Breaking News

شركة Trustwave تختار شركة RAS Infotech كموزع لها في منطقة الشرق الأوسط

اختيار شركة RAS Infotech كموزع بغرض زيادة توسع حضور شركة Trustwave في منطقة الشرق الأوسط

لندن- (Marketwire – 15 أكتوبر 2012) أعلنت اليوم شركة Trustwave إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول أمن المعلومات والامتثال عن اختيارها شركة RAS Infotec إحدى الشركات الرائدة في توزيع وتقديم خدمات أمن شبكات تكنولوجيا المعلومات وحلول إدارة الشبكات لتصبح موزع لها في منطقة الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تتولى شركة RAS Infotech مسؤولية كاملة عن توزيع منتجات وخدمات شركةTrustwave بغية زيادة العلاقات مع الشركاء الحاليين إذا تتزايد الطلبات على حلول الأمن والامتثال.

وقد جاء اختيار شركة Trustwave لشركة RAS Infotech بناءً على ما تتمتع به الأخيرة من خبرة عالية في مجال أمن المعلومات. ومن المقرر أن تحصل شركة RAS Infotech على حق توزيع كامل منتجات وخدمات شركةTrustwave، كما سيتاح أمامها فرصة تقديم الحلول المثالية الحاصلة على أفضل الجوائز لشركائهم وعملائهم.

ومن خلال برنامج بارتنر فوكس من شركة Trustwave، فيكون لدى شركة RAS Infotech عدد من الأدوات والموارد الجديدة بالإضافة إلى دعم متميز لخدمات البيع والتسويق والدعم الفني، بغية مساعدتهم في خدمات التوزيع.  هذا بالإضافة إلى أنه عبر حلول شركة Trustwave، فسيكون لدى شركة RAS Infotech قدرة على طرح عدد من الحلول لشركائهم وعملائهم تلبي متطلبات أمن المعلومات ومستلزمات الامتثال لمجابهة التهديدات الجديدة ومخاطر التعرض إلى هجمات اختراق.

من جانبه يشير خازي محمد أكرم، المدير التنفيذي بشركة RAS Infotech ليمتد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً” يسرنا أن يقع علينا الاختيار من قبل شركة Trustwave ونحن على دراية ويقين بأن المعرفة الواعية وخبراتنا التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في المنطقة ستطرح استفادة تعم على شركة Trustwave وعلينا أيضًا. وبحسب سابق خبرتنا كموزعين لمعامل M86 Security، فإن تولينا مسئولية توزيع حلول شركة Trustwave تعد هي تطوراً طبيعياً لنا كما أن إتاحة كامل منتجات وخدمات شركة Trustwave لنا تعد من سلسلة الخدمات المتكاملة التي شهدتها طوال عملي.”

من جهة أخرى، وفي تعقيب من شينا بيتس، مديرة التسويق بشركة Trustwave بمنطقة أوربا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلة” أن وقوع الاختيار على شركة RAS infotech كموزع لحلول Trustwave في منطقة الشرق الأوسط كان بمثابة الاختيار الصحيح بناءً على الخبرة الكبيرة التي تتميز بها شركة RAS infotech في المنطقة وتحمسهم الكبير في توزيع منتجات شركتنا. وكما يسرنا بأن نعمل مع شركة RAS infotech إذ يأتي نطاق الشراكة بيننا لتطرح نفسها كخطوة استراتيجية نحو توسيع برنامج بيع وتوزيع منتجاتنا في منطقة الشرق الأوسط.”

نبذة عن شركة Trustwave

تعد شركة Trustwave من الشركات الرائدة في تقديم حلول الامتثال وحلول أمن الويب والتطبيقات والشبكات والبيانات من خلال خدمات تعتمد على نظام الحوسبة السحابية والإدارة الأمنية وبرمجيات وتطبيقات أمن خاصة. وفي ظل التحديات التي تواجهها المنظمات والشركات وتطلبها نظم للأمن المعلومات والامتثال، فإن شركة Trustwave تقدم منهجاً فريداً ومتميزاً في تقديم حلول متكاملة تشتمل على تقنية TrustKeeper® portal وعدد من الحلول الأمنية الأخرى المتخصصة. هذا وقد ساهم شركة Trustwave في دعم ومساعدة الآلاف من المنظمات والشركات– بدءً من 500 شركة لإدارة ثروات الأموال وكبرى المؤسسات المالية وحتى شركات البيع الصغرى والمتوسطة- كما أنها تعمل على إدارة معايير الامتثال وتوفير خدمات أمنية للبنية الأساسية لشبكات هذه الشركات وتقدم حلول أمنية لنقل واتصالات المعلومات وغيرها من المصادر المعلوماتية الهامة الخاصة بهذه الشركات. ويقع مقر شركة Trustwave في شيكاغو بمكاتب عديدة تقع في مختلف بلدان العالم. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارةhttps://www.trustwave.com.

ولمتابعة أخبار شركة trustwave على تويتر فيرجى زيارةwww.twitter.com/Trustwave وعلى موقع الفيس بوك، فيرجى زيارة www.facebook.com/Trustwave

نبذة عن شركة RAS Infotech

تأتي شركة  RAS infotechمن بين شركات التوزيع بإضافة القيمة على المنتجات وتركز على توزيع منتجات وخدمات أمن المعلومات في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة تزيد عن عشر سنوات. وتعد شركة RAS Infotech من الشركات المتخصصة في تقديم حلول أمنية للسوق بغية مساعدة عملائها في تلبية المتطلبات الضرورية المتزايد عليها طلباً حالياً للامتثال مع اللوائح التنظيمية بالإضافة إلى حماية المستخدمين ومنع التعرض إلى حدوث خسائر للبيانات القيمة والحساسة بالإضافة إلى تحسين نطاق إنتاجية أعمال هذه المنظمات والشركات. واستكمالاً لحضورها المكثف عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأسواق الهند من خلال شبكة توزيع وبيع قوية تمتلكها الشركة، فإن شركةRAS Infotech تسعي نحو احتلال مكانة الصدارة والريادة بين الموزعين من خلال تقديم حلول أمنية معلوماتية متميزة في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.rasinfotech-dubai.com

الاتصال الإعلامي:
كيم سميث/ دافي ويدبرن
تسويق éclat (عن Trustwave)
+44 (0)1276 486 000
trustwave@eclat.co.uk

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *