Breaking News

‫شركتا Gemalto وMicrosoft تتحدان لتوفير اتصالات سلسة لأجهزة Windows 10

أمستردام، 21 فبراير 2017 – تطرح شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، أحدث إصدار اتها من تقنية On Demand Connectivity وeSIM لأجهزة Windows 10، وذلك بالتعاون مع Microsoft. يتفق إصدار Gemalto مع أحدث مواصفات وإرشادات إدارة بطاقات SIM عن بعد وفقاً لما وضعه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو اتحاد عالمي لشركات تصنيع الهواتف الجوالة ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة.

وقد اتحدت Gemalto وMicrosoft لتحويل هذا التقدم إلى واقع ملموس للمستخدمين النهائيين من أجل إتاحة تجربة اتصال آمنة وفريدة. إن حل إدارة الاشتراكات On-Demand Connectivity من شركة Gemalto، إلى جانب دعم eSIM الأصلي في نظام التشغيل Windows 10، يمكّنان المستخدمين من إدارة تجربة الاتصال من أجهزتهم بكل سلاسة ومرونة.

لقد روعي في تصميم eSIM أن يتاح إدارتها عن بعد من جانب مشغلي شبكات الهواتف الجوالة باستخدام معلومات الاشتراك، فضلاً عن إمكانية التشغيل البيني العالمي عبر جميع شركات نقل البيانات وشركات تصنيع الأجهزة وموفري التقنيات الذين يطبقون المواصفات. وسوف تعمل التقنية كأجهزة إطارية من كافة الأشكال والأحجام لاستخدامها في الاتصال بشبكات المشغلين. ومن المتوقع أن تكون الموجة الأولى من الأجهزة المزودة بهذه التقنية متاحة للمستهلكين خلال عطلة 2017.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت Roanne Sones، المدير العام للاستراتيجيات والنظم البيئية لنظم النوافذ والأجهزة بشركة Microsoft، “تظل تقنية eSIM استثماراً هاماً لشركة Microsoft بينما نتطلع إلى خلق المزيد من فرص الحوسبة باستخدام الهواتف الجوالة“. وأضافت “كمكون رئيسي من تجربة Always Connected Windows، عملنا عن كثب مع Gemalto لتطوير حل يفي بالقواعد الإرشادية الجديدة لاتحاد GSMA“.

وفي هذه الصدد، قال أيضاً Rodrigo Serna، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء في الأمريكتين بشركة Gemalto “ابتكرت Gemalto مجموعة متكاملة من برامج وخدمات إدارة الاشتراكات لإدارة دورة حياة eSIM في أجهزة الهواتف الجوالة“. وأضاف “سوف نواصل العمل عن كثب مع Microsoft واتحاد GSMA من أجل تعزيز هذا التقدم مع حماية أمن المستخدمين النهائيين، الذين يعتمدون على أجهزتهم الجوالة لتيسير الحياة اليومية“.

بذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto: 

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

 

 

Check Also

‫تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية

تضمن توقيع 6 مذكرات تفاهم مع جهات محلية وعالمية “التخصصي” يختتم مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023 الرياض: 31 أكتوبر اختتم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، اليوم الثلاثاء، مشاركته في ملتقى الصحة العالمي 2023، الذي أقيم بالعاصمة الرياض من الفترة 29-31 أكتوبر، تحت شعار “استثمر في الصحة”، تعرّف خلالها الزوار على أبرز الابتكارات والحلول […]