Breaking News

‫شركة Gemalto تورد حلاً جديداً للهوية لهيئة الضرائب السويدية

أمستردام، 31 يناير 2017 – فازت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بعقد لعدة سنوات من أجل توريد منصة توثيقات الحكومة الإلكترونية eGov للخدمات الإلكترونية، وبطاقات eID المميزة المصنوعة من البولي كربونات، إلى جانب حل متكامل للتسجيل والإصدار لهيئة الضرائب السويدية، Skatteverket1. توفر بطاقة الهوية دليلاً رسمياً على الهوية وتتيح الوصول إلى مجموعة من الخدمات الحكومية ويمكن إصدارها لجميع السكان، بغض النظر عما إذا كانوا حاملين للجنسية السويدية من عدمه. تجدر الإشارة إلى أن التطورات في مجال الهوية الرقمية الآمنة سوف تُمكّن المستخدمين من الوصول إلى الخدمات الإلكترونية لهيئة الضرائب السويدية Skatteverket وغيرها من السلطات السويدية2، حيث ستعمل منصة eGov على إتاحة عمليات توثيق أكثر قوة وأماناً.

من المتوقع أن تبدأ شركة Gemalto في توريد بطاقات الهوية وتخصيصها في مطلع عام 2017 لفترة خمس سنوات على الأقل. يشهد الطلب على هذه البطاقات زيادة مضطردة منذ طرحها لأول مرة في عام 2009. وسوف يتمكن المتقدمون من تقديم توقيعاتهم والخضوع للتصوير الفوتوغرافي في أحد المكاتب السبع والعشرين المنتشرة في ربوع البلاد، حيث ستنشر شركة Gemalto أكثر من 80 كشك تسجيل إلى جانب محطات حواسيب سطح مكتب. وسوف يتم تأمين هذه المعلومات وإرسالها مباشرة إلى Gemalto من أجل إصدار البطاقات. تجدر الإشارة إلى أن البطاقات المخصصة سيتم توزيعها من خلال شبكة تشمل 38 مكتباً. هذا وتوفر شركة Gemalto أجهزة قراءة ذكية لدعم المستخدمين النهائيين في الوصول إلى الخدمات الحكومية وخدمات المؤسسات المالية على الإنترنت.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Tommi Nordberg، نائب الرئيس الأول للبرامج الحكومية في شركة Gemalto، “من خلال استخدام منصة eGov السحابية للتحقق الآمن من هويات المواطنين على الإنترنت، فإن التواصل مع السلطات سيكون أكثر بساطة”. وأضاف “ونتيجة لذلك، نستطيع تقديم دعم موسع إلى برنامج الهوية الرقمية لهيئة الضرائب السويدية Skatteverket، والمستخدمين النهائيين، وتشجيع استخدام أوسع لبطاقات الهوية الإلكترونية eID على الإنترنت.”

1 هيئة الضرائب السويدية (المعروفة بالسويدية باسم: Skatteverket) هي وكالة حكومية في السويد مسؤولة عن تحصيل الضرائب الوطنية وإدارة تسجيل السكان.

2 سوف تعمل الخدمات الإلكترونية في المستقبل القريب على تمكين المستخدمين النهائيين من الوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة بهم، أو شركتهم الخاصة، في السجلات الضريبية. تتيح البطاقة الإلكترونية أيضًا الوصول إلى هيئات أخرى، مثل نظام الضمان الاجتماعي ووكالة الصحة الإلكترونية eHealth، حيث يستطيع المواطنون الوصول إلى وصفاتهم الطبية الإلكترونية.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
+65 6317 8266
shintaro.suzuki@gemalto.com

New eID for Swedish Tax Agency: http://www.gemalto.com/press/PublishingImages/new-eID-for-swedish-tax-agency.jpg

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]