Breaking News

‫شركة Gemalto تفوز بمنحة من الحكومة الأمريكية لتطبيق مشروع استرشادي لتراخيص القيادة الرقمية في أربع مناطق

أوستن، TX، 14 نوفمبر 2016 ، – تقيم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي ، شراكة مع ولايات كولورادو وإيداهو وميريلاند ومنطقة واشنطن العاصمة لتنفيذ مشروع تراخيص القيادة الرقمية الاسترشادي (DDL). وقد تلقت Gemalto منحة حكومية لدعم هذه المناطق في تنفيذ المشروع الاسترشادي لبيانات الاعتماد القائمة على الهواتف الذكية، وسوف تنفذ حلاً قابلاً للتشغيل البيني على نطاق لم يشهد السوق له مثيلاً من قبل. تشمل هذه الشراكة منحة لعامين من المعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتقنية (NIST)، والذي يقود الاستراتيجية الوطنية للهويات الموثوقة في الفضاء السيبراني، في جهد مخصص لتأمين وحماية الخصوصية في العالم الرقمي.

وبصفتها شريكًا راسخًا للمناطق عبر الدولة، استفادت Gemalto من خبرتها المشتركة في قطاع تراخيص القيادة وتحديد الهوية، إلى جانب مركزها القوي كرائد عالمي في عالم التقنية والهواتف الجوالة. ومع تحول الدول والكيانات الحكومية تجاه استراتيجيات الهوية الرقمية، قام المعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتقنية بتمويل المشروع الاسترشادي، الذي يمثل فرصة لوضع سابقة لأمن وإطارات تراخيص القيادة على الهواتف الجوالة في المستقبل.

تدرك Gemalto الاتجاه المستمر نحو تسهيل قدرة المستهلكين على التنقل والاعتماد على الحلول الرقمية، وسوف توجه الولايات في تناولها لهذا التحول الرقمي مع خيار تراخيص القيادة لمواطنيها الذين يعتمدون بصفة أساسية على الهواتف الجوالة. تهيمن حلول الهواتف الجوالة هذه على السائقين من جيل الشباب بصفة خاصة والبيئة الديموغرافية الهائلة للألفية. وبحسب دراسة مركز بيو للأبحاث في عام 2015، فإن 86 بالمائة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً يمتلكون هواتف ذكية. وتسعى الوكالات المُصدرة لاستهداف هذه الفئة من خلال تقنيات جديدة فضلاً عن تقديم خدمات تكميلية لقاعدة عملائها الحالية من أجل تلبية احتياجات مجموعة متباينة من السائقين.

تعمل رخصة القيادة الرقمية كرفيق آمن بديلاً عن بطاقة تعريف الهوية الفعلية. وسوف يتناول المشروع الاسترشادي أربع حالات استخدام رئيسية، تشمل التسجيل وإدخال تحديثات على الوثيقة بمجرد نشرها ميدانياً، ومشاركة السمات وإنفاذ القانون. وسوف تعمل رخصة الهواتف الجوالة على تمكين خصائص أمنية جديدة، إلى جانب قدرات التحقق المتقدمة ميدانياً، فضلاً عن أنها تعمل على تعزيز خصوصية المواطنين من خلال تحكم أفضل في المعلومات الشخصية.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت Katerina Megas، مديرة البرنامج الاسترشادي للاستراتيجية الوطنية للهويات الموثوقة في الفضاء السيبراني بالمعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتقنية “يسرنا أن نشترك في هذا البرنامج الاسترشادي متعدد السنوات الذي يهدف إلى معالجة الفرص العديدة المختلفة المحيطة بالهويات الرقمية. إن حل تراخيص القيادة الرقمية الذي قدمته Gemalto يجسد المبادئ التوجيهية للاستراتيجية الوطنية للهويات الموثوقة في الفضاء السيبراني1 المتعلقة بالهويات الموثوقة في الفضاء الإلكتروني. هدفنا هو العمل مع المؤسسات لتحديد أفضل التقنيات واستراتيجيات التنفيذ التي تحافظ على خصوصية المواطن وأمنه.”

فيما قال Steve Purdy، نائب رئيس برامج الهوية الرسمية في شركة Gemalto “إن شركة Gemalto تدرك أن كل منطقة لها احتياجاتها الفريدة وتواجه تحديات مختلفة خلال عملية التنفيذ”. وأضاف “إن طبيعة التعاون في هذا المشروع الاسترشادي ستمكننا من التحديد السريع لأفضل ممارسات حالات الاستخدام والدروس المستفادة، ومشاركتها وتنقية الحل بطريقة أكثر شمولية وفعالية. وهذا المشروع لا يتيح فقط القدرة على خدمة احتياجات كل ولاية على حدة، لكنه يعزز التعاون من أجل تحقيق هدف مشترك”.

1الاستراتيجية الوطنية للهويات الموثوقة في الفضاء السيبراني

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1058373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

http://www.gemalto.com/press/PublishingImages/digital-driver-license.jpg

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]