Breaking News

ماركوريا تسجل نمواً في أنشطتها التجارية في المعادن عالميَا

جنيف، سويسرا (Marketwire  – AsiaNet Pakistan – 18 يوليو 2012) – أعلنت اليوم مجموعة ماركوريا للطاقة مجموعة ماركوريا عن تسجيل نمو أنشطتها التجارية في المعادن

وعقب إعلان سابق بأن شركة ماركوريا أحزرت تقدماً كبيراً في تجارة المعادن، فقد أعربت المجموعة عن سرورها بالتأكيد على تعيين جيمس جيان WU في إدارة أنشطتها التجارية للمعادن بفرعها الكائن في بشينغهاي) الصين (لتجارة الموارد المعدنية – وذلك بصفته مدير الإدارة والمسئول الأول عن نشاطات تجارة المعادن على المستوى الدولي للشركة.

ومن المقرر أن يشارك السيد/ جين جاوا المسئول الأول عن العمليات المالية للشركة بالصين، مهام عمله الجديد كنائب للسيد/ جيمس جيان بعد وصوله مؤخراً إلى فرع الشركة  في الصين. وتضم كذلك قائمة فريق تجارة للمجموعة بشنغهاي: شركة جيانج ليو ومشتقاتها، وشركة جونجيان وانج للزنك والرصاص وتجارة المعادن النفيسة وشركة ليزهونج L1 لتجارة النيكل.

من جهة أخرى،فيسعى فريق شنغهاي للعمل بتنسيق مشترك مع شركة ماركوريا الجديدة لتجارة المعادن والواقع مقرها في لندن، تحت رئاسة السيد / ليام براون وبن جرين اللذان انضما حديثاً للعمل قادمين من مجموعة جولدمان ساكس.

معلومات الاتصال:
القسم الإعلامي
اتصالات ماركوريا
صوفي كافرزيسو
+41 22 595 88 55

 

Check Also

Unilever Pakistan Leads Collaborative Workshop to Promote Road Safety in Logistics

Karachi, In a significant move to advance road safety standards within its logistics operations, Unilever Pakistan hosted a comprehensive workshop today at its head office. The event, titled "All in For Safety on the Roads," aimed to unify various stak...

The post Unilever Pakistan Leads Collaborative Workshop to Promote Road Safety in Logistics appeared first on Pakistan Business News.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *