Breaking News

شركة ASSIA تعلن عن أول عملائها في الصين: شركة جيغانسو تليكوم بالصين

شركة ASSIA تطلق التوزيع السريع لخدمة DSL لدعم خطط توسيع نطاق تكنولوجيا الألياف البصرية للاتصالات، وتحسين أداء عرض نطاق خدمات الاتصال و دعم خدمة العملاء

ريدوود سيتي، كاليفورنيا (Marketwire/AsianNet Pakistan  – 17 يوليو 2012) أعلنت اليوم شركة ASSIA.INC، الشركة الرائدة في تقديم خدمات أدوات البرمجيات عالية الأداء لإدارة الطيف الترددي (DSM) لشبكات خطوط المشترك الرقمي  (DSL)، عن إبرام اتفاقية مع شركة جيغانسو تليكوم الصينية، كأول عميل لها في دولة الصين، وذلك لتوزيع خدمات DSL السريعة من قبل شركة ASSIA لإدارة العديد من ملايين خطوط المشترك الرقمية عبر مناطقها، وقد قامت بالفعل شركة ASSIA بفتح مقر رئيسي لها في بكين، وبنحو يزيد عن 63 مليون خط بموجب العقود المبرمة على الصعيد الدولي مع الشركات الأوائل لتقديم خدمات الاتصالات، فإن شركة ASSIA تكون أحزرت اختيار موفق بتركيز تقديم خدماتها لسوق حزمة النطاق العريض المتزايد بسرعة الصاروخ بالصين. وتعد شركة جيغانسو تليكوم بالصين واحدة من كبرى الشركات الرائدة في خدمات الاتصال الهاتف بالمراكز الإدارية لشبكة تليكوم الصين.

وبمجرد استكمال توزيع خدمات DSL السريع، فستسعي شركة جيغانسو تليكوم بالصين لاستخدام برمجيات حاصلة على أفضل الجوائز في أنظمة الاتصالات من شركة ASSIA وذلك بهدف تحسين خدمة النطاق العريض للمستهلك بعدد من الطرق، تتضمن:

توفير رؤية مفصلة لنطاق شبكة DSL لديها لتحديد الإجراءات المتطلبة لتحسين بنية حزمة النطاق العريض الخاصة بها

تقديم خدمات تشخيص شامل للشبكات لضمان حل القضايا بسرعة وبفعالية لتحسين درجات رضا العملاء

تقديم عروض للعملاء بشأن إجراء ترقيات معتمدة لمعدل البيانات على خطوط DSLS الحالية.

استخدام وحدات متكاملة لمنصات برمجيات خدمة DSL السريع الحاصلة على أفضل الجوائز لتوجيه الأولويات بالمناطق لنشر تقنية الألياف البصرية للاتصالات

دمج برمجيات إدارة الشبكات الحالية لدى الشركة نحو مزيد من التنسيق و تحسين خدمات دعم العملاء

استخدام منصة إدارية موحدة بمنظور موحد ومركزي لإدارة جميع الخطوط في كافة المناطق بالمراكز الإدارية الرئيسية

من جانب آخر قال المدير التنفيذي، ورئيس مجلس إدارة شركة ASSIA، الدكتور/ جون سيوفي بأن” الشركة يسرها فخراً أن ترحب بشركة جيغانسو تليكوم الصينية لتدخل ضمن المجموعة العالمية لعملاء الشركة “. وأضاف قائلاً” مما لا شبك بأن سوق حزمة النطاق العريض بالصين تعد من كبرى الأسواق و أكثرها سرعة في النمو. ويسر شركة ASSIA تقديم دوراً محورياً في مساعدة شركة جيغانسو تليكوم الصينية لتحسين شبكات خطوط DSL لديها” و تقديم أداء و خدمات نطاق عريض محسنة لعملائهم “.

من جهة أخرى قال، المحلل الإداري، والباحث في شركة انفونيكس لخدمات الاشتراك بنطاق العريض و خدمات الفيديو، بأن ” نطاق الطلب على حزمة نطاق عالي السرعة يشهد توسعاً كبيراً في قارة آسيا، و يدعو هذا الطلب للحاجة بالتزود بتكنولوجيات متطور مثل تلك التكنولوجيات التي لدى شركة ASSIA لمساعدة شركات تقديم الخدمات نحو تحسين خدمات حزمة النطاق العريض “. و أضاف بأن “إجراء صفقة تعاقدية أولية مع شركة ASSIA بداخل الصين هو دليل التوسع الكبير على طلب حزمة نطاق العرض وعروض الخدمات عبر القارة الآسيوية”.

نبذة عن شركة ASSIA, Inc.
تقوم شركة ASSIA بتطوير أدوات برمجية للأداء العالي للعمل على إجراء تحسين كبير في سرعة شبكات DSL وإتاحتها وبفصل استخدام إدارة الطيف الترددي (DSM) للاتصالات، فإن أدوات المنصات المتعددة هذه تمكن مزودي خدمات DSL من إدارة الخطوط في الوقت الحقيقي و تقليل النفقات المالية ومصروفات التشغيل، وزيادة للدخل لديها و تقديم محتوي جديد للوسائط المتعددة إلى المنازل المستخدمة حزمة النطاق العريض. ويوجد لدى شركة ASSIA أكثر من 60 مليون خط اشتراك بموجب العقود المبرمة مع كبرى شركات تقديم خدمات الشبكات في العالم، وتٌدعم شركة ASSIA من قبل عدد من المستثمرين الاستراتيجيين من بينهم AT&T، وصندوق Mingly للتنمية بالصين، SFR للتنمية، ومجموعة شركاء Sandalwood، ومجموعة شركاء Sofinnova وجامعة ستانفورد، سويس كوم فينشر، تي فينشر وتليفونيكا. للمزيد من المعلومات، فيرجى زيارةwww.assia-inc.com.

ASSIA DSL EXPRESS علامة تجارية مسجلة باسم شركة ASSIA.

معلومات الاتصال:
تود لين
قسم الاتصالات
(925) 271-8213
ASSIA@trainercomm.com

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *