Breaking News

طلاب جامعة McGraw يتحدون من أجل المشروع التعاوني لمكافحة الأمية

طلاب جامعة McGraw يجددون التزامهم بتقديم دورات عمل رقمية والتركيز على الاهتمام بمزيد من الدراسة عن طريق المشاركة، والتفاعل عبر شبكات الإنترنت

آرلينجتون، تكساس – (Marketwire/AsiaNet Pakistan- 14 أغسطس 2012) – نظرًا لارتفاع مستويات الأمية في العالم خلال العام 2012، فقد قرر الطلاب في جامعة McGraw تدشين مشروع تعاوني يقومون من خلاله بالاهتمام بعوامل مختلفة تساهم في زيادة مستويات محو الأمية في العالم وكيفامتدت هذه المستوياتمنخلالالسيناريوالاقتصاديلبعضالدولالأكثرثراءفيأنحاءالعالم،بمافيذلكالولاياتالمتحدة.

ومن بين الأسباب العديدة التي تساهم في عدم تشجيع الطلاب التعلم يوجد صعوبة الوصولإلىمعاهدتعليم جيدة، وارتفاع الرسوم، وانخفاض عدد خيارات التمويل والمنح.

واليوم، فإنه وفقًا للإحصائيات، يوجد أكثر من 40 مليون شخص بالغ أمي وظيفيًا في الولايات المتحدة لا يمكنمهم تعبئة طلب توظيف، أو اتباع التعليمات المكتوبة، أو القراءة لأطفالهم. ونتيجة لذلك، فإن عدد الأطفال الذين يتم تربيتهم من قبل آباء آميين يؤدي إلى وجود جيل من الأطفال الأمين ويستمر ذلك تباعًا من جيل إلى جيل.

وقد سلط المشاركون في هذا المشروع الضوء على أهمية زيادة عدد المعاهد التعليمية على الإنترنت وذلك نظرًا لأنها سوف تتيح للعديد من الأشخاص الحصول على تعليم جيد عبر الإنترنت فضلاً عن سهولة الوصول إليه من قبل أي شخص وكذلك يمكنهم تحمل رسوم التعلم من خلال مقدار بسيط من التمويل.

نبذة عن جامعة McGraw

تكرس جامعة McGraw جهودها من أجل التعليم، والتعلم، والبحث، وتطوير القادة في العديد من التخصصات بما يمكنهم إحداث فارق على الصعيد العالمي. وبالنسبة  للطلاب الذين يريدون المساهمة في حل القضايا الرئيسية في القرن 21، فإن McGraw تقدم تجربة مميزة لهم من خلال عدد من البرامج المساعدة ذات التمويل السخي مع تقديم برامج تعلم عبر الإنترنت.

www.facebook.com/mcgrawuniversity
www.twitter.com/mcgrawuni
www.youtube.com/mcgrawuniversity
http://www.linkedin.com/company/mcgraw-university

جامعة McGraw

866-497-4901

Check Also

President, PM vow to safeguard workers’ rights and dignity

President Asif Ali Zardari and Prime Minister Muhammad Shehbaz Sharif have expressed government's resolve to bolster labours' welfare and safeguard their rights. In their separate messages on the occasion, President Asif Ali Zardari reiterated gover...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *