Breaking News

الهيئة الإعلامية: بومباردييه تحدد تاريخ 16 سبتمبر لبدء أول رحلة لطائرة CSeries

– بث مباشر عبر الويب لأول رحلة طيران من خلال الموقع الإلكتروني www.cseriesfirstflight.bombardier.com
Bombardier Aerospace (بومباردييه أيروسبيس) تعقد مؤتمرًا صحفيًا عقب أول رحلة طيران
– سوف تتم إتاحة صور أول رحلة طيران على الموقع الإلكتروني
www.bombardier.com، و cseries.com ومن خلال قنوات الوسائط الاجتماعية. كما سوف يكون B-roll متاحًا من خلال bcamediafootage.com

مونتريال، كويبك–(Marketwired – 18 سبتمبر 2013) – سوف يتم القيام بأول رحلة لطائرة CSeries اعتمادًا على تحسن الظروف المناخية بصورة مثالية وجاهزية الطائرة، ومن المتوقع أن يحدث ذلك يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2013. مع العلم أنه سوف يتم تأكيد الموعد بصورة دقيقة في غضون 24 ساعة  قبل القيام بالرحلة.

وقد تمت دعوة ممثلين عن وسائل الإعلام للمشاركة في موقع منشأة ميرابيل، الكويبك التابعة لبومباردييه أو متابعة الحدث مباشرة، من خلال البث عبر الويب على الرابط www.cseriesfirstflight.bombardier.com. الرجاء التسجيل من خلال اتباع هذا الرابط http://events.aero.bombardier.com/cseries_first_flight والنقر على علامة التبويب “Register” (تسجيل) الموجودة في القائمة.

سوف يخضع الوصول إلى موقع ميرابل لرقابة صارمة. وسوف يسمح فقط لممثلي وسائل الإعلام المسجلين ولاسيما الضيوف المدعوين بالوصول إلى الموقع.

البيان الصحفي

سوف تعقد بومباردييه مؤتمرًا صحفيًا لتقديم تفاصيل إضافية بعد نحو ساعة من اكتمال أول رحلة طيران. وقد يشارك ممثلي وسائل الإعلام المسجلين في الموقع في منشأة ميرابل التابعة لبومباردييه أو المشاركة عبر الإنترنت من خلال www.cseriesfirstflight.bombardier.com. وسوف يتم الرد على الأسئلة المقدمة من وسائل الإعلام المقدمة. ولكن نظرًا لكمية الاستفسارات المقدمة، فإن الأسئلة المقدمة عبر تويتر أو قنوات الوسائط الاجتماعية الأخرى لن تتم الإجابة عليها في ذلك الوقت.

يمكن متابعتنا في CSeries Hub من خلال cseries.com وكذلك عبر قناة تويتر التابعة لـ Bombardier Aerospace من خلال ((@Bombardier_Aero للحصول على الأخبار وآخر التحديثات.

نبذة عن بومباردييه

بومباردييه هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال تصنيع الطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل وتسليم الطلبات حاليًا، فإن شركة بومباردييه تتميز بأنها شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية، ومصداقية ، وراحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو تقديم مركبات، وخدمات بالإضافة إلى لعب الموظفين لدينا دورًا كبيرًا في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، كندا. ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، إيرادات وصلت قدرها 16.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات والأخبار يرجى زيارة bombardier.com أو متابعتنا على تويتر من خلال Bombardier@.

ملاحظة إلى المحررين

توجد صور أول رحلة طيران من خلال www.bombardier.comwww.cseries.com وعبر قنوات التواصل الاجتماعية. وسوف يكون B-roll متاحًا من خلال bcamediafootage.com.

توجد معلومات إضافية عن برنامج طائرة CSeries من خلال cseries.com.

الرجاء متابعتنا من خلال @Bombardier_Aero على تويتر للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من بومباردييه أيروسبيس.

Bombardier، و CSeries، و The Evolution of Mobility هي علامات تجارية مسجلة لـ Bombardier Inc. أو الشركات التابعة لها.

معلومات الاتصال:

 Marc Duchesne
Bombardier Commercial Aircraft
+1-416-375-3030
marc.duchesne@aero.bombardier.com
www.bombardier.com

Check Also

‫شبكة Guidepoint توسِّع تواجدها في دبي لتحفيز مزيد من النمو عبر أنحاء المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, Dec. 07, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت شبكة الخبراء ومنصة تمكين الأبحاث الرائدة على مستوى العالم Guidepoint عن توسيع مكاتبها في دبي داخل مركز دبي المالي العالمي. تدعم الخطوة استثمار Guidepoint المستمر واستراتيجيتها للنمو في المنطقة، مما يؤكد التزامها الراسخ تجاه الموظفين والعملاء من قطاعات الاستشارات والاستثمارات والشركات والحكومات عبر أنحاء […]