Breaking News

‫الأعضاء الـ 34 في Bridge Alliance بإمكانهم الآن الوصول إلى تقنية الاتصال عند الطلب الخاصة بشركة Gemalto لأجهزة إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية

أمستردام، 1 فبراير 2017 – وقع الاختيار على شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، لتوريد حل الاتصال عند الطلب (ODC) إلى تحالف Bridge Alliance، وهو شراكة تضم 34 من رواد مشغلي شبكات الجوال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا، يمثلون أكثر من 800 مليون عميل. وتُزيل تقنية الاتصال عند الطلب المقدمة من شركة Gemalto، عند اقترانها ببطاقات SIM المدمجة (eSIM)، العقبات اللوجستية أمام إتاحة الاتصال عبر الإنترنت في مختلف المجالات لشركات تصنيع أجهزة إنترنت الأشياء ومقدمي تلك الخدمة.

ومن خلال إدارة الاشتراكات عن بعد، يمكن للمستخدمين الاتصال بسهولة بأي شبكة من شبكات المشغلين الأعضاء في تحالف Bridge Alliance مما يسمح لهم بتوصيل أجهزتهم مباشرةً بالإنترنت وإدارة اشتراكات الجوال بسهولة. ويتوافق هذا الحل مع مواصفات الاتصال بين الآلات ببطاقات SIM المدمجة الخاصة بالجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول “GSMA” لتطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية ومواصفات بطاقات SIM المدمجة الخاصة بالجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول المتعلقة بالأجهزة الاستهلاكية.

يمثل إنترنت الأشياء أحد أسرع الأسواق نموا حاليًا،  فاستنادًا إلى توقعات HIS Markit لعام 2016، سيكون هناك 20 مليار جهاز متصل قيد الاستخدام بحلول عام 2017. وسوف تواصل هذه القاعدة المثبتة من أجهزة إنترنت الأشياء التوسع لتصل إلى 30 مليار جهاز في عام 2020، و75 مليار في عام 2025*. كما أن هناك تحول سوقي من أجهزة إنترنت الأشياء عالية التخصص إلى تلك الأجهزة الموائمة لقطاعات مختلفة، ومن أمثلة ذلك استخدام مصابيح إضاءة متصلة يمكن الاستفادة بها في قطاعات مختلفة.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة قالت Eileen Tan، الرئيس التنفيذي لتحالف Bridge Alliance: “نحن نركز على تزويد العملاء بخدمات اتصال عالمية الطراز ومنقطعة النظير لأجهزة إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية. وشراكتنا مع شركة Gemalto تتيح لنا أتمتة تقديم خدمات الاتصال عبر الأثير لتلبية مطالب عملائنا الصارمة.”

وفي هذا الصدد، صرح Sashidhar Thothadri ، نائب رئيس شركة Gemalto للمبيعات في منطقة جنوب آسيا واليابان قائلاً: “يمثل إنترنت الأشياء العمود الفقري للعديد من الاتجاهات والتقنيات الناشئة مثل Industry 4.0 وBig Data. ومع تزايد الاهتمام فنحن متحمسون لتوفير طريقة مرنة بالفعل لتوصيل أي جهاز إنترنت أشياء – من السيارات المتصلة إلى الأجهزة القابلة للارتداء وتطبيقات الاتصال بين الآلات الصناعية – عبر مساحة جغرافية مترامية الاطراف بفضل شبكات أعضاء تحالف Bridge Alliance.

*المصدر: منصات إنترنت الأشياء تعمل على تمكين إنترنت الأشياء، HIS Markit

 نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]