Breaking News

شركة Conquest Vehicles تطرح أول سيارة رياضية غير مصفحة سيارات

تورنتو، أونتاريو (Marketwire/AsiaNet Pakistan – 7 أغسطس 2012) ملاحظات للمحررين: يوجد ثلاث صور ومقطع فيديو مرفق مع هذا النشر الصحفي.

 أعلن اليوم ويليام مازيلين، رئيس شركة Conquest Vehicles عن إطلاق الشركة الواقع مقرها في مدينة تورنتو عن سيارات EVADE أولى السيارات الرياضية غير المصفحة بالشركة وذلك بعد أن قامت الشركة العام الماضي بطرح سيارات KNIGHT XV,  الفاخرة والمصفحة بالكامل والمزودة بتصميمات يدوية عالية.

 وتتميز السيارة EVADE بأنها ذات تصميم جديد لجسم السيارة وبنواحي جمالية (تعد من احد الموديلات التي تشتهر بها شركة Conquest Vehicle، بجانب سيارات Knight XV) ومن بين ما يضمه هذا التصميم الرائع لجسم السيارة، فيوجد أضواء أمامية وخلفية جديدة بالإضافة إلى تغطية ملساء حول جوانب المركبة وكذلك اتساع تدريجي للمصد يميل نحو الداخل وشبكة معاد تصميمها وكابح بغطاء محرك السيارة ضد الصدمات، وإضافة فتحة سقف ثالثة متوازية الشكل وباب خلفي أكثر وسعاً يتناسق مع اطار جسم السيارة الأكثر اتساعاً للخروج والدخول الآمن عبر الجزء الخلفي للسيارة. ويتميز المصد الخلفي حالياً بعتبة مدمجة تسهل من عملية الدخول هذه. ومن المقرر أن يتم تصميم سيارة EVADE على غرار نمط سيارات Ford F550 بشاسيه قادر على تحمل المهام الشاقة وسطح خارجي غير مصفح بالكامل مصنع من خليط سبائك صلب الألمونيوم ليبرزها على نحو أكثر خفة من سيارات Knight XV ومن المقرر أن يتم طرح أول دفعة إنتاج من سيارات EVADE في خريف عام 2012.

 وتبرز شركة Conquest Vehicle للمرة الثانية على التوالي دقة “التصميمات اليدوية” من خلال هذا النوع الجديد من سيارات EVADE والتي تضم على عناصر تصنيع بالسيارة من بينها عجلة قيادة السيارة ومحاور العجلات ولوحات التشغيل وحتى مفتاح التشغيل المصنعة بالكامل من الحديد الذي لا يصدأ. كما تتميز مقابض أبواب السيارة بانها مصنعة من سبائك صلبة من الألومنيوم.

 كما تضم المقصورة الداخلية الفاخرة بسيارات “EVADE ” على مساحة تصل 400 قدم مكعب مصبوغة بصبغة ذات تصميمات وإيحاءات مستوحاة من العربات العسكرية بتشطيب راقي وزاخر. وتضم سيارة EVADE مقصورة قيادة ذات تصميم تفاعلي جديد وكذلك المقصورة الداخلية والسيارة بالكاملة مزودة بإمكانيات تكنولوجية تعمل بشاشة اللمس لراحة كلا من قائد السيارة والركاب.

 من جهة أخرى يشير السيد مازيلين قائلاً” لقد حرصنا من خلال سيارة EVADE على وضع معايير جديدة قامت بها شركتنا فيما يتعلق بالتميز في هندسة التصميم وكذلك إضفاء تجربة مثيرة للمستخدمين الجدد بدون أن يكون ذلك على حساب الإطار المتكامل لبعض</

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *