تسجيل شركة Gemalto في دليل سوق الترميز للمُصدرين الخاص بمؤسسة جارتنر

أمستردام، 5 نوفمبر 2015 — الاعتراف بشركة Gemalto الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، كبائع ممثل عن حل الترميز الخاص بها في دليل السوق الصادر عن مؤسسة جارتنر. إن خبرة Gemalto في صناعات الهواتف الجوالة والخدمات المالية العالمية تجعلها علامة تجارية رئيسية محل جذب لترميز خدمات المُصدرين من أجل صفقات الدفع الآمن عبر الهواتف الجوالة. كما إن حل Gemalto يتيح تحميل بطاقات الائتمان والخصم في الهواتف الجوالة بشكل لحظي فضلاً عن تبسيط تسجيل محافظ البطاقات للبنوك والشركاء المُصدرين.

إن حل الترميز متكامل تماماً مع خدمة مركز Allynis Trusted Services Hub (TSH) من شركة Gemalto.وهذا المركز يتيح خدمات تقديم الرموز إلى أي إطار أمني للهواتف الجوالة. تشمل هذه الإطارات HCE وTEE أو شركات تصنيع الأجهزة أو العناصر الآمنة المعتمدة على مشغلي الهواتف الجوالة. تتاح خدمة TSH من Gemalto في وضع البرمجيات كخدمة أو كمنصة مرخصة، ومع خدمة الترميز توفر خيارات نشر مرنة للدفع عبر الهواتف الجوالة للمُصدرين وشركات المعالجة والشبكات المحلية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال جان كلود ديترتش، نائب الرئيس الأول للخدمات المالية عبر الهواتف الجوالة في شركة Gemalto“نُقدر تقدير جارتنر لدور Gemalto واستراتيجية السوق في بيئة الترميز الناشئة. ونسعى جاهدين لتوفير مستويات أمن قابلة للتعديل لحماية المستهلكين عبر خيارات الدفع والصناعات الأخرى”. وأردف “الترميز تقنية جديدة قوية يمكن أن تساعد المُصدرين على تقديم خدمات آمنة وصديقة للمستخدم عبر الهواتف الجوالة إلى عملائها”.

1جارتنر، دليل السوق لترميز المُصدرين، ساندي شين، يونيو 2015

بيان إخلاء المسؤولية:
لا تدعم جارتنر أي بائع أو منتج أو خدمة يرد ذكرها في منشورات البحث، ولا تنصح مستخدمي التقنية بأن يختاروا فقط البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو غيرها من المسميات. تتضمن منشورات جارتنر البحثية آراء مؤسسة جارتنر البحثية ويجب عدم تفسيرها على أنها بيان بالحقائق. تخلي جارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات بخصوص القابلية للاتجار أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33 +
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

پیشہ ورانہ تعلیم عالمی سطح پر جاتی ہے! پاکستان بان مو کالج کا افتتاح

بیجنگ، 29 مارچ 2024ء/سنہوا-ایشیانیٹ/– 18 مارچ کو بیجنگ میں پاکستان بان مو کالج پر دستخط اور رونمائی کی تقریب منعقد ہوئی۔ اس موقع پر چائنا پاکستان انٹرنیشنل انڈسٹری ایجوکیشن کوآپریشن الائنس کے سیکرٹری جنرل محمد عمار، سندھ ٹیکنیکل ایجوکیشن اینڈ ووکیشنل ٹریننگ اتھارٹی کے منیجنگ ڈائریکٹر منور علی مٹھانی، گورنمنٹ مونوٹیکنک انسٹی ٹیوٹ محراب پور […]