Breaking News

‫شركة Airtel Lanka تنشر منصة إدارة الأجهزة من Gemalto لتعزيز وعدها بزيادة سرعة الإنترنت بنسبة 40%

أمستردام، 9 مارس 2017 – أعلنت اليوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، إلى جانب Airtel Lanka، عن نشر منصة Device Management الخاصة بشركة Gemalto في سريلانكا بما يعمل على تمكين مشتركي Airtel من الوصول الفوري إلى خدمات بيانات الجيل الرابع المفضلة لديهم، مثل البريد الإلكتروني والإنترنت. سوف توفر Gemalto كذلك أدوات تسويق قوية لحملات الدعاية المستهدفة وتسمح للمشتركين بالاستمتاع بسرعة إنترنت تزيد بنسبة 40% عن السرعة الحالية.

لقد أصبح التحول إلى جهاز جوال جديدة أمراً شائعاً للغاية للمشتركين في سريلانكا. وبفضل هذا الحل، ستكون Airtel Lanka قادرة على الاكتشاف والتهيئة التلقائية لأجهزة مشتركيها عبر الأثير مع تجنب أي انقطاع في خدمات الإنترنت. يوفر حل Gemalto أكبر مخزون معرفي في القطاع لأكثر من 175,000 جهاز من أكثر من 2000 شركة تصنيع. ويجري تحديث المكتبة باستمرار بحيث تشمل أحدث الموديلات المحلية وتلك التي لا تحمل علامة تجارية والتي لا يعترف بها اتحاد GSMA، مما يسمح لشركة Airtel بعرض تجارب مبتكرة لمشتركيها. إن منصة Device Management المجربة من شركة Gemalto تدير بالفعل أكثر من مليار جهاز عبر جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Jinesh Hegde، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Airtel Lanka،دائماً ما يكون الشباب أول المتبنين لأي اتجاه. والأمر ذاته ينطبق على أجهزة الهواتف الذكية. غير أننا نجد أن الكثير منها يعاني من انقطاعات في الوصول إلى خدمات الإنترنت لأن الشبكات تعجز عن تحديد نوع الأجهزة وإعداداتها بشكل صحيح“. وأضاف “مع حل Gemalto أصبح بوسعنا تقديم خدمات متواصلة بغض النظر عن نوع الجهاز المستخدم، بما يسمح للمشتركين بالاستفادة من زيادة سرعة الإنترنت بنسبة 40%.

 وفي هذا الصدد أيضاً، قال Sashidhar Thothadri، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وتقنية إنترنت الأشياء لمنطقة جنوب آسيا واليابان في Gemalto، “يتنافس موردو الهواتف الذكية في سريلانكا لطرح موديلات منخفضة التكلفة للاستحواذ على السوق المحلية.” وأضاف “مع حلنا المتكامل، لا تستطيع Airtel الآن فقط توفير حتى 40% من تكاليف خدمة العملاء الناجمة عن المشاكل المرتبطة بالتهيئة، لكنها تعزز كذلك من بناء علاقات وثيقة مع العملاء وتزيد من الإيرادات مع التوصل إلى تحليلات دقيقة للأجهزة وأنماط الاستخدام“.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 33+
kristel.teyras@gemalto.com

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com
 

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]