Breaking News

ماركوريا تعلن عن إبرام جديد لتمويل قائم على أساس للاقتراض المؤمن وغير الملزم بقيمة تصل700.000.00 دولار أمريكي

جنيف- (Marketwire -30  أكتوبر، 2012) يسر شركة ماركوريا لتجارة الطاقة S.A (“ماركوريا” أو “الشركة”) أن تعلن عن نجاحها في إبرام ما قيمته 7000.000.000 دولار أمريكي كتمويل قائم على أساس للاقتراض المؤمن وغير الملزم لمدة 18 شهر(“تسهيلات اقتراض”). هذا وقد كلف بنك ING Bank N.V بدور منفرداً في تنسيق هذه الصفقة. وتأتي البنوك التي تم تكليفها للحصول علي التسهيلات- بنك طوكيو ميتسوبيشي بصفته البنك المسئول عن التسهيلات المشتركة بينما يأتي بنك دويتشه HSBC وبنك رابو بنك انترناشيونال وبنك UBS كمسئولين متضامنين في ترتيب صفقة القرض والتسهيلات العامة المشتركة.

وتستخدم التسهيلات في تمويل متطلبات رأس المال العامل بالشركة بشأن بضائع الجرد الأوروبية والذمم المالية للشركة بالإضافة إلى إعادة تمويل التسهيلات الائتمانية المشتركة الحالية. وتأتي تسهيلات الاقتراض هذه باعتبار أول تسهيلات ائتمانية لشركة ماركوريا بضمان غير التزامي بداخل أوروبا.

من جهته، يشير ريتشار ايفارد، الرئيس الدولي لقطاع تمويل التجارة والتمويل التجاري المنظم بشركة ماركوريا قائلاً، “إن تطبيق العمل بالتمويل على أساس الاقتراض هذه تعد نجاح كبير نظراً للصعوبات القائمة بداخل المناطق الجغرافية والدول: سبعة دول أوروبية وثمانية مواقع للتخزين.” “ويأتي الهيكل المالي المشترك بمزايا أهمها الاسعار التنافسية والتي تتيح لشركة ماركوريا توقع زيادة حجم مبيعاتها بأسعار عالية في السوق. وفي المرحلة القادمة فإننا نسعى نحو اعتبار توسيع نطاق أساس الاقتراض لعدد من الدول الأوروبية الأخرى والبضائع، بدعم للمقرضين الجدد.”

نبذة عن ماركوريا للطاقة

تعد مجموعة ماركوريا للطاقة هي إحدى المجموعات الدولية المملوكة بملكية خاصة لشركات تقوم بتقديم سلسلة عريضة من الخدمات بداخل الأسواق العالمية للطاقة من بينها مجالات مثل النفط الخام، ومنتجات البترولية المكررة والغاز الطبيعي ومن بينها خدمات (LNG) والطاقة والفحم والديزل الحيوي والزيوت المشتقة من الخضروات وانبعاثات الكربونية وخام الحديد. وفي عام 2011، فقد حققت مجموعة ماركوريا نسب مبيعات تزيد عن75 مليار دولار أمريكي ولديها ما يزيد عن 30 مكتب في مختلف دول العالم. بالإضافة إلى نطاق أنشطتها الرئيسية في مجال التجارة، فإن مجموعة ماركوريا للطاقة بها عدد من الأصول في مجال تصنيع وتكرير مواد الطاقة تبدأ من مخزون النفط إلى أصول في مشروعات البنية الأساسية ومحطات التخزين. كما أن لديها أيضأ استثمارات رئيسية في قطاع تعدين الفحم.

معلومات الاتصال:
معلومات الاتصال للصحافة والإعلام:
اتصالات ماركوريا
صوفي كافرزيسو
+41 22 595 88 55

Check Also

Karachi Chamber of Commerce Praises Government for Customs Policy Reforms

Karachi, The President of the Karachi Chamber of Commerce and Industry (KCCI), Iftikhar Ahmed Sheikh, has publicly commended Prime Minister Shehbaz Sharif for implementing significant changes in customs enforcement and sales tax return processes. These...

The post Karachi Chamber of Commerce Praises Government for Customs Policy Reforms appeared first on Pakistan Business News.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *