Breaking News

بومباردييه تحتفل ببيع وتسليم أول طائرة Bombardier 415 أمريكية من خلال شراكة بريادة Tenax Aerospace, LLC

الاحتفال ببيع الطائرة الخمسين superscooper Bombardier 415 البرمائية التي تم تجميعها في نورث باي، أونتاريو

نورث باي، أونتاريو–(Marketwired — 03 نوفمبر 2013) – تحتفل اليوم بومباردييه بيع وتسليم الطائرة الخمسين المتميزة Bombardier 415 superscooper البرمائية التي تم تجميعها في منشأتها في نورث باي، أونتاريو. وجدير بالذكر أن الطائرة قد تم شراؤها من خلال شراكة بريادة Tenax Aerospace, LLC في ريدجيلاند، ميسيسبي، والتي سوف يتم استخدامها بموجب عقد لدى هيئة الغابات في الولايات المتحدة اعتبارًا من الشهر المقبل. ووفقًا لسعر بيع الطائرة، فإن قيمة عقد بومباردييه تبلغ نحو 34.5 مليون دولار أمريكي.

وتعتبر طائرة Bombardier 415 superscooper من أشهر الطائرات في العالم في مكافحة الحرائق فضلاً عن أنها تتسم بخاصية موائمة مع أصعب الظروف كما أنها الطائرة الوحيدة التي تم تصميمها خصيصًا طائرة لمكافحة الحرائق جوًا. وتتميز بقدرة على الهبوط على الممرات غير المعبدة، والبحيرات، والأنهار، والبحار، مما يمكنها من إجراء كل من المناورات الأولية السريعة لإخماد الحرائق والهجمات المستدامة لاحتواء الحرائق.

ويقول مايكل بورجويس، الرئيس، الطائرات المتخصصة والبرمائية، بومباردييه أيروسبيس “إننا نحتفل اليوم بإنجازين هامين: الطائرة الخمسون Bombardier 415 التي تم تجميعها في نورث باي، أونتاريو وكذلك ببيع وتسليم أول طائرة Bombardier 415 إلى الولايات المتحدة.” ويضيف “إنني أريد تهنئة الموظفين على هذا الإنجاز والترحيب بفريق Tenax في أسرة الطائرة البرمائية superscooper . حيث إن هذا يعد شهادة هامة على القيمة الحقيقية لخبرة موظفينا وطائراتنا البرمائية التي تحتل الصدارة في خيارات مكافحة الحرائق جوًا.”

ومع انطلاق الطائرة الخمسين Bombardier 415 في نورث باي، أونتاريو فإنها تعتبر أول طائرة من نوعها يتم بيعها إلى عميل في الولايات المتحدة، بإجمالي خمس ولايات تمتلك طائرة CL-215 بصورة خاصة، والتي كانت سابقة على طائرة Bombardier 415، والتي يتم تشغيلها حاليًا في الولايات المتحدة.

ومنذ تسليم أول طائرة برمائية Bombardier 415 في 1994، فقد تم تسليم عدد إجمالي 85 طائرة Bombardier 415 وأربعة طائرات Bombardier 415 MP إلى الحكومات ووكالات مكافحة الحرائق في أنحاء العالم. بالإضافة إلى وجود 80 طائرة برمائية CL-215 وCL-215T بنظام الكباس قيد الخدمة في أنحاء العالم.

نبذة عن طائرة Bombardier 415

تتميز طائرة مكافحة الحرائق Bombardier 415 بسرعة تنقل 180 KT (333 كم/ساعة) في ظروف معينة. وفي مهمة عادية على بعد ستة ميل بحري (11 كم) بين الماء والحريق، فيمكنها أن تقوم بتسع عمليات إسقاط خلال ساعة وأن تقدم 14,589 جالون (55,233 لتر) من مخمدات الحريق.

نبذة عن بومباردييه

بومباردييه هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل وتسليم الطلبات حاليًا، فإن شركة بومباردييه تتميز بأنها شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية ومصداقية وراحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو تقديم مركبات وخدمات بالإضافة إلى أن الموظفين لدينا يضطلعون بدور كبير في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، كندا. ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، إيرادات وصلت قدرها 16.8 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على الأخبار والمعلومات يرجى زيارة bombardier.com أو متابعتنا على تويتر من خلال Bombardier@.

ملاحظة إلى المحررين

يمكن متابعتنا من خلال Bombardier_Aero@  على تويتر للحصول على آخر التحديثات والأخبار من بومباردييه أيروسبيس.

بومباردييه، وBombardier 415، وBombardier 415 MP، CL-215، وsuperscooper ، وThe Evolution of Mobility هي علامات تجارية مسجلة لـ Bombardier Inc. أو الشركات التابعة لها.

Haley Dunne
Senior Spokesperson
Bombardier Aerospace
514-855-7989
www.bombardier.com

Check Also

‫شبكة Guidepoint توسِّع تواجدها في دبي لتحفيز مزيد من النمو عبر أنحاء المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, Dec. 07, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت شبكة الخبراء ومنصة تمكين الأبحاث الرائدة على مستوى العالم Guidepoint عن توسيع مكاتبها في دبي داخل مركز دبي المالي العالمي. تدعم الخطوة استثمار Guidepoint المستمر واستراتيجيتها للنمو في المنطقة، مما يؤكد التزامها الراسخ تجاه الموظفين والعملاء من قطاعات الاستشارات والاستثمارات والشركات والحكومات عبر أنحاء […]