Breaking News

بومباردييه أيروسبيس تعود إلى معرض دبي للطيران

dir=”RTL”>جناح CSeries المميز يعود إلى دبي في أعقاب القيام بأول رحلة طيران تاريخية للطائرة التي ستغير المفاهيم

مونتريال، الكويبك–( Marketwired – 12 نوفمبر 2013) – من المقرر أن تشارك بومباردييه أيروسبيس بمجموعة من منتجاتها المتميزة في قطاع الطيران في معرض دبي للطيران الذي يقام كل عامين في الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقام هذا العام في مكان جديد، هو مطار دبي ورلد سنتر، في الفترة من 17 وحتى 21 نوفمبر 2013.

ونظرًا لأن هذا المعرض يمثل أهمية لـبومباردييه في قطاع الطيران في الشرق الأوسط، فإن الشركة سوف تقدم مجموعة متنوعة من الطائرات التجارية وطائرات الأعمال، وكذلك خبرتها الفنية ودعمها المتميز للعملاء وخدمات صيانة الطائرات. وسوف يشمل العرض الثابت لبومباردييه ثلاث طائرات تشتمل على الطائرة النفاثة Challenger 605 ذات الهيكل الواسع، وطائرة Global 6000 الكبيرة، وطائرة Q400 NextGen ذات المحرك التوربيني.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه عقب القيام بأول رحلة طيران تاريخية للطائرة CSeries في 16 سبتمبر 20013، فقد تم دعوة الحضور إلى جناح طائرة CSeries المميز من بومباردييه والذي سيتيح عرض مقصورة كاملة للركاب ومركز قيادة في هذه الطائرة التي ستغير المفاهيم. جدير بالذكر أن طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، قد طلب الحصول على 10 طائرات CSeries مع خيارات للحصول على ست طائرات إضافية. وقد تم تصممي طائرة عائلة CSeries الجديدة بالكامل بصورة خاصة لكي تناسب الأسواق ذات سعة 100-149 مقعد.

لمعرفة المزيد عن رؤية بومباردييه وتحسين وتطور حلول النقل في العالم، فإننا نرحب بالزوار في شاليه بومباردييه في A1-2-3. ويقع جناح الطائرة CSeries الجديدة تمامًا مباشرة خلف الشاليه.

طائرة الأعمال

على مدار الـ20 عامًا القادمة، فإن بومباردييه تتوقع تسليم 1,200 طائرة نفاثة في الشرق الأوسط، وذلك لتغطية مناقشات صادرات النفط في المنطقة، والمسافات الطويلة بين مدنها الرئيسية، والانتقال على الأسطح الوعرة. ومن خلال مجموعة منتجات شاملة في هذا القطاع والتزام بالريادة في رضاء العميل، فإن بومباردييه تستمر في تحقيق نمو وضعها الريادي في قطاع طيران الأعمال. فبدءً من الطائرات النفاثة الخفيفة وصولاً إلى الطائرات الكبيرة أو الفائقة المدى، فإن بومباردييه تقدم حلاً لكافة عملائها، أيًا كانت متطلباتهم. كما يوجد ما يقرب من 100 طائرة Learjet، و Challenger، و Global نفاثة من بومباردييه قيد الخدمة في الشرق الأوسط.

الطائرات التجارية

يحقق أسطول طائرات بومباردييه التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا نموًا مستمرًا من خلال وجود أكثر من 200 طائرة Q-Series ذات محرك توربيني، وطائرة CRJ الإقليمية، وطائرة CSeries قيد الخدمة الآن، أو تم تأكيد طلبها، من قبل ما يقرب من 50 عميل ومشغل في المنطقة.

ويتوقع لسوق الطائرات التجارية من بومباردييه خلال الفترة من 2013-2031، أن يتم تسليم 480 طائرة من فئات 20-149 مقعد إلى الشرق الأوسط و700 طائرة إلى أفريقيا على مدار فترة التوقع هذه. وانطلاقًا من مقرها الإقليمي في المنطقة الحرة في دبي بالقرب من مطار دبي الدولي، فإن فريق مبيعات وتسويق طائرة بومباردييه التجارية يحظى بمكانة متميزة في تقديم حلول رائدة في هذه الصناعة إلى عملاء الشركة الحاليين والمحتملين.

وضع عملائنا في الصدارة محليًا، وعالميًا

تلتزم بومباردييه بوضع عملائها في الصدارة وذلك من خلال تقديم أعلى مستويات من الدعم حول العالم. وكجزء من هذا الالتزام تجاه عملائها، فإن بومباردييه قد قامت بتوسيع شبكة الدعم العالمية التابعة لها وذلك من خلال تقديم فرق دعم وخدمة لعملائها للطائرات التجارية وطائرات الأعمال في ثلاث مناطق إقليمية هي: الأمريكيتين،؛ أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وآسيا والمحيط الهادئ. وتعمل هذه التغييرات على تعزيز إمكانياتنا لتقديم قرارات سريعة وأداء أقوى لتقديم أفضل تجربة خدمة للعملاء.

