Breaking News

‫Gemalto تصدر أول نموذج “متكامل” لإنترنت الأشياء في العالم قادر على إنشاء اتصال LTE

يقدم النموذج الجديد تغطية LTE ذات 12 نطاق بالإضافة إلى إمكانية الانتقال إلى تقنية الجيل الثالث أو تقنية الجيل الثاني في جهاز واحد.

أمستردام، 09 أكتوبر 2017 – شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، تقوم بتوسيع نطاق اتصالات إنترنت الأشياء الصناعية من خلال إنجاز مرموق في مجال الهندسة اللاسلكية، عن طريق أول وحدة لإنترنت الأشياء في هذا القطاع تقدم اتصالًا عالميًا على 12 نطاقًا من نطاقات اتصالات LTE، بالإضافة إلى تغطية خلوية بشبكات الجيلين الثاني والثالث من خلال جهاز واحد فقط. وهذا من شأنه أن يعمل على تبسيط شديد للوجستيات وأعمال التوزيع إلى جانب خفض تكاليف استخدامات إنترنت الأشياء على مستوى العالم.Picture.jpg
هذا ومن المتوقع أن تتجاوز القيمة السوقية لقطاع إنترنت الأشياء خلال العقد المقبل 195 مليار دولار أمريكي مما سيؤدي بدوره إلى إحداث نقلة نوعية في قطاعات الصناعات التحويلية والطاقة والنقل وغيرها من القطاعات الأخرى الكثيرة¹. تجدر الإشارة إلى أن إنترنت الأشياء للقطاعات الصناعية، الذي شكل الثورة الصناعية الرابعة، يعتمد على حلول اتصالات عالمية فعالة يمكن توزيعها بسهولة في أي مكان في العالم.

نموذج إنترنت الأشياء “المتكامل”

سيعمل منتج Gemalto الجديد وحدة إنترنت الأشياء Cinterion® PLS62-Wعلى توفير اتصال LTE Cat. 1 عالي الفعالية من خلال نطاقات LTE البالغ عددها 12 نطاقاً مع توفير اتصال لاسلكي بشبكات الجيلين الثاني والثالث متعددة النطاقات في حالة عدم توفر شبكة الجيل الرابع. وهذا من شأنه أن يسمح لشركات تصنيع الأجهزة وجهات التكامل إعداد تطبيق واحد يمكن من خلاله الاتصال من أي مكان في العالم حتى في حالة انتقال الحلول بين مناطق مختلفة ومعايير شبكات خلوية مختلفة.

الأنظمة المدمجة تبسط وتعجل من إعداد المنتجات الجديدة

يعمل نظام Java® القوي المدمج في وحدة إنترنت الأشياء على إضافة طاقة معالجة إلى حلول الإنترنت الأشياء. وهذا يجعل من تصميم التطبيقات أكثر سهولة وسرعة من خلال مشاركة الذاكرة ومكتبة ضخمة من أكواد المصدر المفتوحة الحالية وركائز البرمجيات المعترف بها. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يبسط من إدارة دورة الحياة مع تبسيط التكامل مع نظم تقنية المعلومات المتكاملة.

 الإدارة المُحسّنة لحلول الطاقة
نظام إدارة متقدم وقوي يضمن الموثوقية ويوفر وضع خمول مُحسَّن لحفظ الطاقة وإطالة عمر البطارية. وهذا يمثل أهمية جوهرية للتطبيقات الصناعية عن بعد، وهو قطاع من المتوقع أن تصل قيمته إلى 5.2 مليار بحلول عام 2025 ².

 وفي هذا الصدد قال Andreas Haegele، نائب الرئيس الأول لمنتجات إنترنت الأشياء لدى شركة Gemalto “إن وحدة LTE Cat.1 متعددة النطاقات المزودة بتقنية Cinterion مع إمكانية الانتقال إلى شبكات الجيلين الثاني والثالث مثالية لحلول التتبع والتعقب وخدمات الاتصال عن بعد وإدارة الأساطيل وهي بذلك تعد بمثابة محطة متكاملة لاتصالات إنترنت الأشياء، بغض النظر عن مكان نشر حلول إنترنت الأشياء أو عن مكان نقلها”. وأضاف “إن تقنية Cinterion PLS62-W عالية الكفاءة تتواءم مع التطبيقات التي تحتاج إلى العمل عبر مختلف بيئات الاتصالات الشبكية اللاسلكية لسنوات عديدة.

 [1] شركة Markets and Markets

² شركة Grand View Research

المراجع ذات الصلة:

وحدة إنترنت الأشياء Cinterion® PLS62-W

نشرة معلومات منتجات  وحدة إنترنت الأشياء

نبذة عن جيمالتو

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرمجيات الآمنة إلى القياسات البيومترية وعمليات التشفير، تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في جيمالتو:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512+
philippe.benitez@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]