Breaking News

شركة SkyLink Aviation Inc. تعلن عن تعيين رئيس ومدير تنفيذي جديد

تورنتو، أونتاريو – (Marketwired – 31 يوليو 2013) – يسر مجلس إدارة شركة SkyLink أن يعلن عن تعيين السيد/ ديفيد جيه داكوينو في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SkyLink Aviation Inc. (“SkyLink”). ويأتي هذا التعيين كجزء من خطة إحلال واسعة، في أعقاب تقاعد جان أوتينز، الرئيس والمدير التنفيذي، والذي سوف يظل في الشركة لتقديم المساعدة خلال المرحلة الانتقالية.

جدير بالذكر أن السيد/ داكوينو لديه أكثر من 30 عامًا خبرة دولية واسعة في قطاع الطيران والدفاع، كان آخرها عمله كمدير تنفيذي في مجموعة VT Group في أرلينجتون، فيرجينا. كما أنه قد تولى العديد من المناصب القيادية في Raytheon and Lockheed Martin ولديه خبرة في تقديم الدعم اللوجستي وإدارة البرامج الرئيسية.

ويقول هاري جرين، رئيس SkyLink “إننا سعداء جدًا بانضمام السيد/ ديفيد للعمل ضمن فريق SkyLink حيث إننا واثقون من أن فريق عملنا سوف يستفيد من شبكة علاقات الواسعة وخبرة عمله ذات الصلة. وسوف يعمل السيد/ ديفيد بصورة وثيقة مع فريق إدارة SkyLink لتوسيع نطاق خدمات الشركة، بالإضافة إلى انتشارها الجغرافي.

نبذة عن SkyLink Aviation Inc.

تمثلت مهمة SkyLink على مدار 25 عام في تقديم خدمات الطيران، والدعم اللوجستي، وعمليات الدعم إلى الحكومات، والمتعاهدين مع الحكومات، والعملاء التجاريين في أنحاء العالم. وتعتمد SkyLink على خبرة واسعة متنوعة في قطاع الطيران والموارد مما يجعل عملائها يعتمدون على خبرتها، ومهنيتها، وقدرتها على دعم متطلبات معينة من خلال بناء بنية تحتية قوية تفوق أعلى معايير الخدمات. وتقدم SkyLink خدمة آمنة، يعتمد عليها، فضلا عن أن خدماتها تتسم بالمرونة في أكثر البيئات صرامة بالإضافة إلى أن الشركة تتخصص في أعمال النقل “عبر سلسلة شاملة” من الخدمات.

SkyLink Aviation: الأولى في الجو، والأولى على الأرض…في أي مكان

 Contact Information

Contacts:
Canada & International
SkyLink Aviation Inc.
Prakash Noronha
(416) 924-9000
pnoronha@skylinkaviation.com

United States
SkyLink Aviation Inc.
Rima Saleh
(703) 318-4003
rsaleh@skylinkaviation.com

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]