‫بنك Cathay United Bank ينشر حل المصادقة القائم على الهاتف الجوال من شركة Gemalto لتأمين المعاملات البنكية على الإنترنت في تايوان

أمستردام، 14 سبتمبر 2016– تدعم شركة Gemalto،الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، بنك Cathay United Bankالرائد في تايوان لتأمين خدمات المعاملات المصرفية على الإنترنت. تعمل حزمةEzio Mobile[1]علىتأمينعملاءبنكCUBمن أجل الوصول الآمن إلى خدماتهم المصرفية من حواسب سطح المكتب وأجهزة التابلت والهواتف الذكية، باستخدام هواتفهم الجوالة كجهاز مصادقة.  ونتيجة لذلك، أصبح بوسع CUB توفير تجربة مستخدم أفضل لعملائه، مع توفير النفقات والوفاء باللوائح الحكومية التي تتطلب مصادقة تعتمد على عاملين (2FA)[2].سوفر توفر شركة Gemaltoكذلك خدمات الدعم والصيانة من أجل النشر السلس للحل.

تجدر الإشارة إلى أن معدل انتشار الهواتف الجوالة مرتفع في تايوان، حيث يبلغ 88% بعدد يربو على 16.4 مليون مستخدم في عام 2015. إن انتشار الهواتف الجوالة يغير من سلوكيات المستهلكين، حيث يفضل الأشخاص استخدام الهواتف بدلاً من الرموز التقليدية، للمصادقة على الإنترنت. إن حل Gemalto، الذي يحل محل نظام الرسائل القصيرة من CUB، يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بسهولة المعاملات المصرفية على الإنترنت، مع درجات عالية من الأمان والسهولة.

توفر حزمةEzio Mobile برامج آمنة تحول الهواتف الجوالة إلى أجهزة قوية تعتمد على عاملين، من أجل توليد كلمات مرور تستخدم لمرة واحدة فضلاً عن توقيعات المعاملات للمصادقة عبر جميع قنوات الخدمات المصرفية. كما أنها توفر إخطارات دفعية وطلبات تصريح للمصادقات خارج النطاق[3]. كما تتعزز عروض الهواتف الجوالة بفضل وحدة أمن الأجهزة SafeNet في الخلفية لتأمين البيانات الحساسة.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت Suzanne Tong-Li، رئيس منطقة الصين الكبرى وكوريا في Gemalto“ينتقل المستهلكون بصفة متزايدة نحو المعاملات المصرفية الجوالة، حيث تُستخدم الهواتف الجوالة كأجهزة رئيسية متوفرة بحوزتهم”.وأضافت “مع محفظة عريضة من الحلول القائمة على الهواتف الجوالة، نستطيع دعم بنك CUB في نشر الرؤية المصرفية الرقمية من أجل الوصول إلى أكبر نطاق من العملاء”.

توفر Gemalto حلها للمصادقة عبر الهواتف الجوالة إلى بنك CUB من خلال شريكها E-Secure Technologies.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجالالأمنالرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

 

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
+65 6317 8266
8266 6317 65 +
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

يشمل مجموعة متكاملة من الخوادم لتسجيل الهواتف الجوالة وتقديم البيانات والمصادقة والتراسل1

[2]http://www.fsc.gov.tw/ch/home.jsp?id=96&parentpath=0,2&mcustomize=news_view.jsp&dataserno=201501130003&aplistdn=ou=news,ou=multisite,ou=chinese,ou=ap_root,o=fsc,c=tw&toolsflag=Y&dtable=News

[3]http://www.emarketer.com/Article/Mobile-Phones-Top-Internet-Access-Point-Taiwan/1013233

Check Also

AJK PM directs to constitute joint recruitment committee for medical colleges in state

Azad Jammu and Kashmir Prime Minister Chaudhry Anwar ul Haq has directed to constitute a joint recruitment committee for the recruitment of professors in medical colleges in the state.He was chairing a meeting of the Governing Body of Medical Colleges...