Breaking News

‫”فيستا جيت” توسع نشاطها في الشرق الأوسط وتحقق نموا في عدد عملائها بنسبة 50%

الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران تزيد من عروضها لمواصلة الأداء الإيجابي في المنطقة

  • زيادة الاشتراك في عدد ساعات الطيران بمقدار الضعف
  • زيادة عدد المشتركين في البرنامج الجديد بنسبة 50٪
  • توفر خدمة الطيران المتكاملة الآن داخل وخارج المملكة العربية السعودية كجزء من خطة التوسع
  • النتائج الإيجابية تتبع عملية الاستثمار التي قامت بها “رون كابيتال” بمبلغ 150 مليون دولار

9 نوفمبر 2017، دبي- أعلنت “فيستا جيت” شركة الطيران العالمية الرائدة، اليوم، عن النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في منطقة الشرق الأوسط في ظل توجه الأفراد والشركات بعيدا عن امتلاك الطائرات الخاصة بشكل كامل أو جزئي.

وعلى الصعيد الإقليمي، شهد برنامج الشركة الرئيسي زيادة مضاعفة في عدد ساعات الطيران هذا العام نتيجة لزيادة عدد المشتركين بنسبة 50% في البرنامج. وعليه ، تمكّنت شركة “فيستا جيت” من التفوّق على إجمالي نتائج النشاط التجاري لمجال الطيران في الشرق الأوسط، والذي من المتوقع أن يحقق نموا بمقدار 9% هذا العام.

ولتعزيز مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء في الشرق الأوسط، تم الإعلان أيضا عن إطلاق رحلات من وإلى المملكة العربية السعودية وذلك لما تتمتع به من إمكانات كبيرة لممارسة نشاط الطيران التجاري عبر أجوائها لدول المنطقة، وتمثل المملكة الحصة الأكبر من قاعدة عملاء الشركة في الشرق الأوسط بنسبة 39%، تليها الإمارات العربية المتحدة بنسبة 30%، يتبعها قطر والكويت ومصر على التوالي بنسبة 7%.  وقد كانت “فيستا جيت” شركة الطيران الأولى التي قامت بإلغاء التكاليف المترتبة على إيصال الطائرة إلى البلد الذي يتواجد فيه العميل، ليتمتع العملاء بحريّة كاملة عند السفر من وإلى أي مكان وفي أي وقت.

وقد زارت طائرات “فيستا جيت” أكثر من 1600 مطارا على مستوى العالم و68 مطارا في الشرق الأوسط، وقد أثبتت دبي أنها لاتزال الوجهة المفضلة لعملاء الشركة القادمون من موسكو، ولندن، ونيس، ومومباي؛ الذين يمثلون قاعدة العملاء الأكبر للشركة. ومع الأهمية المتزايدة لقطاع الطيران في الشرق الأوسط تأتي الزيادة في عدد الشركات المعنية بهذا المجال، وبالتالي فإن شركة “فيستا جيت” مهيئة تماما لتلبية متطلبات السوق وتحقيق المزيد من النجاح والنتائج الإيجابية على مدى السنوات المقبلة من خلال  أسطولها حول العالم وإمكانية الوصول إلى أكثر من 70 طائرة، تمتلك كل منها مقصورة واسعة تلبي كافة احتياجات العملاء.

ولقد شهد الشرق الأوسط في السنوات الخمسة الماضية تحولا كبيرا في مجال الأعمال، حيث أن 70٪ حاليا من إجمالي رحلات الطيران الخاصة داخل المنطقة تتم لأغراض تجارية، إلا أن تقديم مستوى عال من الخدمات لا يزال أمرا أساسيا للمسافرين. لذا تقوم “فيستا جيت” بالإعداد لكل رحلة بما يلائم احتياجات عملائها، إن كان ذلك لأغراض العمل أو الترفيه، كما أنه تم تدريب المضيفين من قبل معهد “بتلر” البريطاني لتقديم خدمات استثنائية، إضافة إلى تقديم أشهى المأكولات المعدة من قبل أشهر طهاة العالم.

وقد أصبحت “فيستا جيت”  واحدة من الشركات الأكثر تكاملا من الناحية التكنولوجية في مجال الطيران وذلك نتيجة لجهودها في الاستثمار والتنمية على مدى 13عاما. وقد قدمت الشركة هذا العام (فيستا جيت دايركت)، وهو تطبيق عضوية جديد يتيح للعملاء الوصول إلى رحلات الذهاب والرحلات الشاغرة عبر تطبيق الشركة وموقعها الإلكتروني. ويعتبر (فيستا جيت دايركت) أول تطبيق عضوية في مجال الطيران القادر على توفير خدمات متكاملة للعملاء.

وقال توماس فلوهر، مؤسس ورئيس شركة “فيستا جيت”: ” يسرنا للغاية أن نعلن عن نتائج اليوم وذلك مع استمرار “فيستا جيت” في إثبات مكانتها في عالم الأعمال وملكية الطائرات. ونسعى بلا كلل في “فيستا جيت” لتقديم خدمات عالمية لا مثيل لها ونحن واثقون من توسيع قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط مع زيادة الطلب على خدمات السفر في المنطقة. ومع تعزيز نشاطنا في المملكة العربية السعودية سنمكّن رجال الأعمال من السفر بسلاسة ورفاهية عبر منطقة الشرق الأوسط.”

تقدّر الآن “فيستا جيت” بما يزيد عن 2.5 مليار دولار، وذلك بعد الاستثمار الذي قامت به “رون كابيتال” بمقدار 150 مليون دولار في الشركة.  وتعتبر “فيستا جيت” في وضع مثالي للاستحواذ على حصة أكبر من السوق من خلال تقديم تغطية عالمية، وأقصى قدر من الإنتاجية، ونوعية لا مثيل لها من الخدمات.

عن “فيستا جيت”:

تأسست الشركة  في عام 2004 من قبل توماس فلوهر، وتعدُ “فيستا جيت” شركة الطيران العالمية الأولى والوحيدة التي تطلق رحلاتها عبر جميع أنحاء العالم. وقد قامت شركة الطيران بنقل عملائها من رجال الأعمال والمسؤولين على أسطولها المجهّز من الفضة والمفروش بأفخر أنواع الجلود عبر 187 دولة حول العالم. وقد وضعت الشركة نموذجا مبتكرا؛ حيث يدفع العملاء مقابل ساعات الطيران فقط دون تحمل أعباء ومخاطر الأصول المرتبطة بملكية الطائرات. ويقدم البرنامج الذي تقدمه “فيستا جيت” معلومات مفصلة عن خدمة الاشتراك وفق ساعات الطيران على أسطولها من الطائرات التي يمكن استئجارها على المدى المتوسط والبعيد، لتحلق بالمسافرين في أي مكان وأي وقت.

لمزيد من المعلومات حول “فيستا جيت”، يرجى زيارة الموقع vistajet.com

أو يمكنكم التواصل مع:
جينيفر تايلور
شركة “فيستا جيت” العالمية
هاتف: 3077 617 203 (0) 44+
الهاتف المتحرك: 335505 7834 (0) 44+
jennifer.tyler@vistajet.com
VistaJet@finsbury.com
جيمس ليفيتون
فينزبري
هاتف: 3851 251 207 44+

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]