مع حلول الهاتف المحمول من جيمالتو، يحصل عملاء LCL على رمز التعريف الشخصي (PIN) الخاص بهم عبر رسائل نصية قصيرة (SMS)

– أمستردام، 9 يوليو 2014 / گلوب نیوز وائر
قدمت جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، حلاً يتجسد في خدمة ونظام وبرنامج متكامل يعمل على إصدار رموز التعريف الشخصي المرتبطة ببطاقات دفع LCL مباشرة وبشكل آمن للعملاء عبر رسائل نصية قصيرة. تعد خدمة ألينيس (Allynis) الإلكترونية الجديدة جزءًا من مجموعة أوسع من خدمات جيمالتو الرقمية المرتبطة بإصدار بطاقات الدفع المصدقة من قبل جمعيات الدفع الدولية، بما في ذلك تسليم رمز التعريف الشخصي بالاستعانة بتطبيق أو عبر الإنترنت۔

يحسن تسليم رمز التعريف الشخصي عبر الرسائل النصية القصيرة بشكل كبير في خدمة عملاء LCL. فعلى وجه الخصوص، كثيرًا ما سوف يستفيد حاملو البطاقات الذين ينسون الرمز السري عند الخروج للتسوق أو سحب النقود من خيار التذكير السريع. ففي المرحلة الثانية وعندما يتم إرسال البطاقة المنشأة حديثًا بالبريد إلى عنوان المنزل، فسوف يقلل توزيع رمز التعريف الشخصي عن طريق الرسائل القصيرة وليس في خطاب إلى نفس الوجهة من مخاطر الاحتيال بالبطاقات المسروقة وتلك الرموز. فبالنسبة للبنك، ينظر إلى هذه الخدمة الأمنية الصديقة للبيئة على أنها تقلل من تكاليف البريد وتقوي من مشاركة العملاء۔

جرى إدراج حل جيمالتو لصالح LCL بنظام نيتسايز (Netsize) المطبق ميدانيًا من جيمالتو ويعمل بسلاسة في الاتصالات المباشرة لأكثر من 160 مشغل للهواتف المحمولة على مستوى العالم من أجل التسليم السريع والموثوق به للرسائل. يتم تقديم خدمات جيمالتو بدعم متواصل 24/7 وإحصاءات على شبكة الإنترنت واتفاقية مستوى الخدمة الشاملة لضمان الموثوقية وتوافر والسرعة۔

علق فيليب كامبريل، رئيس أوروبا والبحر المتوسط ودول الكومنولث في شركة جيمالتو قائلاً “ترى LCL وسائل الاتصال المحمولة فرصة جديدة لدعم مواصلتها السعي لتحسين معدلات تفعيل البطاقة بما يمكنها من أن تصبح أفضل محفظة للدفع. وسوف يساهم تمكين حاملي البطاقات من الحصول على رمز التعريف الشخصي على هواتفهم المحمولة من تحفيزهم على البدء في استخدام البطاقة المصرفية في أقرب وقت من حصولهم عليها”۔

تعد LCL شركة تجزئة مصرفية فرنسية كبرى لها أكثر من 2،000 فرع في أنحاء فرنسا وتخدم أكثر من 6,330.000 فردًا و27,000 شركة۔

حول جيمالتو
تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً۔

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة۔

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم۔

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة۔

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر

جهات اتصال جيمالتو على وسائل الإعلام
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
+33 4 42 36 45 40
:البريد الإلكتروني
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
:البريد الإلكتروني
nicole.williams@gemalto.com

بيار ليليفري
أسيا والمحيط الهادي
+65 6317 3802
:البريد الإلكتروني
pierre.lelievre@gemalto.com

ارنستو هيكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
:البريد الإلكتروني
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

The post مع حلول الهاتف المحمول من جيمالتو، يحصل عملاء LCL على رمز التعريف الشخصي (PIN) الخاص بهم عبر رسائل نصية قصيرة (SMS) appeared first on Business News Pakistan.

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]