون أربع سنوات ، ونحن مصممون على تحقيق ذلك من خلال توباز مينا و توسعها في الساحة الدولية، مضيفاًإن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر فرص الوصول إلى الأسواق الواعدة المربحة من حيث الحجم و القوة الشرائية القوية، وتزايد تناول الطعام في الخارج للأسر و الشباب “.

وبدوره قال عبدالرحمن العيدان نائب رئيس مجلس إدارة توباز مينا:

 لقد أمضينا قدراً كبيراً من الوقت في تقييم العشرات من العلامات التجارية من خلال المعارض والاستشاريين و بصفة مباشرة، ولكن جيكس ويباك برجر أثبتت أنها الأكثر جاذبيةمضيفاً  ” نحن نؤمن بتاريخ العلامة التجارية الراسخ  ، ونحن واثقون من أنها سوف تصبح بسرعة قائدة الامتياز في منطقة الشرق الأوسط بسبب مرونتها وكفاءتها من حيث التكلفة والجودة“.

كما ذكر ياسر إبراهيم، المدير التنفيذي لشركة توباز مينا:

لقد تم منح امتيازاتنا الدولية جميع الأدوات التي تحتاجها من خلال تقديم الدعم سواء على الصعيد المحلي من توباز مينا،  ومقرها في  المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة، وهي مواقع استراتيجية لتطوير الأعمال الدولية، ودولياً من جيكس ويباك برجر  و مقره في شيشاير، كونيتيكت بالولات المتحدة الأمريكية مؤكداً  أن فريقواي باك ويباك فريق محترف ومخلص وداعم وأنهم يركزون على الجودة والتميز في كل ما يفعلون.

 عن جيكس ويباك برجر Jake’s Wayback Burgers:

بدأت مسيرة سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية جيكس ويباك برجر عام 1991 م في في ولاية نيوجيرسي بمدينة نيوآرك ليصل عدد فروعها اليوم إلى أكثر من ٧٠ مطعماً في ٢٢ ولاية من  الولايات المتحدة الأمريكية ، من خلال خطة للتوسع بثلاثة أضعاف حيث تم التعاقد على 200 موقع  بحلول نهاية عام 2013م. وشهد جيكس ويباك برجر أربع سنوات متتالية من زيادة المبيعات ، كما يتوقع تواصل الزيادة و تكرارها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بسبب الطلب المستمر لخدماتها.ويشتهر جيكس ويباك برجر بالبرجر الغني والطازج ، و بنكهة مخفوق الحليب المميزة. جيكس ويباك برجر يتميز بتقديم وجباته اللذيذة اليدوية الصنع التي تعيد للمتذوق جمال الأجواء الأمريكية التقليدية الدافئة والبسيطة.

وسائلالتواصل:

لمزيدمنالمعلوماتحول Jake’s Wayback Burgers :

الموقع الإلكتروني:

 http://waybackburgers.com/franchising

 لمزيدمنالمعلوماتعنتوكيلاتالشرقالأوسطوشمالأفريقيا :

البريد الإلكتروني:

franchising@topazmena.com

الهاتف:

+966 544 616367

Check Also

Ghazanfar Azzam Resigns as CEO of Mobilink Bank, Haaris Mahmood Chaudhary Steps in as Interim

Islamabad, Ghazanfar Azzam has resigned from his position as President and CEO of Mobilink Bank after a 12-year tenure, during which the bank achieved significant growth and enhanced its digital capabilities. The Board of Directors has named Haaris Mah...

The post Ghazanfar Azzam Resigns as CEO of Mobilink Bank, Haaris Mahmood Chaudhary Steps in as Interim appeared first on Pakistan Business News.