Breaking News

إطلاق مجتمع التجارة الإلكترونية عبر الحدود

المجتمع سيدعم التوسع العالمي للتجار، ومقدمي خدمات الدفع، وISOs ، وبنوك الاستملاك

أمستردام، هولندا–(Marketwired -10 أكتوبر 2013) – أعلنت Payvision، و PAY.ONو ReD، وWorld IT Lawyers اليوم عن إطلاق مجتمع التجارة الإلكترونية عبر الحدود (CBEC)، وهو عبارة عن مبادرة استراتيجية تهدف إلى دعم التجار، ومقدمي خدمة الدفع، وISOs، وبنوك الاستملاك في قطاع الدفع CNP، وتوسيع أعمالهم عالميًا، وذلك من خلال تقديم معرفة ومعلومات رئيسية عن كل جانب من جوانب التجارة الإلكترونية.

جدير بالذكر أن Payvision قد تولت ريادة المبادرة وقد حصل مجتمع التجارة الإلكترونية عبر الحدود على اعتماد Ecommerce Europeو The Paypers. كما قد التزم الأعضاء بالاستثمار في البحث وتسليم معلومات محدثة عن حقائق وأرقام التجارة الإلكترونية في دولة معينة، وكذلك الأسواق الناضجة والناشئة، وطرق الدفع المفضلة، واللوجستيات، والمخاطر والاحتيال، وتشريعات وتنظيمات التجارة الإلكترونية. علاوة على أن المجتمع قد تم تصميمه لكي يصبح مجمع معرفي للتجارة الإلكترونية عبر الحدود، وأن يقدم فهمًا أعمق للتأثيرات المختلفة على التجارة الإلكترونية والمعرفة الرئيسية بما يساعد في توجيه التوسع الدولي، بما يعود بالنفع على كافة أصحاب العلاقة ضمن قطاع التجارة الإلكترونية العالمية النشطة.

وفي هذا الإطار، يقول رولف فيسر، نائب الرئيس Global Marketing Payvision “إنني سعيد جدًا بأن أرى شركاء مجتمع التجارة الإلكترونية عبر الحدود (CBEC) يلتزمون بالتعاون بطريقة غير تنافسية ويتبادلون المعرفة بصورة نشطة. إن CBEC هو مبادرة جديدة من نوعها سوف تجذب اهتمام الشركات عبر الإنترنت، وسوف تحقق الشفافية والبساطة للشركات التي تسعى إلى التوسع على الصعيد الدولي. وسوف يؤدي هذا بدوره أخيرًا إلى وجود فرص أعمال جديدة فضلاً عن دعم نمو التجارة الإلكترونية عبر الحدود.”

ومن ناحية أخرى فإن المحتوى المنظم مثل ملفات تعريف الدول، والتقارير، والمعلومات الجغرافية يُغطي مجموعة واسعة من الأسواق مثل فرنسا، أو البرازيل، أو اليابان، أو ألمانيا، أو المملكة المتحد، أو الولايات المتحدة سوف يتم تجميعها ومشاركتها عبر الموقع الإلكتروني Paypers من خلال قسم مخصص http://www.thepaypers.com/cross-border-ecommerce/، في حين أن أحدث التوجهات، والمقالات الخاصة بالآراء، والمقالات التحريرية التي يكتبها خبراء هذا القطاع سوف تكون متاحة من خلال الموقع الإلكتروني المصغر www.crossborder-ecommerce.com. كما أن التجار، ومقدمي خدمة الدفع، وISOs، ومصارف الاستملاك حول العالم الباحثين عن التوسع العالمي سوف يتاح لهم وصول شامل إلى معلومات قيمة يمكن أن تدعم بصورة استراتيجية من نمو التجارة الإلكترونية الخاصة بهم عبر الحدود.

ويعلق جوهانيس ديتريخ، المدير التنفيذي Limango – أحد المواقع الإلكترونية التجارية الرائدة في ألمانيا، والتي هي جزء من Otto Group، على ذلك قائلاً “إن التجارة الإلكترونية عبر الحدود هي موضوع مثير للاهتمام للتجار في أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن هنالك الكثير الذي يمكن الاستفادة منه، إلا أن هنالك ثمة تحديات كبيرة وبالتالي فإن هذه المبادرة سوف تُساعد التجار في الحصول على فهم أفضل للدول وبيئات الدفع التي يريدون التوسع فيها.” وبالإضافة إلى هذا فإن الشركات المساهمة تقدم خبرة إضافية جاهزة ومخرجات أولية تتضمن ثروة من البيانات والمعرفة لم تكن متاحة في مكان واحد من قبل. ولهذا، فإنني أُحي الشركات المشتركة في تقديم كل هذا معًا.”

نبذة عن Payvision

شركة Payvision هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول الدفع المستقلة والمتخصصة في معالجة البطاقات العالمية لسوق التجارة الإلكترونية، كما أنها تتيح لمصارف الاستملاك، وPSPs، وISOs، والتجار التابعين لهم الحصول على منصفة آمنة، ومتوافقة مع PCI-DSS، ومرخصة من PSD، لمعالجة الدفع الدولي، فضلاً عن أنها معززة بتكنولوجيا مبتكرة.

ومن خلال واحدة من شبكات الاستملاك العالمية الأسرع نموًا في العالم، فإن Payvision  تُقدم فرص تجارة إلكترونية عالمية، بما يدعم شركائها من التوسع في أنحاء العالم.

وتتيح Payvision  لعملائها دعمًا 24/7، وتعاملات بأكثر من 150 عملة، وعملات تسوية للبطاقات الإقليمية، وواجهة إعداد تقارير ذات نهاية عالية، وحل قوي لإدارة المخاطر.

تأسست Payvision  عام 2012، ويقع مقرها في أمستردام وقد قامت بتوسيع خدماتها العالمية في أكثر من 40 دولة ولها أفرع في نيويورك، وأوتاه، ومدريد، وباريس، ولندن، وبرلين، وسنغافورة، وهونج كونج، وماكاو، وأوكلاند.

وقد حصلتPayvision  على جائزة “”Best CNP program outside U.S(أفضل برنامج CNP خارج الولايات المتحدة) خلال معرض CNP Expo لعام 2013، والذي عُقد في أورلاندو، فلوريدا.

الرجاء زيارة www.payvision.comلمزيد من المعلومات ويمكن متابعتنا على:

Twitter (https://twitter.com/payvision)، وLinkedIn (http://www.linkedin.com/company/payvision)، وFacebook (http://www.facebook.com/Payvision)، والمدونة: http://blog.payvision.com/

 معلومات الاتصال
Contacts
Payvision
Floriana Cristea
Corporate PR & Social Marketing Manager
E-mail: press@payvision.com

Check Also

AJK PM directs to constitute joint recruitment committee for medical colleges in state

Azad Jammu and Kashmir Prime Minister Chaudhry Anwar ul Haq has directed to constitute a joint recruitment committee for the recruitment of professors in medical colleges in the state.He was chairing a meeting of the Governing Body of Medical Colleges...