Breaking News

‫مؤتمر RSA: شركة Gemalto تكشف النقاب عن أقوى حلول التشفير بالقطاع لحماية حركة البيانات عبر نظم السحابة الإلكترونية وشبكات المؤسسات والشبكات عالية السرعة

تقنية SafeNet Luna HSM وأدوات التشفير عالية السرعة، التي تصل سرعتها إلى 100 جيجا بت في الثانية، توفر سرعة وأداءً غير مسبوقين في مجال حماية البيانات 

أمستردام – 13 فبراير 2017 – في ضوء الإقبال على استخدام تقنيات تشفير البيانات على نطاق أوسع بغرض حماية التطبيقات والمعلومات الحساسة، أعلنت اليوم شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست بالرمز NL0000400653 GTO) عن إطلاق تقنيتين جديدتين توفران للشركات مزايا لا مثيل لها من حيث السرعة والأداء والأمن عند تشفير البيانات عبر السحابة الحاسوبية والتطبيقات المؤسسية وشبكات الشركات عالية السرعة.

توفر تقنية SafeNet Luna HSM 7 الجديدة (وحدة أمن الأجهزة) من Gemalto أكبر منصة قابلة للتوسيع بهذه القطاع لأداء أكبر عدد من عمليات التشفير في وقت واحد، بما في ذلك التشفير وفك التشفير والمصادقة والتوقيع الرقمي مع توفير نظام حماية متكامل ضد التلاعب لمفاتيح التشفير، وتتيح الإمكانات الجديدة للمؤسسات دعم عمليات التشفير على نطاق واسع وتأمين عدد أكبر من مفاتيح التشفير التي تحمي المعلومات والتطبيقات الحساسة الموجودة بنظم السحابة الإلكترونية وداخل مقار المؤسسات.

بالإضافة إلى ما سبق، أعلنت شركة Gemalto عن إطلاق تقنيتها الجديدة SafeNet High Speed Encryptor التي تصل سرعتها إلى 100 جيجا بت في الثانية لتمنح أداءً وأمانًا لم يسبق لهما مثيل لحماية البيانات والاتصالات الحساسة عبر شبكات واسعة النطاق وذات قدرات عالية. تقوم هذه التقنية الجديدة SafeNet CN9100 High Speed Encryptor، المصممة من جانب شركة Gemalto وشريكها في مجال التشفير شركة Senetas، بتشفير حركة مرور البيانات بالشبكة عند الطبقة 2 لحماية المعلومات المرسلة عبر الشبكات وبين مكاتب الشركات والمرسلة إلى نظم السحابة الإلكترونية بسرعات أصلية تصل إلى 100 جيجا بت في الثانية.

ويجري عرض هذه الإصدارات الحديثة الخاصة بمجموعة Gemalto لحماية البيانات الهائلة بمؤتمرRSA 2017 (القاعة الجنوبية، جناح رقم 1907).
وفي معرض التعليق على هذا الحدث، قال السيد Todd Moore، النائب الأول لرئيس قسم منتجات التشفير بشركة Gemalto، “بما أننا مؤسسات تتبنى بشكل متزايد حلول إنترنت الأشياء والتطبيقات السحابية، فإن متطلبات هذه المؤسسات للتعامل مع البيانات الضخمة تتزايد هي الأخرى، لذا فقد أصبحت الإدارة السلسة لرقابة أمن البيانات أمرًا جوهريًا في تأمين البيانات نظرًا لانتقال هذه البيانات بين المؤسسات والبيئات متعددة السحابة الإلكترونية والشبكات والأجهزة“، وأضاف “إن هذا يحتم على المؤسسات إجراء عمليات تشفير على نطاق أكبر خلال نفس الفترة الزمنية أو في فترة زمنية أقل، ما يعني أن تلك المؤسسات بحاجة إلى طريقة سهلة وقابلة للتوسيع والتطوير لقرن وسائل الأمان مباشرةً بالبيانات بغرض حمايتها أثناء الحركة والسكون”.

هذا فيما علق السيد Garrett Bekke، المحلل الأمني الرئيسي بشركة 451 Research، بقوله “في ضوء ما تواجهه المؤسسات من حاجة إلى تأمين المزيد من البيانات والهويات والصفقات ونقاط الاتصال، يلزم توفير تقنيات لتشفير البيانات عن بعد تكون قابلة للتطوير، ولم يعد من ضمن الخيارات المطروحة أن يتم تأمين جزء واحد من النظام الكلي، إذ تتجلى الحاجة إلى تلك التقنيات طوال جميع مراحل دورة حياة البيانات، بداية من السحابة الحاسوبية ومروراً بجوهر المؤسسة وانتهاء بالنواحي الطرفية للشبكة “.

للمزيد عن تقنية SafeNet Luna HSM وSafeNet High Speed Encryptors من Gemalto، اضغط على الروابط التالية:

توفر التقنية الحديثة SafeNet Luna HSM 7 أداءً هو الأفضل في فئتها فضلاً عن إمكانيات أمان رائدة في القطاع لحماية مفاتيح التشفير بأعلى طرق التأمين وباستخدام أجهزة مصممة ضد التلاعب. وتقدم محفظة HSM من Gemalto مجموعة كبيرة من الخيارات لاستيعاب الاحتياجات المتنامية فيما يتعلق بالأمان والأداء والاحتياجات التشغيلية واحتياجات الامتثال المتعلقة بالعملاء، ومع ما يصل إلى 10,000 RSA-2048 أو 20,000 ECC P-256 عملية تشفير في الثانية الواحدة، فإن تقنية SafeNet Luna HSMs تتميز بسهولة توسيعها لدعم متطلبات التنفيذ في العديد من الأسواق مثل إنترنت الأشياء والبلوك تشين وتشفير البيانات.

إن أحدث إضافة لمجموعة SafeNet High Speed Encryptor من Gemalto تحمي الاتصالات بسرعة تصل إلى 100 جيجا بت في الثانية داخل عرض نطاق مشفر. ولضمان الوصول للحد الأقصى من عرض النطاق المتاح، تتميز تقنية SafeNet Ethernet Encryptor CN9100 بانخفاض نسبة الكمون إلى دون 2 ميكروثانية، بما يضمن تحسن أداء الشبكة إلى أقصى حد ممكن بالتزامن مع تزايد مرور كميات كبيرة من البيانات والبيانات الضخمة عبر الشبكة بشكل لحظي وآمن في نطاقات عريضة أكثر سرعة.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني على Gemalto at RSA.

مصادر ذات صلة

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 :Gemalto مسؤولو الاتصالات الإعلامية في

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Check Also

Finance Minister emphasizes need to implement framework for green tax economy

Minister for Finance and Revenue Muhammad Aurangzeb has emphasized the urgent need to implement a framework for a green tax economy. Speaking at a session of the World Economic Forum in Riyadh, he stressed the combination of domestic efforts and int...