ومؤخرًا، قامت بومباردييه بإضافة مكتب دعم إقليمي (RSO) جديد وأعلنت عن مخزن قطع غيار في جوهانسبرج، جنوب أفريقيا. وسوف يعمل كل من مكتب الدعم الإقليمي في جوهانسبرج ومخزن قطع الغيار على ترسيخ قدرات الدعم الإقليمية لعملاء طائرات بومباردييه الأعمال والتجارية المحليين، بالإضافة إلى العملاء المسافرين في المنطقة. كما سيقدم مكتب الدعم الإقليمي خدماته باعتباره وسيلة ربط محلية بشبكة بومباردييه التي تضم فرق هندسية خدمية عالية المهارة ومراكز استجابة للعملاء 24/7. بالإضافة إلى أن مكتب الدعم الإقليمي سوف يتعاون مع شبكة صيانة بومباردييه التي تضم مراكز خدمة مملوكة بالكامل وASFs، إلى جانب شبكتنا من منشآت قطع الغيار ومكاتب الدعم، التي تضم مكتب الدعم الإقليمي في دبي، الذي تم افتتاحه عام 2010.

طائرة بومباردييه في عرض ثابت

طائرة Challenger 605: تعتمد طائرة Challenger 605 على إرث متميز من الإنتاجية، والجودة، والاعتمادية الذي تركه لها سابقتها طائرة Challenger 604 النفاثة منقطة النظير. وحيث إن Challenger 605 تحقق ريادة في قطاع السوق الخاص بها في أنحاء العالم، فإنها تتميز بأنها تضم أفسح مقصورة ضمن فئتها الكبرى من طائرات الأعمال متاحة اليوم ويمكنها أن تطير بسرعة 4,000 ميل بحري (7,408 كم) وتصل بين دبي وهونج كونج بست مسافرين(1).

طائرة Global 6000: تتميز طائرة الأعمال النفاثة Global 6000 بأنها تضم أكبر مقصورة تناسب أي غرض تجاري، وتقدم مقصورة ذات حجم واسع ومساحة أرضية تفوق ما يقدمه منافسيها. ولا توجد أي طائرة أعمال أخرى ضمن فئة المدى الطويل الفائق تضاهيها في النطاق عالي السرعة الذي تقدمه هذه الطائرة. بالإضافة إلى أنها تقدم راحة متميزة في المقصورة، فإن هذه الطائرة النفاثة الرائعة يمكنها أن تربط بين دبي وساحل العاج بدون توقف وعلى متنها ثمانية مسافرين وطاقم ضيافة من ثلاثة إلى أربعة اشخاص(1).

طائرة Q400 NextGen: تعتبر الطائرة Q400 NextGen مثالية للرحلات القصيرة والتي تقدم مزيجًا غير مسبوق من الفعالية، والسرعة، والأداء، وراحة المسافر مع أثر بسيط على البيئة. وتقدم الطائرة وحدات تخطيط شبكية متميزة تتسم بمرونة غير مسبوقة في أي طائرة توربينية أخرى، كما أنها تضم ما يصل إلى ثمانية مقاعد، ومقصورة بضاعة أكبر حجمًا وما يصل إلى 30 في المائة سرعة أكبر مقارنة بأقرب منافسيها. وعالميًا، فإن طائرة Q400 و Q400 NextGen قد نقلت أكثر من 295 مليون مسافر. ويضم برنامج طائرة Q400 و Q400 NextGenنحو 50 عميل ومشغل في أكثر من 30 دولة في خمس قارات.

نبذة عن بومباردييه

بومباردييه هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل وتسليم الطلبات حاليًا، فإن بومباردييه تتميز بأنها شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية ومصداقية وراحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو أن مركباتنا، وخدماتنا، وفوق كل هذا، موظفينا يضطلعون بدور كبير في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، كندا. ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، إيرادات وصلت قدرها 16.8 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة bombardier.com أو متابعتنا على تويتر من خلال Bombardier@.

ملاحظة إلى المحررين

يمكن متابعتنا على تويتر من خلال Bombardier Inc. للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من بومباردييه أيروسبيس.

الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لبومباردييه المخصص للأحداث القادمة في معرض دبي للطيران: airshows.bombardier.com.

(1) وفق شروط تشغيل معينة.

Bombardier، وChallenger، وChallenger 604، وChallenger 605، وCRJ، و CSeries، و Global، و Global 6000، و Learjet، و Q-Series، و Q400، و Q400 Next Gen، و The Evolution of Mobility هي علامات تجارية لـ Bombardier Inc. أو الشركات التابعة لها.

معلومات الاتصال

الاتصال:

Haley Dunne
Bombardier Aerospace
+1-514-855-7989
www.bombardier.com

Check Also

‫شبكة Guidepoint توسِّع تواجدها في دبي لتحفيز مزيد من النمو عبر أنحاء المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, Dec. 07, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت شبكة الخبراء ومنصة تمكين الأبحاث الرائدة على مستوى العالم Guidepoint عن توسيع مكاتبها في دبي داخل مركز دبي المالي العالمي. تدعم الخطوة استثمار Guidepoint المستمر واستراتيجيتها للنمو في المنطقة، مما يؤكد التزامها الراسخ تجاه الموظفين والعملاء من قطاعات الاستشارات والاستثمارات والشركات والحكومات عبر أنحاء […]