Breaking News

‫شركة Radixx International تُعيٍّن John Elieson رئيساً ومديراً تنفيذياً

أورلاندو، فلوريدا، 4 أكتوبر 2017م (GLOBE NEWSWIRE) – أعلنت اليوم شركة Radixx International، الرائدة في مجال توفير أنظمة الحجز الخاصة لدى شركات الطيران وتوزيعها والتسويق لها، عن تعيينها للسيد/ John Elieson رئيساً ومديراً تنفيذياً للشركة. تجدر الإشارة إلى أن Ron Peri، مؤسس Radixx ومديرها التنفيذي السابق سوف يواصل عمله بالشركة في منصب رئيس مجلس إدارة Radixx.

تتوفر صورة مصاحبة لهذا الإعلان على الرابط: http://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/1e4e5090-f5a9-457c-8e2d-b61664ed2a78

سوف يتولى السيد Elieson المسؤولية عن تنفيذ التوجه الإستراتيجي العام لشركة Radixx، وسوف يشرف على العمليات اليومية للشركة. قبل الانضمام لشركة Radixx، أمضى Elieson 29 عاماً في شركة Sabre، والتي كان آخر منصب له بها هو نائب الرئيس الأول للحسابات العالمية وتجارب السفر في قسم شبكات السفر. وخلال عمله لدى شركة Sabre، تولى Elieson العديد من المسؤوليات، من بينها قيادة المبيعات العالمية لقسم حلول شركات الطيران لدى Sabre وقيادة قسم التسويق العالمي وإستراتيجية الشركة فيما يتعلق بموقع Travelocity. وقد أمضى Elieson معظم حياته العملية في خدمات التوزيع المباشر وغير المباشر لشركات الطيران، سواء باستخدام الإنترنت أو بدون استخدامه.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Ron Peri، مؤسس شركة Radixx International ورئيس مجلس إدارتها: “John هو الشخص المناسب لشركة Radixx خلال رحلتها لتحقيق قفزات قوية وتنمية قاعدة عملائها”. وأضاف “تحدونا الثقة في أن خلفية John وخبراته ذات الصلة داخل قطاع السفر العالمي، لا سيما ما يتعلق منها بحلول شركات الطيران، سوف تمثل من دون شك قيمة عظيمة لنا. يسعدنا جداً الترحيب بالسيد John في شركة Radixx ونتطلع إلى إسهاماته المستقبلية في الشركة”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال Kurt R. Jaggers، عضو مجلس إدارة Radixx وعضو منتدب في TA Associates، التي دخلت في استثمار كبير في Radixx خلال شهر سبتمبر 2016م: “إن John قائدٌ موهوب له سجلٌ حافلٌ في قيادة النمو وبناء فرق عمل ذات كفاءة عالية. ولذلك فإننا نؤمن بأن مهارات John الإدارية ومعرفته بقطاع السفر سوف تعود بالفائدة على Radixx. ونيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أتوجه بخالص الشكر إلى Ron Peri على ما يقدمه من خدماته وما يبديه من شغف وتفانٍ تجاه شركة Radixx وعملائها وشركائها وموظفيها، ونتطلع إلى استمرار مساهماته في منصبه الجديد كرئيس لمجلس إدارة الشركة”.

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال Elieson: “أشعر بفرحة عارمة وامتنان كبير أن أُتيحت لي فرصة الانضمام إلى شركة Radixx، وهي شركة أتابعها وأُقدِّرها منذ سنوات عديدة. ونتيجة للعمل المضني للقيادة والموظفين على حد سواء، فإن Radixx تتبوأ مكانة جيدة لاستغلال تقنياتها الرائدة وعرض القيمة الفريد من أجل تنمية قاعدة عملائها بقوة. إنني مُعجب بفريق Radixx ومتحمس للعمل معهم عن كثب من أجل استغلال سمعة الشركة الطيبة وقوة الدفع الحالية”.

السيرة الذاتية لللسيد John Elieson

John Elieson هو رئيس شركة Radixx International ومديرها التنفيذي. وقبل انضمامه للشركة، شغل Elieson منصب نائب الرئيس التنفيذي الأول للحسابات العالمية وتجارب السفر لدى شركة Sabre Travel Network، وهي شركة رائدة في مجال تقديم تقنيات قطاع السفر العالمي. وقد أمضى ما يقارب ثلاثة عقود لدى شركة Sabre وشركتها الأم السابقة، American Airlines، حيث عمل في العديد من المجالات، من بينها العمليات التشغيلية والتدريب وتطوير البرمجيات والاستشارات وتطوير الأعمال وإدارة المبيعات والحسابات والتسويق وتطوير المنتجات وإدارة المحافظ والأسعار والإيرادات واستخبارات وإستراتيجيات الأعمال. وخلال فترة عمله، نجح Elieson في قيادة مفاوضات عديدة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، محققاً بذلك قيمة كبيرة لجميع الأطراف. وقد حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فاندربيلت، وزاول الأعمال التجارية وأدار العديد من فرق العمل في جميع أنحاء العالم. ويشغل Elieson عضوية العديد من مجالس إدارة الشركات والجامعات والبلديات والمؤسسات غير الربحية.

نبذة عن شركة Radixx International

تقوم حالياً شركة Radixx International, Inc.، التي يقع مقرها في أورلاند بولاية فلوريدا، بتوفير نظام لخدمات الركاب من الجيل السادس تحت اسم Galaxy PSS. جدير بالذكر أن Galaxy هو أول نظام لخدمات الركاب مُعتمِد كلياً على شبكة الإنترنت ويمكن نشره في أي مركز بيانات عام أو خاص. وقد تم اعتماده للتشغيل مع أصغر شبكة سحابة حاسوبية إلى أكبر البيئات وأكثرها صعوبة. يوفر Galaxy للشركات منظومة متكاملة قابلة للتخصيص تفي باحتياجات شركات الطيران التقليدية والهجينة ومنخفضة التكلفة، وهذا يشمل تقديم الدعم لخدمات ربط الخطوط ومشاركة الرموز والتوزيع من خلال منظومة توزيع عالمية. وقد تأسست الشركة في عام 1993م وتستضيف في الوقت الراهن 50 شركة طيران في ست قارات، كما أن حلول شركة Radixx المتكاملة والقائمة على السحابة الحاسوبية تدعم جميع نماذج عمل شركات الطيران. وقد أقامت شركة Radixx مؤخراً شراكة مع TA Associates، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.radixx.com.

جهة الاتصال الإعلامية
John Beisner
Bond Moroch
jbeisner@bondmoroch.com
1.504.323.8337+

Check Also

Pakistan, Belarus agree to strengthen economic cooperation

Pakistan and Belarus have agreed to further strengthen their economic cooperation and enhance bilateral trade. The understanding was reached during meeting between Minister for Economic Affairs Ahad Khan Cheema with Ambassador of Belarus to Pakistan...