Breaking News

السعودي الفرنسي كابيتال تدشّن موقع التداول الجديد و تطبيق “فرنسي تداول ” للهواتف الذكية

الرياض، المملكة العربية السعودية 6 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / گلوب نيوزواير / – دشّنت السعودي الفرنسي كابيتال إصدارين جديدين للتداول في السوق المالية السعودية. ويتميز الإصدار الجديد من موقع التداول الخاص بالسعودي الفرنسي كابيتال ( فرنسي تداول https://secure.fransitadawul.com.sa ) بخدمات مبتكرة تساعد العملاء على التداول بفعالية عالية وسهولة في الاستخدام. ومن هذه الخدمات المتميزة:إدخال أوامر متعددة إلى السوق في آن واحد والإدخال السريع للأوامر وتصفية الأسهم بأقل الخطوات والتحديث الآلي للمعلومات والبيانات والعديد من الخدمات المتميزة الأخرى التي تجعل التداول مع فرنسي تداول تجربة فريدة من نوعها.

كما أطلقت السعودي الفرنسي كابيتال الإصدار الثاني “فرنسي تداول ”  الذي يمكن العملاء من التداول عبر الهواتف الذكية (أيفون و آندرويد). وحرصاً من السعودي الفرنسي كابيتال على مواكبة التطور وخدمة العملاء على أكمل وجه فقد سعت إلى أن يتميز هذا التطبيق الجديد .بالمرونة العالية والاحترافية في التداول حيث يتم عرض الأسعار الفورية للسوق المالية السعودية وتنفيذ الأوامر بكل سهولة. إضافة إلى الاطلاع على آخر الأخبار والرسوم البيانية وعمق السوق وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى.

ويأتي هذا تتويجاً لإستراتيجية السعودي الفرنسي كابيتال الجديدة في التطوير الشامل للمنتجات والخدمات المقدمة لخدمة العميل بأفضل صورة.

CONTACT:
Mazen S. Hammad
Head of marketing and call center
Wealth Management
Marketing and call center department

Direct line +966 (1) 282 6604
Fax +966 (1) 282 6621
Mobile +966 (50) 3111843
E-mail mhammad@FransiCapital.com.sa

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]