فنادق فيرمونت تحتفل بالعادات والتقاليد الرمضانية

مجموعة من التجارب الرمضانية الأصيلة متاحة لترفيه ضيوفنا الأعزاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة — (Marketwire/AsiaNet Pakistan – 8 أغسطس 2012) – يمكنكم الاسمتاع بالعادات والتقاليد الرمضانية هذا العام من خلال مشاركة خبرات متميزة مع العائلة والأصدقاء في فنادق ومنتجعات فيرمونت في الشرق الأوسط. فسواء أكنتم تقيمون في الإمارات العربية المتحدة وتبحثون عن طريقة رائعة للمشاركة في الفعاليات الرمضانية أو مسافرون لقضاء إجازة، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت تقدم باقات متميزة من نوعها تم تصميمها خصيصًا لضيوفنا الأعزاء من أجل الاستمتاع بفعاليات مثالية في شهر رمضان.

ويستطيع الضيوف الاسمتاع بالعادات والتقاليد الخاصة بالإفطار والسحور في CuiScene  في فيرمونت باب البحر في أبو طبي مع إمكانية الاختيار بين الخيمةالرمضانية الكلاسيكية أو تناول الطعام في الداخل. وإننا ندعو ضيوفنا للمشاركة في حفل إفطار أبو ظبي للاستمتاع بتجربة تضم أكثر من 50 بوفيه للإفطار، والتي تجمع بين العديد من الأطباق العالمية، ومن بينها المطابخ العربية،  والآسيوية، والأوروبي – مع أطباق متخصة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تشمل سوريا، ولبنان، والإمارات. ولتجربة تناول طعام الإفطار والسحور على الطريقة البدوية، فيمكنكم الانضمام إلى الخيمة مكيفة الهواء المجاورة لـCuiScene والتي تطل على مسجد الشيخ زايد الكبير. وتضم خيمة رمضان هذا العام في فندق أبو ظبي أماكن طهي مباشر، ومناظر لمشاهدة غروب الشمس، وترفيه في المساء. ويتم تقديم الإفطار يوميًا خلال شهر رمضان المعظم بدءً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:00 مساءً مقابل 108 درهم إمارات للفرد. أما السحور فيتم تقديمه من السبت وحتى الأربعاء من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا، والخميس والجمعة من الساعة 8:30 مساءً وحتى 2:00 صباحًا من خلال قائمة حسب الطلب.

كما يقدم فندق فيرمونت باب البحر وفيرمونت دبي باقات رمضانية حصرية. كما أن هذه الباقات متاحة حتى 19 أغسطس، وبوسع ضيوفنا الأعزاء الاستمتاع بباقة فيرمونت باب البحر باقة أبو ظبي الرمضانية مقابل 999 درهم إماراتي والحصول على إقامة لليلة واحدة في غرفة فارهة، والحصول على إفطار مجاني لشخصين في CuiScene، و الاستمتاع بعروض رمضانية رائعة. ومن ناحية أخرى فإن فيرمونت دبي يقدم عرضًا حصريًا لضيوفنا الذين يقيمون لدينا ويزورون متاجرنا في شهر رمضان هذا العام حيث يبدأ هذا العرض من 850 درهم إماراتي يشمل إقامة لليلة واحدة، والحصول على إفطار مجاني لشخصين في Spectrum on One، وخدمة ترتيب الأسرة وتعطيرها.

رمضان هو وقت التجمع مع الأسرة، والأصدقاء، والتأمل. احصل على ذكريات لا تنسى من خلال الاستمتاع بالعادات والتقاليد الرمضانية مع أحبائكم في فنادق ومنتجعات فيرمونت في الشرق الأوسط.

ألكا وينتر
فيرمونت دبي وفيرمونت باب البحر
هاتف +971 4 311 8246
Alka.winter@fairmont.com

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *