Breaking News

نادي عطلات أنانتارا يضيف شركة الطيران العُماني إلى قائمة شركات الطيران الشريكة له في الشرق الأوسط

6 ديسمبر 2018

بانكوك، تايلاند – أضاف نادي عطلات أنانتارا الذي يُعدّ برنامج تملّك العطلات المشترك الأول في آسيا، شركة الطيران العماني (وهي شركة النقل الجوي الوطنية لسلطنة عمان) إلى قائمة شركائه في الشرق الأوسط، وذلك لتعزيز المزايا المتاحة لأصحاب نقاط نادي عطلات أنانتارا وأعضاء برنامج سندباد الطيران العماني.

لذا اعتباراً من اليوم، يمكن لأصحاب نقاط نادي عطلات أنانتارا تحويل نقاطهم إلى أميال جوية مع برنامج سندباد، كما يمكن لأعضاء برنامج سندباد الحصول على أميال سندباد الجوية عند إقامتهم في منتجعات مختارة تابعة لنادي عطلات أنانتارا. كما توفّر هذه الشراكة الجديدة المزيد من المرونة لأصحاب نقاط النادي، وفي الوقت عينه تتيح فرص الحصول على مزيد من المكاسب لأعضاء برنامج سندباد الطيران العماني.

وسوف يحصل أعضاء برنامج سندباد الطيران العماني، عند حجز الإقامة مع نادي عطلات أنانتارا في فوكيت وبانكوك على حسم يزيد على 70% إلى جانب حصولهم على 3000 ميل جوي والتمتع بمزايا إضافية أخرى. يقدم نادي عطلات أنانتارا باقة حصرية من المنتجعات والأجنحة الفاخرة لقضاء العطلات، مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن ضمان الحصول على جودة العلامة التجارية الفاخرة وفرصة استكشاف أفضل وجهات العطلات الآسيوية.

وفي الوقت نفسه، تتيح باقات الملكية الماسية بنادي عطلات أنانتارا وما فوق لأصحابها فرصة تحويل نقاطهم بنادي عطلات أنانتارا إلى أميال جوية مع برنامج سندباد الطيران العماني مما يتيح لهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 35 وجهة حول العالم. وعلق مدير عمليات نادي عطلات أنانتارا، موريزو بيسكي، على الأمر قائلاً: “مع توفير رحلات مباشرة إلى سلطنة عمان من تايلاند وماليزيا والصين، توفّر هذه الشراكة لأصحاب النقاط فرصة الاستفادة من نقاطهم في نادي عطلات أنانتارا بطريقة أكثر سهولة وملائمة؛ حيث يتسنى لهم استكشاف منطقة الشرق الأوسط أو الاستمتاع بالإقامة في أحدث وجهة فاخرة ملكيّة بمنتجع أنانتارا الجبل الاخضر”.

يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر فوق الجبل الأخضر الأسطوري على بعد ساعتين فقط بالسيارة من مدينة مسقط ويوفّر إطلالات تخطف الأنفاس على مناظر الوادي الخلابة، إذ يعد المنتجع واحداً من أكثر الفنادق ارتفاعاً في العالم، وقد فاز مؤخراً بمسابقة جوائز السفر العالمية في فئة الفنادق الفاخرة الجديدة.

سوف يتمكن أصحاب نقاط النادي المؤهلون من تحويل نقاطهم بمعدل 1000 نقطة من نقاط النادي نظير 2500 ميل جوي ببرامج سندباد الطيران العُماني.

هذا وتنضم شركة الطيران العماني إلى برامج على غرار برنامج “الأميال الآسيوية ” الذي توفره شركة الطيران الوطنية بهونج كونج “كاثي باسيفيك”، وبرنامج الأميال “رويال أوركيد بلاس” الذي توفره الخطوط الجوية التايلندية، وبرنامج “المسافر المتميز” من طيران الخليج، بالإضافة إلى الشراكة التي أقامتها مع نادي عطلات أنانتارا لتقديم خيارات تحويل نقاط النادي. كما تُعد شركة الطيران العماني أحدث عضو بين صفوف الأعداد المتزايدة من الشركاء المتحالفين مع نادي عطلات أنانتارا في المنطقة، بما في ذلك برنامج  المسافر الدائم “سكاي واردز” من شركة الخطوط الجوية الإماراتية، وطيران الخليج، وكذلك برنامج بنك أبوظبي التجاري.

نبذة عن نادي عطلات أنانتارا

يُعد نادي عطلات أنانتارا برنامج تملّك العطلات المشترك الأول في آسيا، وقد أطلقته في العام 2010 شركة “ماينور انترناشيونال بي سي أل”، المالكة لمجموعة فنادق “ماينور”. يقدّم النادي مجموعة مكوّنة من تسعة منتجعات فاخرة تتوزّع على تايلاند وإندونيسيا والصين ونيوزيلندا، ويوفر لأصحاب نقاط النادي وضيوفهم فرصة استكشاف أفضل وجهات العطلات. وتتحسن فرص السفر لدى أصحاب النقاط بالنادي بشكل ملموس عن طريق الاستفادة من برنامجي “كلوب إسكيبز” و”المسافر العالمي” اللذين يتّسمان بالمرونة ويتيحان إمكانية الوصول إلى مئات المنتجعات والفنادق الشريكة من حول العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع www.anantaravacationclub.com أو متابعة مدونة نادي عطلات أنانتارا أو قنوات التواصل الاجتماعي على فايسبوك، تويتر، إنستغرام وويبو.

نبذة عن مجموعة فنادق “ماينور”

مجموعة فنادق ” ماينور” هي شركة عالمية تمتلك سلسلة فنادق عالمية تصل إلى 160 فندق وتستثمرها وتُشغّلها. تستكشف “مجموعة فنادق ماينور” بحماس متّقد إمكانات جديدة في عالم الضيافة من خلال مجموعة متنوعة من العقارات التي صممت بذكاء شديد لتجذب مختلف أنواع المسافرين، حيث تلبّي شغف وتطلعات المسافرين إلى جانب احتياجاتهم الشخصية. وعن طريق فنادق أنانتارا، وأفاني، وأوكس، وإليوانا، وتيفولي، وفور سيزونز، وسانت ريجيس، وماريوت، ومجموعة عقارات مينور إنترناشونال، تمارس مجموعة “فنادق ماينور” نشاطها في 26 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

وتسعى مجموعة “فنادق ماينور” إلى تحقيق رؤيتها لعالم شغوف ومترابط من خلال تنفيذ خططها العصرية التي تهدف لتوسيع العلامات التجارية الحالية والبحث عن فرص للاستحواذ على كل المواقع الاستراتيجية في جميع أنحاء الأسواق التي تموج بالفرص السانحة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع: www.minorhotels.com.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ستيفاني ناداي
snaday@anantaraclub.com
7500 2365 (0) 66+ خط مباشر 5806

Check Also

ROSEN, A TRUSTED AND LEADING LAW FIRM, Encourages Innoviz Technologies Ltd. Investors to Secure Counsel Before Important Deadline in Securities Class Action – INVZ, INVZW

NEW YORK, May 01, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — WHY: Rosen Law Firm, a global investor rights law firm, reminds purchasers of securities of Innoviz Technologies Ltd. (NASDAQ: INVZ, INVZW) between April 21, 2021 and February 28, 2023, both dates inclusive (the “Class Periodâ€�), of the important May 14, 2024 lead plaintiff deadline. SO WHAT: If you purchased Innoviz […]